زيادة متابعين انستقرام مجانا بدون حساب وهمي وبدون نقصان !

أهلا وسهلا بكم زوارنا الأعزاء في في موقع itechmobik : من خلال هذا المقال ان شاء الله سوف اشارككم زيادة متابعين انستقرام مجانا وبطريقة سهلة جدا وبسيطة سوف يمكنك من الحصول علي متابعين علي الانستقرام مجانا 2022.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

واحصل على نقاط. بدون حضور نسخة معدلة من بطولة 2022 الأسطورية. سوف نتعلم كيفية الحصول على النقاط والمشتركين. اتبع الخطوات التي سأذكرها في هذا المقال. سوف أشارككم بإذن الله مميزات البرنامج وكيفية استخدام البرنامج وكيفية تحميل البرنامج. كل شيء عن البرنامج.

كيف يعمل برنامج زيادة متابعين الانستقرام

كل ما يحتاجه هذا البرنامج للعمل هو حساب جديد على انستجرام ومعظم البرامج غير المعدلة تحتاج إلى حساب قديم من أجل جمع النقاط دون حظر الحساب. لكن هذا الإصدار لا يحتاج إلى حساب قديم. لأنه عندما تجمع النقاط ، فأنت لا تتابع أي شخص ، لذلك تحتفظ بالحساب الجديد الذي قمت بتسجيله في هذا البرنامج.

أول شيء تفعله هو الذهاب إلى Google Arabic والبحث في Google عن طريق كتابة Create Gmail Account ، يمكنك إنشاء حساب Gmail بدون رقم هاتف. أو يمكنك كتابة إنشاء بريد إلكتروني.

اختر نتيجة البحث الأولى وأنشئ حساب Gmail ، أو من هناك يمكنك الحصول على بريد إلكتروني جاهز لإنشاء حساب جديد على Instagram.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بعد تلقي بريد إلكتروني ، يكون Gmail أو البريد الإلكتروني جاهزًا. انتقل إلى Google Arabic مرة أخرى واكتب اتصال Instagram من Google أو اكتب إنشاء حساب Instagram. اختر نتيجة البحث الأولى .

أدخل المعلومات من الاسم وكلمة المرور وتاريخ الميلاد. أدخل أيضًا البريد الذي تلقيته أو بريد إلكتروني جاهز أو بريد Gmail. بعد إنشاء الحساب ، قم بتنزيل البرنامج والتسجيل في البرنامج والبدء في زيادة متابعين انستقرام مجانا.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

قد يعجبك :-

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

95 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *