برنامج عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام مجانا

برنامج عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام مجانا ، نشارك معكم في مقالتنا هذا البرنامج لإنشاء رقم أمريكي من أجل استخدام وتفعيل رقم أمريكي وهمي على تطبيقات WhatsApp و Imo و Telegram ، بالإضافة إلى باقي تطبيقات التواصل الاجتماعي.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

برنامج عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام

يعد Primo برنامجًا صغيرًا قويًا للغاية وسهل الاستخدام. يمنحك رقم امريكي لتفعيل WhatsApp أو أي تطبيق آخر لمدة تصل إلى أكثر من 5 أشهر ، وبعد هذه الفترة عليك دفع مبلغ من المال للحصول على تمديد الاشتراك.

اكتسب تطبيق Talkatone شهرة في الآونة الأخيرة وتفوق في أدائه على بعض التطبيقات في مجاله ، وقد اكتسبت خبرة في استخدامه لأكثر من 5 أشهر ، وأوصي به بشدة لأنه يمنحك أكثر من رقم مزيف واحد لتفعيل WhatsApp ، وهو أيضًا يسمح لك بإجراء محادثة فورية ومكالمات هاتفية عبر الهاتف. عبر الإنترنت ، تكون هذه الخدمة منفصلة إذا كنت ترغب في استخدامها ، أو ببساطة قم بأخذ الرقم وتفعيله على أي تطبيق آخر.

تطبيق TextMe Up أخيرًا وليس آخرًا أقدم لك تطبيق TextMe Up المعروف جيدًا. سيكون من السهل عليك إنشاء رقم افتراضي أمريكي أو كندي بفضل هذا البرنامج الرائع. قد تواجه بعض المشكلات أثناء تشغيل التطبيق خاصة في بعض البلدان مثل لبنان وفلسطين بسبب مقعد الدولة على هذه التطبيقات. في هذه الحالة ، قم بتشغيل VPN وستعمل بشكل مريح بالنسبة لك.

عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام

برنامج عمل رقم امريكي للواتساب والتليجرام ، يمكنك من خلاله الحصول على أرقام وهمية لدول مختلفة ، بما في ذلك أرقام أمريكية وهمية:

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يعد برنامج Hushed أحد التطبيقات الخاصة جدًا حيث يمكنك استخدامه على هاتف Android الخاص بك. يوفر لك البرنامج مجموعة من الأرقام الوهمية المختلفة من أصل أمريكي ، بحيث يمكنك التسجيل في التطبيق والحصول على الرقم والبدء في استخدامه سواء للإرسال أو الاستلام.

يمنحك التطبيق ارقام عدة دول اوروبية للتسجيل في مختلف التطبيقات والمواقع التي تتطلب التفعيل عن طريق رقم SMS اجنبي وذلك لغرض تفعيل حساباتنا عليها ، سيرسل لك التطبيق كود التفعيل على هذا الرقم على الموقع ، وما يميز هذه الأرقام هو سرعة الاستقبال.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تقبل جميع المواقع هذه الأرقام لأنها خاصة بشركات دولية كبيرة ، ويسمح للجميع باستخدام هذه الأرقام المزيفة مجانًا ، لكن هناك عذرًا في هذه الأرقام أنها ليست خاصة بك ، وبعبارة أخرى ، يمكن لأي شخص استخدام هذا الرقم التي تستخدمها لتفعيل حسابات أخرى ، وهذا شيء يمكن أن يؤدي إلى التلاعب أو اختراق حسابك مرة واحدة ، لذلك أنصحك بعمل حساباتك به.هذه الأرقام المزيفة واستخدام هذا الحساب وتغيير الرقم إلى أي رقم آخر .

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *