قائمة أفضل هواتف شاومي بأسعار رائعة وموصفات عالية

تعتبر شاومي xiaome الآن منافسا قويا لكبري الشركات المصنعه للموبايلات حيث الكثير من الإصدارات الرائعه بأسعار تنافسيه  وإستطاعت شاومي xiaome جذب الأنظار إليها ونجحت بجداره في تكوين جمهور كبير من محبي شاومي وفي هذا الموضوع نستعرض لكم افضل هواتف شاومي 2022 من حيث الإمكانيات ومميزات وعيوب كل موبايل وكذلك سعره .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قائمة أفضل هواتف شاومي 2022:-

1- هاتف شاومي  Xiaomi Mi 11 Ultra

يعتبر هاتف Xiaomi Mi 11 Ultra من أفضل موبايلات شاومي 2022 التي تم إصدارها من حيث قوة الإمكانيات والقيمة التي يقدمها للمستخدم مقابل السعر، فمن حيث المعالج يحتوي الهاتف على أحدث معالجات شركة كوالكوم وهو سناب دراجون 888 حيث يقدم هذا المعالج أفضل أداء للهواتف حاليا، وهو نفس المعالج الموجود في هاتف سامسونج جالاكس S21 Ultra ، فيمكن أن يتم تشغيل أي لعبة أو تطبيق على الهاتف بسلاسة تامة وخصوصا مع قوة الرامات التي يوفرها الجهاز.وتم تزويد الموبايل ببطاريه 5000 مللي أمبير مما يضمن لك إستعمال الجهاز علي مدار اليوم بدون الحاجه لشحنه ويدعم الشحن السريع بقوه 67 وات . يبلغ سعر الجهاز في مصر 19925 جنيه 

2- مواصفاتi هاتف Xiaomi Mi 11 pro

هاتف Xiaomi Mi 11 Pro يعتبر هو الهاتف الثاني ضمن أفضل موبايلات شاومي 2021، حيث يقترب الهاتف في مواصفاته بشكل كبير من الهاتف الأول، ألا انه يختلف عنه من حيث المساحة الداخلية لكل منهما حيث مساحة هذا الهاتف الداخلية 128 و 265 جيجا بايت، في حين أن الهاتف الأول له إصدار بمساحة 512 جيجا بايت، وكذلك تختلف دقة الكاميرات بين الجهازين، فيأتي الهاتف بكاميرات خلفية بدقة 50 و 13 و 8 ميجا بكسل. وما يميز هذا الجهاز معالج الهاتف فهو المعالج الأقوى من سناب دراجون في الوقت الحالي Snapdragon 888. وتبدأ أسعار الجهاز 762 وصولا ل 868 دولار حسب المساحه التخزينه ومساحه الرامات . 

3- هاتف Xiaomi Mi 11X Pro

هذا الهاتف يأتي في المرتبة الثالثة بين سلسلة افضل هواتف شاومي 2021 لما به من مميزات رائعة تجعله يقدم أفضل قيمة مقابل السعر للمستخدم، حيث يحتوي الهاتف على العديد من المميزات الرائعة مثل المعالج وهو نفس المعالج المتوفر في الهاتفين السابقين Snapdragon 888 ، ويقدم كذلك كاميرا خلفية بدقة 108 ميجا بكسل تقدم جودة رائعة وتجربة احترافية للتصوير بدقة 4k للفيديو. ,الجهاز وزنه مقبول بشكل كبير مقارنة بهواتف شاومي الأخري إذ لا يتجاوز وزنه 200 جرام . ويتوفر الجهاز بسعر 535 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعمله المحليه .

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

4- هاتف Xiaomi Redmi K40 Pro Plus

ما زالت شاومي تصدر أجهزة رائعة بمعالجات قوية حيث يتميز هذا الهاتف بمعالج سنابدراجون 888 من شركة كوالكوم، مما يجعل الهاتف يقدم أداء ممتاز بوجه عام في التصفح والألعاب وكذلك يجعل هذا المعالج هاتف شاومي K40 pro plus من اقوى الهواتف في هذه الفئة او السلسة من شاومي و تأتي الشاشة بتحديث يبلغ 120 هرتز وهو ما يجعل التنقل بين التطبيقات والصفحات  سلس وسهل بشكل كبير.ويتوفر الجهاز بسعر 770 دولار .

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

5- هاتف Xiaomi Black Shark 4 Pro

لجميع عشاق الألعاب يعتبر هذا الجهاز هو الأقوى والأفضل ضمن أفضل موبايلات شاومي 2021 حيث يقدم مواصفات هائلة لأفضل تجربة استخدام في ممارسة الألعاب وبسعر مناسب، فبالنسبة لمميزات الهاتف فهو يأتي بمعالج Snapdragon 888 وشاشة من نوعية Super Amoled لرؤية افضل ألوان وأدق تفاصيل حيث تأتي الشاشة أيضا بمعدل تحديث 144 هرتز لتقديم تجربة أداء سلسة. ولعل أبرز ما يعيب هذا الموبايل هو عدم تركيب كارت ذاكره وكذلك لا يدعم الشحن اللاسلكي ويبلغ سعر الموبايل 615 دولار للنسخة 256 مساحة / 8 جيجا رام. و 690 دولار للنسخة 256 مساحة / 12 جيجا رام. و 815 دولار للنسخة 256 مساحة / 16 جيجا رام.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *