تنزيل واتس اب الذهبي اخر اصدار 10.40 WhatsApp gold

عزيزي القارئ ان تطبيق واتساب الذهبي من اهم وافضل التطبيقات الخاصه بالمراسله والدردشات القويه. كذلك; والتي تستطيع من خلالها ان تقوم باجراء العديد من المكالمات الجماعيه ومكالمات الصوتيه وارسال الصور والفيديوهات و استخدام العديد من المميزات الرائعه التي لم تجدها داخل اي تطبيق اخر الا داخل هذا التطبيق، فهو من تطوير ابو عرب اليمني الذي قام ب اضافه عدد كبير من المميزات و الخصائص الرائعه. كما انه; وسوف نذكرها معكم اسفل المقال في يجب عليكم متابعتنا لتعرفوا كل ماهو جديد.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ولكن تحتوي نسخه واتساب الذهبي الجديد على جميع المميزات الاضافيه الرائعه بالاضافه الى المميزات الموجوده داخل واتساب الاصلي. كما ان; ومن المميزات الجديده داخل تطبيق واتساب الذهبي ميزه اخفاء الظهور عن الجميع و امكانيه عدم عرض الصور، والفيديوهات من داخل الاستديو وايضا تستطيع مشاهده جميع الرسائل التي قد تم حذفها في اي وقت. وكذلك; توجد ميزه اخفاء الصحين الموجود باللون الازرق والذي تظهر لك عند قيامك بقراءه الرسائل وعدم اظهار جاري الكتابه، والكثير من المميزات الاخرى التي سوف تكتشفها مع تطبيق واتساب.

نبذه عن تنزيل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار 10.40 WhatsApp gold واتس اب بلس

بالاضافه الى المميزات الموجوده بداخل التطبيق الاخضر الاصلي. كما انه; سوف تستفيد منها اكثر بكثير فقد تم اضافه عدد كبير من الادوات و الخصائص و المميزات التي سوف تحتاجها داخل تطبيق الواتساب، مثل ميزه اداه التحميل الخاصه بالصور والفيديوهات دون ان تقوم باللجوء الى اي ادوات او تطبيقات اخرى. كذلك; و عدم تمكين اي شخص لديك في جهات الاتصال من ان يعرف انك متصل الان لكي تتمتع بالعديد من الخصوصيه.
كما انه; و ايضا ميزه عدم ظهور او عرض الصور و كذالك الفيديوهات داخل الاستوديو الخاص بالهاتف الذي يعمل بنظام الاندرويد. كذلك; و تستطيع أن استرجعها و ايضا الحصول على جميع الرسائل التي قد تم حذفها و التمكن من قرائتها مرة اخرى، و تستطيع أن تقوم بعمل اخفاء خاصية اخر ظهور ايضا لكي تتمتع بلخصوصيه الاكثر و لا يتمكن الشخص الآخر من معرفة إذا كنت قد قرأت الرسائل المرسلة، فهناك ميزه عدم قراه الرساله الا فقط بعد الرد عليها وهناك ايضا خاصيه الغاء جاري الكتابه. كذلك; فتستطيع ان تقوم بإرسال الملفات بحجم اكبر دون ان يتم تقييدك بحجم معين من داخل شركه الوتس اب.

ما هو تطبيق واتساب بلس الذهبي الجديد الخاص بهواتف الاندرويد من برمجه ابو عرب برابط مباشر؟

هذا التطبيق واتساب الذهبي 2022. يعتبر من اهم تطبيقات الدردشه الموجوده داخل مواقع السوشيال ميديا والتواصل الاجتماعي. كذلك; والتي تستطيع من خلاله ان تقوم بعمل واجراء الدردشات مع العديد من اصدقائك وافراد عائلتك من خلال القيام بتوفير رقم هاتف خاص بك، بالاضافه الى ميزه ارسال العديد من الصور ومقاطع الفيديو و الرسائل الصوتيه. وكذلك; ايضا اجراء المكالمات الهاتفية سواء داخل الوطن العربي او خارجه. كما انه; بالاضافه الى ان هذه النسخه مطوره ومحدثه لكي يتم وضع عدد لا نهائي من المميزات الغير موجوده داخل تطبيق واتس اب الاخضر الاصلي، ومن هذه المميزات اخفاء الظهور عن الاخرين، و اخفاء انك تقوم ب الكتابه والعديد من الخصائص والمميزات الرائعه داخل التطبيق.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ما هي الخصوصية داخل تطبيق واتس اب الذهبي ابو عرب• تستطيع. كذلك; اخفاء ميزه جاري الكتابه.• هناك ميزه اخفاء اخر ظهور او اخفاء متصل الان عن الجميع.• عدم اظهار صحين اللون الازرق، عند قيامك بقراءه الرساله فقد تظهر عند الرد عليها.• ميزه اخفاء صحين الاستلام.•  كما انه; تستطيع تشغيل رقمين او اكثر من خلال تطبيق واتساب الذهبي داخل هاتفك الاندرويد.•  لك كل الحريه في اغلاق المحادثات برقم سري.

بعض المعلومات عن تطبيق واتساب الذهبي لعام 2022• اسم التطبيق: الواتس الذهبي.• الترخيص: مجاني.• تاريخ التحديث: 2022.• حجم التطبيق: 48ميجا.• التوافق مع: نسخ أندرويد بداية من اندرويد 4.1.• الفئة تطبيق: محادثات.• فئة فرعية: هي تواصل اجتماعي.• اللغهكما ان; هذا التطبيق متوافق مع العديد من اللغات اهمها اللغه العربيه واللغه الانجليزيه.

ما هي الطريقه الصحيحه لتحديث تطبيق واتساب الذهبي دون فقدان المحادثات WhatsApp gold؟

عزيزي القارئ يجب عليك ان تقوم بالطباع الخطوات التاليه حتى تتمكن من تحديث تطبيق واتساب الذهبي. كذلك; بدون ان تقوم بفقدان اي محادثه ولذالك السبب نحن سوف نقوم عزيزي القارئ بذكر الخطوات الصحيحه، وهذا بسبب ان هناك عدد كبير من الاشخاص لا يعرفون الطريقه الصحيحه. كما انه; ويضعون اللوم على مبرمجين التكبيق وهم الذين يقومون باجراء خطوات خاطئه ولكن لا داعي للقلق معنى فيجب عليكم اولا ان تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال اللينك المتوفر معنا ف اسفل هذه المقاله، ثم القيام بفتح التطبيق بكل سهوله والضغط على استعاده الرسائل. كما انه; ولكن اولا لابد من ان تقوم بعمل نسخه احتياطيه من الدردشات السابقه، حتى تتمكن من العثور عليها عند تشغيل النسخه الجديده.

ما هي تحديثات تطبيق واتساب الذهبي ابو عرب لعام 2022 بطريقه مباشره؟ 

هناك عدد كبير من التحديثات الرائعه داخل النسخه الجديده من تطبيق واتس اب، من تطوير المبرمج الشهير ابو عرب لعام 202وهى تتمثل فى الاتى:• ان هذا التطبيق متوفر بنسخه 10.40.• تم العمل على زياده مده هذه النسخه حتى عام 2022.• يصل حجمه تطبيق واتساب الذهبي على الهواتف المحموله الى 47.69 ميجا بايت فقط.• كما ان; تطبيق واتساب الذهبي يعمل على معظم هواتف الاندرويد.

ما هي مزايا تطبيق واتساب الذهبي اخر اصدار 10.40 لهواتف الاندرويد WhatsApp plus gold لعام 2022؟ 1. قد تم العمل علي تحديث التطبيق الى قاعدة واتساب الرسمي 2.20.206.16.2. هذه النسخه ضد الحظر.3. امنه تماما على خصوصياتك.4. هناك ميزات اختبار الحاله التي تريد. كذلك; ان تستطيع معرفه الشخص الاخر انك قد شاهدتها من خلال ان تقوم بالضغط فوق علامه الصحين.5. ميزه اضافه خيار الذهاب لاول رساله موجود داخل المحادثه.6. كما انه; تستطيع اضافه خيار لتحويل الرسائل لكي تستطيع تحويلها الى 250 شخص بدل من خمس اشخاص.7. امكانيه اضافه خيار لارسال فيديو داخل الحاله تصل مدته الى خمس دقائق بعد ان كانت 30 ثانيه.8. تستطيع حذف الرسائل المرسله من لدى الطرفين حتى ولو تم عليها 100 يوم.9. تم العمل على اصلاح مكالمات المحادثات المخفيه، التي تظهر في شاشه المحادثات.10. عمر المتطورون باصلاح الانهيار الذي يحدث عند فتح الموقع.

اهم الاصلاحات والتحسينات في الواتس الذهبي 10.40• قام المطور بحل مشكله عرض الرسائل الطويله بطريقه كامله.• طب ما العمل على اصلاح الاعطال العشوائيه عند مجموعات الرسائل.• قدم حل مشكله ارسال الرسائل داخل المجموعات والتي يستغرق وقت طويل.• اصلاح الانهيار الذي يحدث داخل الهواتف ضعيفه الاصدار.•  تم العمل على اصلاح مشكله اخفاء الظهور.•  اصلاح تحطم صف التمرير.• كما انه; تم إعادة تعيين التفضيلات.• كذلك; أيضًا تعيد تعيين الخلفية الافتراضية.• كذلك; تم حل جميع مشاكل تثبيت>

ما هو الفرق بين تطبيق واتساب الاصلي و واتساب الذهبي لعام 2022؟

ان هناك فرق كبير بين تطبيق واتساب الاصلي و تطبيق واتساب الذهبي الجديد.، وهذا الفرق يتبين فيه المميزات والخصائص الاضافيه التي قام المبرمج عمر اليمنى بوضعها داخل واتساب الذهبي. كذلك; بسبب شكوى المستخدمين للتطبيق الاصلي من انه يفتقر بعض الخصائص الرائعه. كما ان; المبرمج على هذا التطبيق قام باستخدام نفسه طرق الوقايه والامان الموجوده في التطبيق الاصلي ووضعها داخل الواتساب الذهبي.

الأسئلة الشائعة حول تنزيل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار 10.40 WhatsApp gold واتس اب بلس

هل تطبيق الوات ساب الذهبي آمن؟

نعم حيث يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق الآن من خلال عربي ابس.

كيف يمكن تحميل تطبيق تنزيل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار 10.40 WhatsApp gold واتس اب بلس؟

يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق بكل سهولة من خلال روابط يوفرها لك موقع عربي ابس.

روابط تحميل واتساب الذهبي

رابط تنزيل واتس اب الذهبي 2022 اخر اصدار 10.40 WhatsApp gold واتس اب بلس

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تنزيل الواتس الذهبي

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *