موقع عمل باركود خاص بي مجانا بدون دفع اموال !!

كيفية إنشاء الباركود الخاص بي واستخدامه وأشكاله ، يمكنك معرفة المزيد على موقع itechmobik الإلكتروني ، لأن الباركود أصبح من أهم التقنيات الحديثة ، وأصبح استخدامه ضروريًا لكثير من الأشخاص ، وبالتالي هم أبحث عن طريقة عمل باركود الخاص بي لتسهيل الحصول على بياناتهم.

ما هو الباركود؟

إنه شكل من أشكال ترميز البيانات يمكن قراءته باستخدام معدات ليزر محددة ، وكذلك استخدام كاميرا الهاتف اليوم لأنه شكل مكون من مربعات وخطوط.

طريقة-عمل-باركود-خاص-بي
طريقة-عمل-باركود-خاص-بي

تتم قراءته بواسطة قارئات الباركود لأنه يتكون من خطوط سوداء بخطوط ومسافات مختلفة بينها.
إنه تمثيل مرئي لمجموعة بيانات محددة ، والتي تتم قراءتها بواسطة جهاز كمبيوتر وجهاز محرك ليزر صغير على جهاز الليزر ، والذي يشع شعاع الليزر على الرمز الشريطي.

لذلك ، يتم قراءة الخط الأبيض فقط لأن الخط الأسود يمتص بواسطة جهاز الليزر ، لذلك يقوم كاشف الضوء في الجهاز بتحليل الضوء المنعكس وإرسال البيانات المستخرجة إلى الكمبيوتر.

الذي يطابق الكود مع الكود المخزن مسبقًا ويستخرج جميع البيانات المتعلقة بالباركود. الباركود هو وسيلة لإنجاز بعض المهام الروتينية التقليدية لتسهيل تنفيذها في مراكز التسوق أو الاتصالات ، ومن بين هذه المهام النقل اليدوي للبيانات والمعلومات بشكل يومي.

يمكنك أيضًا إنشاء رمز شريطي للتعريف الوطني ، وكتابة نص معين ، وإرسال الرسائل القصيرة إلى الهاتف المحمول ، وإرسال رابط Facebook مخفيًا خلف الرمز ، وإرسال ملفات PDF والعديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك الاستفادة منها.

قد يهمك :- 5 تطبيقات لكسب المال عبر الانترنت

ما هي أشكال الباركود

الكود 39: يعتبر من أقدم الأنواع المستخدمة وقد تم استخدامه في الجهات الحكومية والأجزاء الإلكترونية ومن أكبر عيوبه حجمه الكبير لذا تجنب استخدامه في المساحات الصغيرة.
الكود 128: يعتبر أكثر تطوراً لأنه عندما ظهر لأول مرة كان يستخدم في عالم شركات التعبئة والتغليف والنقل.

مصفوفة البيانات: تعتبر من أكثر أنواع الباركود تقدمًا وقد أدى ظهورها إلى حل العديد من المشكلات واكتسب شهرة عالمية حيث يمكنها بسهولة تقصير العديد من البيانات بسرعة قراءة عالية حيث يمكنها تخزين 2000 حرف.

أكواد QR Codes: حتى الآن هذا هو أحدث نوع من الرموز الشريطية ، وليس صندوقًا يستخدم لأغراض العمل فقط.

بدلاً من ذلك ، تم استخدامه في طرق الدفع السريعة ، بحيث يمكنك قراءته بسهولة بهاتفك المحمول من خلال برنامج الباركود ، حيث يمكنه الوصول بسهولة إلى كميات كبيرة من البيانات وتخزينها.

طريقة عمل باركود خاص بي

يتساءل الكثير من المهتمين بخاصية عمل باركود عن كيفية عمل الباركود الخاص بي لأنها خدمة بسيطة وسهلة للغاية ويمكن العثور عليها في العديد من المنصات الإلكترونية على النحو التالي:

  1. حدد موقع الرمز الشريطي او عمل الباركود
  2. اختر نوع المحتوى الذي تروج له
  3. أدخل تفاصيل الاتصال الخاصة بك
  4. اختيار الباركود الديناميكي
  5. تخصيص الباركود
  6. اختبر الباركود
  7. شارك الباركود الخاص بك.
  8. مراقبة الأداء وتحليله.

أفضل المواقع المخصصة لعمل باركود اونلاين

أحد الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار موقع عمل باركود الخاص بك هو ما إذا كان بإمكانك تتبع الأداء وتحليله ، وما إذا كان يسمح لك بتصميم رمز فريد لعلامتك التجارية.

تعرض بعض رموز QR ، على سبيل المثال ، شعارات وأيقونات أخرى في الرمز تخبر الأشخاص على الفور بالمعلومات التي سيحصلون عليها عند مسحها ضوئيًا.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

ملحوظة هامة جداً !!!! هذا ابراء ذمة : بعض المقالات الموجودة علي الموقع هي مقالات مصنوعة فقط لوضع رابط موقع او تطبيق تم شرحه علي يوتيوب بمعني ان المقال موجود في وصف فيديوهات علي يوتيوب تشرح تطبيق او موقع معين ونحن نضع رابط هذا التطبيق او الموقع في مقال فقد لا تستفيد من كل المقالات الموجودة بعضها وليست كلها وقد يحدث ولا تعمل معك بعض الطرق بسبب ان معظم المقالات معاد صياغتها من مواقع اخري لوضع الرابط فيها وليس لشرح الطريقة الاساسية فإذا اتيت هنا من اجل شئ ولم تجده اتمني ان تسامحونا لاننا لم نقصد تضليل احد وهذا الكلام لا ينطبق علي كل المقالات ونتمني لكم التوفيق.

التعليقات

أضف تعليق