مرتبات البنوك في تغير مستمر تابع معنا

مرتبات البنوك في تغير مستمر.. علاوة على أن التعرف عليها من شأنه أن يحفز الأفراد المقبلين على الحصول على وظيفة المحاسب في تلك البنوك، ومن خلال السطور القادمة سنتعرف معًا على رواتب العاملين بالبنوك. كم يبلغ راتب موظف البنك علاوة على بعض التفاصيل الخاصة بهذا الشأن.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كم يبلغ راتب موظف البنك

مرتبات البنوك
مرتبات البنوك

في حال كنت أحد الخريجين الجدد وترغب في التعرف على رواتب البنوك في جمهورية مصر العربية.. فينبغي عليك التعرف كذلك على أن تلك الرواتب يتحكم بتحديدها العديد من العوامل، والتي سنشير إليها فيما بعد عن خدمات البنوك بشيء من التفصيل، أما عن رواتب حديثي التخرج بالبنوك المصرية.. فإنها تبدأ من 5 آلاف جنيه فيما أعلى، وإليك بيان بتلك الرواتب على حسب البنك وبشكل مفصل في الفقرات المقبلة:

1. رواتب البنك الأهلي المصري

من الممكن أن تبدأ رواتب حديثي التخرج من العاملين في البنك الأهلي المصري من 5 آلاف جنيه على مدار الشهر الواحد.. علاوة على المكافآت التي من الممكن الحصول عليها والحوافز أيضًا.

2. بنك SAIB

واحد من البنوك المصرية التي يصل فيها متوسط رواتب الموظفين إلى نحو 42 ألف و700 جنيه على مدار الشهر الواحد.. أما عن عدد الموظفين في هذا البنك فإنهم يصلون إلى ألف و208 موظف، والجدير بالذكر أن البنك قد قام بإنفاق 464 مليون جنية في سبيل تغطية تلك الرواتب على مدار 9 أشهر متواصلة.

3. رواتب الخريجين في بنك CIB

تجدر الإشارة إلى أن رواتب المحاسبين في هذا البنك المصري على مدار الشهر الواحد تصل إلى 26 ألف جنيه.. وعليه فقد حصل هذا البنك على لقب أعلى المرتبات البنكية على مستوى جمهورية مصر العربية. أما عن كيفية الحصول على العلاوات والمكافآت.. فإنها تعتمد على السياسات والشروط التي تضعها إدارة البنك نفسه، والتي تعتمد كذلك على الراتب الخاص بكل موظف على حِدة. إلى جانب ذلك فتلك العلاوات عادةً ما يتم توزيعها على الموظفين على صورة أسهم يمكنهم الاستفادة منها.. والجدير بالذكر أن متوسط أجور الموظفين العاملين به تعادل 26.7 ألف جنيه على مدار الشهر الواحد. في سبيل تغطية نفقات تلك الأجور.. أتجه البنك المصرفي إلى إنفاق نحو مليار و60 مليون جنيه في 9 أشهر، حتى يتسنى له إمكانية تغطية رواتب 6.65 ألف موظف تابع لهذا البنك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

4. رواتب موظفي البنك الأهلي الكويتي

صدر هذا البنك المصري المركز الثالث من حيث متوسط أجور الموظفين العاملين به.. علاوة على أن متوسط الدخل الشهري للفرد قد بلغ 24.28 ألف جنيه. علاوة على أن البنك قد وفر ما يعادل 217.5 مليون جنيه على مدار 9 أشهر.. في سبيل تغطية نفقات أجور الموظفين العاملين به، على أن يحصل على تلك الأجور نحو ألف و606 موظف عاملين بهذا البنك.

5. رواتب حديثي التخرج ببنك فيصل الإسلامي

إن كنت ترغب في العمل ببنك فيصل الإسلامي عقب التخرج مباشرةً.. فبإمكانك ذلك حيث إن متوسط الرواتب الشهرية للموظفين يمكنه أن يصل إلى 21.1 ألف جنيه. إلى جانب ذلك فإن البنك قد قام بإنفاق ما يعادل 429.3 مليون جنيه على مدار 9 أشهر.. في مقابل تغطية رواتب ألفين و259 موظف من العاملين به.

6. رواتب موظفين بنك قناة السويس

بلغ متوسط الرواتب المتاحة للموظفين العاملين في هذا البنك حوالي 23.4 ألف جنيه على مدار الشهر الواحد.. ما ترتب عليه أن حصل هذا البنك على المركز الرابع بين البنوك الأخرى. حيث أنفق ما يعادل 264 مليون جنيه لتغطية تلك الأجور.. ومن ثم فقد حصل ألف و253 موظف على رواتبهم في الوعد المحدد لذلك كنتيجة لذلك القرار.

العوامل المتحكمة في تحديد أجور موظفي البنوك

بعد أن تعرفنا على متوسط أجور العاملين في البنوك المصرية الشهيرة.. ممن هم من حديثي التخرج، كان لا بد من الإشارة إلى أن تلك الأجور يتحكم بتحديدها العديد من العناصر التي توضع بالحسبان.. وإليك عدد من تلك العوامل في التالي:

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
  1. مقدار الخبرة التي يملكها الفرد في مجال عمله.. بما يجعله متميزًا عن غيره من الآخرين.
  2. المؤهل الجامعي الخاص بكل موظف على حِدة.
  3. أداء المهام المسندة إلى الموظفين.. والموعد المستغرق لإنجازها.
  4. المسمى الوظيفي الذي يحصل عليه الفرد داخل البنك.. يأتي ضمن العوامل التي يمكنها أن تتحكم في الراتب الذي يتقاضاه على مدار الشهر الواحد.
  5. بعض البنوك المصرفية تضع في بنود تحديد أجور الموظفين التابعين إليها.. بند الجنس؛ وعليه فإن رواتب الذكور يمكنها أن تختلف عن رواتب الإناث.
  6. القطاع العام والقطاع الخاص.. يأتي ضمن العناصر التي ينبغي مراعاتها عند القيام بتحديد رواتب وأجور الموظفين التابعين إلى البنوك المصرية.

مما سبق نخلص إلى أن مرتبات حديثي التخرج بالبنوك تتراوح ما بين 26 ألف جنيه و42 ألف جنيه، بصدد الحديث عن الرواتب نتطلع أيضا علي كم راتب الطيار علاوة على أن تلك الرواتب عادةً ما يتحكم في تحديدها العديد من العوامل.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *