أفضل برامج تصميم فيديوهات على الهاتف مجاناً

أفضل برامج تصميم فيديوهات على الهاتف مجاناً حتي الان حيث تمنحك القدرة علي عمل المونتاج الاحترافي علي الهاتف الخاص بك مجانا وبدون الحاجة إلي خبرة.

برامج تصميم فيديوهات على الهاتف

برامج تصميم فيديوهات على الهاتف ، أنها توفر دعم 360 VR و 4 K ، مما يجعلها أداة تحرير احترافية لأي نوع من الفيديو. يوفر العديد من الميزات المفيدة والعديد من القوالب المضمنة التي تتيح لك تحرير محتوى الفيديو الخاص بك دون عناء. إنها الطريقة المثالية لتحرير مقاطع الفيديو التي تم التقاطها على جهاز محمول ومتاحة لأنظمة Windows و macOS و iOS.

إنه برنامج لتحرير الفيديو يستخدمه المحترفون في جميع أنحاء العالم لواجهته سهلة الاستخدام ومجموعة الميزات الأفضل في فئتها. يحتوي على العديد من الميزات التي تتوقع أن تجدها فقط في البرامج المدفوعة باهظة الثمن ، بما في ذلك دعم الفيديو بدقة 4K ، والتحرير بزاوية 360 درجة ، ومئات المؤثرات الخاصة.

برامج المونتاج على الهاتف

بالإضافة إلى الميزات المعتادة مثل السمات والنص والانتقالات ، فإنه يوفر أيضًا مجموعة من ميزات تحرير الفيديو: القص / الانقسام ، والنسبة / الاقتصاص ، والتحكم في السرعة ، والعكس ، والتعليق الصوتي ، وخلاط الصوت والصورة في الصورة.

باستخدامه ، يمكنك بسهولة إنشاء أي فيديو أو فيلم احترافي بمؤثرات بصرية وصوتية متنوعة ، بما في ذلك المرشحات والانتقالات والتراكبات والتعليقات التوضيحية والعناصر المخصصة ، إلخ. كما أنها توفر Filmora Go ، المصمم للتحرير على الأجهزة المحمولة ، و Filmora Scrn.

الذي يسمح لك بالتقاط وتحرير فيديو الشاشة. هذه أداة مفيدة لمستخدمي YouTube الذين يشاركون مقاطع فيديو تعليمية من أي نوع.

يمكنك أيضًا تنزيل الصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF أو البحث عنها لإضافتها إلى الفيديو الخاص بك. باستخدام Headliner ، يمكنك تحميل مقطع فيديو والسماح له تلقائيًا بنسخ الصوت إلى ترجمات ، أو إنشاء مقطع فيديو بمجرد تحميل مقال أو ملف صوتي. أضف الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى وأي شيء آخر تريد تضمينه وسيقوم تلقائيًا بتحرير وإنشاء الفيديو الخاص بك.

تتيح لك قاعدة البرامج الاحترافية هذه تغيير مظهر مقطع الفيديو الخاص بك بسرعة لمنحه جوًا خاصًا. يمكنك إضافة مؤثرات صوتية وعنوان للإطارات الخاصة بك ، واستخدام الترميز اللوني لتحديد الهوية ، وتجميع مقاطع الفيديو والعناصر الأخرى حتى تتمكن من تحريكها معًا.

بمجرد تحديد الصور ومقاطع الفيديو ، يمكنك السماح لبرنامج Adobe Premiere Clip تلقائيًا بإنشاء فيديو لك ، أو إنشاء فيديو مخصص بنفسك.

يمكنك تغيير الموسيقى وتحرير الصور ومقاطع الفيديو وإضافة العناوين والانتقالات والمزيد. يتيح لك التطبيق قص مقاطع الفيديو وقصها وتحريرها ويوفر تسجيلًا عالي الدقة بتأثيرات فيديو فورية وموضوعات وفلاتر. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم Canva Video وضع المستخدمين المتعددين ، والذي يسمح للمستخدمين بالتحرير في نفس محرر المشهد دون الحاجة إلى التنزيل أو إعادة التحميل وما إلى ذلك.

أفضل برامج المونتاج على الهاتف

في مقابلة عبر البريد الإلكتروني ، أوضح Rob Kawalski ، رئيس منتج Canvas ، أن التحدي الأكبر في إنشاء برامج إنشاء الفيديو هو الموازنة بين الحاجة إلى أدوات قوية وموثوقة مع سهولة الاستخدام التي يعتمد عليها Canva ، مضيفًا أن معظم برامج إنشاء الفيديو تعتمد على On الجدول الزمني للتحرير متعدد الطبقات. أعلنت Canva ، وهي شركة برمجيات ناشئة بقيمة 40 مليار دولار تعمل على جعل التصميم في متناول الجميع ، اليوم عن إطلاق مجموعة تحرير الفيديو.

مع مجموعة ميزات لا مثيل لها تقريبًا ، ودعم 360 VR و 4 K ، والقدرة الإضافية على تخزين وتنظيم ومشاركة الأصول عبر الإنترنت مع الفرق ، يمكن القول إن Adobe Premiere Pro هو أكثر برامج تحرير الفيديو المتوفرة اكتمالاً.

هذا هو أحدث فيديو ترويجي لدليل بنية حساب AdWords المجاني باستخدام مقاطع Premiere Pro. Adobe Premiere Pro هي أداة قياسية في الصناعة يستخدمها كبار المحترفين لكل شيء بدءًا من مقاطع فيديو YouTube والإعلانات التجارية والأفلام القصيرة إلى البث التلفزيوني والأفلام. من حيث سهولة الاستخدام والتطور وأوضاع إخراج الفيديو ، فإن أفضل برنامج لتحرير الفيديو هو Adobe Premiere Elements عبر الأنظمة الأساسية.

يشتمل برنامج تحرير الفيديو الشائع على أدوات تساعدك على تحويل تنسيقات الملفات ، ودمج المقاطع ، وإعادة ترتيب المقاطع ، وقطع المقاطع (التشذيب) ، وتدوير الأفلام أو قصها ، وإضافة الأصوات ، وتغيير السطوع / التباين ، أو إضافة انتقالات وتأثيرات خاصة. كما ذكرنا أعلاه ، فإن أفضل ثلاثة برامج يستخدمها مستخدمو YouTube لتحرير مقاطع الفيديو الخاصة بهم هي iMovie و Final Cut Pro و Adobe Premiere Pro CC

. Apple iMovie هو أفضل برنامج لتحرير الفيديو لصانعي أفلام Mac الطموحين ، حيث يجمع بين المقطورات والموضوعات الاحترافية والعديد من المؤثرات الخاصة وواجهة سهلة التعلم. هذا الإصدار المجاني وحده يجعله أحد أفضل برامج تحرير الفيديو على YouTube.

برامج تصميم فيديوهات على الهاتف 2022

يحتوي الإصدار المجاني على مجموعة من الميزات القوية ، بما في ذلك تصحيح الألوان وتحرير الصوت. بعد التسجيل مباشرة ، يقدم لك البرنامج نافذة مشروع مبسطة مع علامات تبويب لتحرير الفيديو ، وإدارة ملفات الصوت والفيديو ، وتحرير الملفات الصوتية ، وإضافة المؤثرات.

إن التحرير بزاوية 360 درجة ودعم الرسوم المتحركة إطارًا بإطار يجعل هذا البرنامج بالتأكيد أحد أكثر برامج تحرير الفيديو تحديًا لمنشئي محتوى الفيديو الجدد. تجعل واجهة Avidemux البسيطة من أفضل برامج التحرير للمبتدئين الذين يرغبون في إنشاء محتوى فيديو مقنع.

على الرغم من أن HitFilm قد يبدو متقدمًا بعض الشيء لبعض المستخدمين ، إلا أنه بالتأكيد أحد أفضل برامج تحرير الفيديو المجانية الشاملة المتوفرة. Hitfilm Express هي واحدة من أكثر الحزم ميسورة التكلفة لأفضل برامج تحرير الفيديو ، ليس فقط لأنها مجانية ، ولكن أيضًا لأنه يمكنك إضافة

ميزات خام بسعر معقول.

أحد أرخص الخيارات (49.99 دولارًا) ، يبرز Nero Video في هذه القائمة – إنه مزود بالعديد من الحيل والتأثيرات التي ستجدها في المنتجات الأخرى التي تتنافس من أجل التميز في تحرير الفيديو ، وبقدر ما يذهب برنامج المبتدئين ، فأنت بالتأكيد يمكن أن تجعل الأمر أسوأ. يعد تحرير الفيديو أحد أكثر المهام كثافة في استخدام الموارد ، لذلك ستحتاج إلى أفضل كمبيوتر محمول أو كمبيوتر مكتبي يمكنك تحمل تكلفته إذا كنت جادًا في قص لقطاتك.

إذا كنت تشعر أنك لست على مستوى التحدي المتمثل في إنشاء محتوى للجمهور المتعطش للفيديو بشكل متزايد ، فقد يكون من الأفضل الاستعانة بمصادر خارجية في عملية إنشاء الفيديو وتحريره. على الرغم من وجود العديد من تطبيقات تحرير الفيديو الرائعة ، فإن هذه القائمة تغطي بعضًا من أفضل برامج تحرير الفيديو وأكثرها سهولة ومجانية للأجهزة المحمولة.

إذا كنت تبحث عن أفضل برامج تحرير الفيديو لنظام التشغيل Mac OS ، فلن تجده أفضل من Final Cut Pro X. بينما يعمل Premiere Pro بشكل لا تشوبه شائبة مع Creative Cloud (وإذا كانت هذه مساحة عملك الرئيسية ، فإننا نوصي بتحرير البرامج من Adobe ) ، فإن Final Cut Pro يتناسب بسلاسة مع نظام Apple البيئي الأوسع.

ولكن نظرًا لأن هذا الأخير متاح فقط لنظام التشغيل Mac ، فإن Premiere Pro عبر الأنظمة الأساسية يعيده إلى المنشور باعتباره اختيارنا لأفضل برامج تحرير الفيديو. بالنسبة للكثيرين ، يعد Adobe Premiere Pro CC أفضل برنامج لتحرير الفيديو ، وليس من الصعب معرفة السبب.

في حين أن مستخدمي Mac ليس لديهم الكثير من البرامج المتاحة لأجهزة الكمبيوتر ، فإن عشاق Apple المهتمين بتحرير الفيديو يتم تقديمهم جيدًا ، خاصة مع أربعة عروض. لتجميع قائمتنا لأفضل برامج تحرير الفيديو ، اختبرنا أكثر من عشرة برامج مدفوعة ومجانية على أجهزة كمبيوتر Mac و Windows المحمولة للمستهلكين لأكثر من 100 ساعة لمعرفة البرامج الأفضل أيضًا للتحرير ، مثل مشاركة الفيديو. مع الأصدقاء والعائلة.

الي هنا انتهي شرحنا عن برامج تصميم فيديوهات علي الهاتف بشكل مجاني.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *