طريقة تفعيل خاصية برايفت نمبر (مثل 1234)

يتطلع الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد الي تفعيل خاصية (برايفت نمبر) وهي اخفاء الرقم عند الاتصال حيث انه في كثير من الأحيان يتلقى شخص منا مكالمة هاتفية أو مكالمة هاتفية من أرقام غير واضحة أو غير معروفة ، ولا يمكننا معرفة رقم المتصل أو هويته أو أي معلومات عنه لأن جميع بياناته مخفية ، وهذه الاتصالات يمكن أن تجعلنا نخاف للرد عليها ، حيث قد يظن البعض منا أنهم احتيال أو يهددون أو يهددون ويرتكبون جرائم ، ونشعر ببعض القلق.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة تفعيل خاصية برايفت نمبر او الاتصال برقم خاص

نشرح لكم في مقال اليوم طريقة تفعيل خاصية برايفت نمبر عن طريق برنامج itelmobiledialer كما يقوم بإجراء مكالمات عبر الإنترنت وإجراء محادثات من وإلى الأشخاص الذين لديهم هذا البرنامج على هواتفهم الشخصية.

ويتضمن البرنامج العديد من الميزات التي سنقدمها لكم في السطور التالية ، برنامج itelmobiledialer هو برنامج صممه مصري مهندس ، بفضله تمكن من منافسة العديد من برامج الدردشة والمكالمات الشهيرة مثل WhatsApp و Viber و Skype وغيرها من البرامج.

قد يعجبك :- برنامج عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام مجانا

مميزات برنامج itelmobiledialer

يتضمن برنامج itelmobiledialer العديد من الميزات التي بفضلها يمكن للبرنامج جذب أي شخص لتنزيله واستخدامه على هواتفهم الشخصية. قم بإجراء مكالمات هاتفية إلى أي دولة في العالم أو أي رقم هاتف أو خط أرضي مصري ، كما أنه يمنحك أقل تكلفة عند استخدام المكالمات الخارجية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

من أهم الميزات التي يقدمها البرنامج أنه يمنحك خدمة إخفاء رقم هاتفك الشخصي ، فعند اتصالك بشخص ما لا يستطيع هذا الشخص رؤية رقم هاتفك ويظهر له كرقم غير معروف أو غير معروف.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

كما ترسل الرسائل لأي رقم وتظهر على شكل رقم غير معروف أيضًا ، حتى لا يتمكن المستلم من الاعتراض على هوية الشخص الذي أرسل له الرسالة ، ويعمل البرنامج على جميع هواتف أندرويد وآي فون.

طريقة تفعيل خاصية برايفت نمبر

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *