أفضل 5 برامج VPN للأندرويد مجانا مدي الحياة بدون تفعيل

أفضل 5 برامج VPN للأندرويد مجانا مدي الحياة بدون تفعيل حيث يحتوي Android على أكثر من 200 برنامج VPN للاختيار من بينها ، ولكن ليست جميعها جديرة بالثقة ؛ بعضها لا يعمل (لسوء الحظ لقد تعلمت هذا من التجربة).

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

أفضل 5 برامج VPN للأندرويد مجانا

يمكن للكثير منهم إصابة جهازك ببرامج ضارة أو سرقة معلوماتك الخاصة ، لقد وجدت أيضًا تطبيقات لا يمكن الاعتماد على تقييماتها ، والعديد من الشبكات الافتراضية الخاصة بها 5 – التقييمات ليست أفضل. الميزات أو الأداء ، لذلك أشك في أن هذه المراجعات تأتي من مستخدمين حقيقيين.

لهذا السبب قررت اختبار أكثر من 39 برنامجًا من أشهر برامج VPN على هاتفي (الذي يعمل بنظام Android 10) للعثور على أفضل 3 برامج VPN لنظام Android. تحتوي البرامج التي أوصي بها في هذه القائمة على ميزات أمان قوية لحماية معلوماتك الشخصية.

إقراء ايضا :- أفضل 5 برامج VPN مجانية للكمبيوتر الشخصي مدى الحياة.

كما أنها توفر سرعات عالية لتشغيل البث عبر الهاتف ولعب الألعاب وتنزيل التورنت وتوفير تطبيقات Android الأصلية المتوافقة معها.أحدث إصدارات Android لسهولة التثبيت على جهازك هاتف.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فأنا أثق تمامًا في ExpressVPN ؛ قدرتها على تأمين اتصالك بتشفير AES 256 بت من الدرجة العسكرية والذي يحمي جميع أنشطتك الإلكترونية. النقطة القوية في ExpressVPN هي تقنية TrustedServer ، التي تحذف جميع البيانات من الخوادم (التي تعمل في الذاكرة العشوائية (RAM)) بمجرد إعادة تشغيلها ؛ بهذه الطريقة لا يتم تخزين معلوماتك ولن يكون لدى المتسللين ما يسرقونه.

أفضل برامج VPN للأندرويد مجانا

أفضل برامج VPN للأندرويد مجانا، حماية إضافية تتمثل في أن البرنامج يلتزم بسياسة مثبتة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ، والتي تضمن عدم الكشف عن بياناتك لأي شخص ، ولا حتى الحكومة إذا طلبت ذلك. يخضع ExpressVPN للاختبار المستقل من قبل الشركات الكبرى مثل PwC ، ويتم نشر تقارير الاختبار الخاصة بهم. يمنحني هذا المستوى من الشفافية مع المستخدمين ثقة كاملة في البرنامج.

على الرغم من أن VPN تقوم بتشفير جميع معلوماتك ، فلا يزال من الممكن تسريب عناوين IP ، ولكن لحسن الحظ اجتاز ExpressVPN جميع اختبارات تسرب DNS و WebRTC و IPv4 ، مما يضمن عدم تعرض موقع الويب الخاص بي وبقية نشاطي على الإنترنت. المتسللين أو الرقابة الحكومية.

لقطة شاشة لنتائج اختبار تسرب ExpressVPN عند الاتصال بخادم في المملكة المتحدة لم أجد أي تسريبات لعناوين IP مع ExpressVPN مما يعني أن موقعي كان مخفيًا.

العيب الصغير الوحيد الذي لاحظته هو أن ExpressVPN لا يحتوي على مانع إعلانات مدمج ، لكنني لم أكن بحاجة إلى هذه الميزة من قبل ، لذا لم تكن مشكلة بالنسبة لي (أستخدم مانع إعلانات منفصلًا).

بالإضافة إلى المستوى العالي من الأمان ، أظهرت اختباراتي أن ExpressVPN لديه خوادم عالية السرعة للبث غير المنقطع على Android ؛ كان خفض السرعة بنسبة 14٪ فقط عند استخدام ExpressVPN مقارنة بسرتي العادية عند عدم الاتصال بشبكة VPN ، وظلت هذه السرعات العالية مستقرة حتى عندما اتصلت بخوادم أخرى في العالم مما يعني الكثير بالنسبة لي كما أحتاج عادةً لتشغيل مواقع البث من دول مختلفة.

عندما اختبرت خوادم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان ، كانت جميع السرعات تتراوح بين 18-22 ميجابت في الثانية ، وهي أكثر من كافية لتشغيل البث عالي الدقة ، ولم أشعر بالفرق الكبير بين مشاهدة Orange Is the New Black على الولايات المتحدة Netflix ومشاهدة EastEnders على BBC iPlayer ؛ في كلتا الحالتين ، تمكنت من مشاهدة مسلسلاتي المفضلة دون أي تباطؤ أو انقطاع.

الكفاءة عالية السرعة لـ ExpressVPN ليست فقط للبث ، ولكن أيضًا لأنشطة التورنت السريعة ؛ استغرق الأمر دقيقتين فقط لتنزيل محادثة TED (500 ميجابايت) أثناء تصفح الإنترنت. تعني سعة البيانات غير المحدودة أنه يمكنك التنزيل بقدر ما تريد دون القلق بشأن البطء ، وخوادم ExpressVPN كلها جاهزة للتورنت ، لذا يمكنك اختيار أي خادم وبدء التنزيل بأمان.

تقدم ExpressVPN ضمانًا لاسترداد الأموال لمدة 30 يومًا حتى تتمكن من تجربة سرعات البث السريع مجانًا. كل ما عليك فعله هو الاتصال بخدمة العملاء قبل نهاية فترة الثلاثين يومًا وسيقوم ممثل الخدمة بمعالجة طلب استرداد الأموال الخاص بك على الفور. لقد استعدت أموالي في 5 أيام وهو سريع جدًا مقارنة بشبكات VPN الأخرى. وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج لا يدعم التسجيل من التطبيق ، لذلك ستحتاج إلى إنشاء حساب على موقع البرنامج أولاً قبل تنزيل التطبيق.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قد يهمك :-

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *