طريقة تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر Webcam

يتسال مستخدمي الكمبيوتر عن طريقة اشغيل كامير الهاتف علي الكمبيوتر ككاميرا (Webcam) او كاميرا ويب كام و تحويل كاميرا هاتف الاندرويد إلى ويب كام للكمبيوتر بدلا من شراء الكاميرا حيث انها بالفعل يمكن استخادمها وتشغيلها علي الكمبيوتر بدون مشاكل وهذا ما سوف نشرحه لكم اليوم يا اصدقائي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طرق تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر

سوف ندع لك الخيار صديقي العزيز في اختيار احد الطرق التالية لتشغيل كاميرا الهاتف علي جهاز الكمبيوتر واستخدامها كا ويب كام.

يمكنك تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر Webcam إذا لم تعد تستخدمه. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام هاتفك لمراقبة منزلك أو استخدامه كجهاز مراقبة للأطفال أو استخدامه ككاميرا ويب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

بمعنى آخر ، لا تحتاج إلى شراء كاميرا مستقلة جديدة إذا قمت بتحويل هاتفك إلى كاميرا ويب. لذا إذا كنت تريد تحويل هاتفك إلى كاميرا ويب ، فاتبعني حتى النهاية.

خطوات استخدام كاميرا هاتفك ككاميرا ويب كاك

. أولاً ، قم بتثبيت تطبيق IP Webcam على هاتف Android الخاص بك. قم أيضًا بتثبيت برنامج IP Webcam على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  1. الآن افتح تطبيق IP Camera على هاتفك. سترى العديد من الخيارات مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ودقة الشاشة وما إلى ذلك والتي يمكنك تعيينها حسب اختيارك. الآن بعد أن قمت بذلك ، انقر فوق Start Server.
تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر
تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر
  1. الآن عند النقر فوق Start Server ، سترى عنوان IP في الجزء السفلي من شاشة هاتفك المحمول. افتح الآن عنوان IP هذا في متصفح Chrome أو Firefox بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

هذا هو! أنهيت. افتح أي تطبيق مؤتمرات فيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل Skype و Facebook Messenger و WhatsApp وسترى دفق الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من هاتف Android.

استخدام كاميرا هاتفك ككاميرا ويب عبر USB

يمكنك استخدام جهاز Android الخاص بك ككاميرا ويب حتى بدون شبكة WiFi. كل ما عليك فعله هو تشغيل وضع تصحيح أخطاء USB على هاتفك الذكي.

طريقة تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر Webcam
طريقة تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر Webcam
  1. أولاً وقبل كل شيء ، تحتاج إلى تمكين وضع التصحيح على جهاز Android الخاص بك (الإعدادات> التطبيقات> خيارات المطور> تصحيح أخطاء USB)
  2. أنت الآن بحاجة إلى تنزيل DroidCam وتثبيته من متجر Google Play على جهاز Android الخاص بك.
  3. قم الآن بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر USB ، ثم اسمح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بتثبيت برامج التشغيل المطلوبة على جهاز الكمبيوتر (يمكنك تثبيت برامج تشغيل OEM يدويًا بالنقر فوق هذا الارتباط)
  4. أنت الآن بحاجة إلى تنزيل ملف العميل Dev47apps وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows.
  5. بعد تثبيت العميل ، حدد رمز “USB” خلف شبكة WiFi مباشرةً في عميل Windows ، ثم انقر فوق “ابدأ”.

إقراء ايضا:- حل مشكلة 0xc00007b في جميع الأنظمة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

إلي هنا انتهي شرحنا اليوم عن طريقة تشغيل كاميرا الهاتف علي الكمبيوتر Webcam بدون أي مشاكل وبعدت طرق مختلفة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *