تحويل الاندرويد إلي ايفون حول موبايلك لـ آيفون 13!

تحويل الاندرويد إلي ايفون حيث تُستخدم هواتف Android على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم ، حيث نجد أن غالبية مستخدمي الهواتف المحمولة يعملون على نظام Android ، ومع ذلك ، يرغب معظمنا في التبديل من نظام Android إلى iPhone للاستفادة من مظهر iPhone وتجربته. النظام الذي يتميز بالأناقة وسلاسة تجربة المستخدم وبعض الميزات الأخرى غير الموجودة في نظام أندرويد.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تحويل الاندرويد إلي ايفون

ولكن بما أننا نعلم أن iPhone مكلف للغاية ، ولهذا السبب لا يستطيع معظم الناس شراءه ، ولكن إذا كنت من محبي iPhone الحقيقيين وترغب في الاستمتاع بتجربة ios مباشرة على هاتف Android ، فإليك طريقة تحويل الاندرويد إلي ايفونا.

هناك العديد من برامج تحويل Android إلى iPhone المتاحة لأجهزة Android تسمى “ios Launcher” ، وهذه البرامج تمنحك تجربة مماثلة لاستخدام iPhone ، بينما هناك العديد من البرامج المتاحة للجميع. قاذفة لنظام iOS Android في هذه المقالة.

جرب واجهة Apple الحقيقية على هاتف Android الخاص بك باستخدام iPhone Launcher. أفضل شيء في هذا التطبيق هو أنه يأتي مع ميزة نقرة واحدة والتي تحول نظام Android بأكمله إلى iPhone. يأتي المشغل مع الكثير من الميزات التي تجعله خيارًا رائعًا لأولئك الذين يريدون أن يشعروا أنهم يستخدمون iPhone حقيقيًا.

بعض الميزات العامة لتطبيق iPhone Launcher هي البحث الذكي ، والمجموعة الذكية ، وشريط الحالة المخصص ، والإيماءات ، والتخصيص ، ويدعم iPhone Launcher الآلاف من الرموز والسمات التي يمكنك العثور عليها بسهولة في متجر Google Play.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يمكنك حتى تغيير رمز التطبيق حسب رغبتك ، من خلال التمرير لأسفل ، يمكنك مرة أخرى رؤية شريط الإشعارات كما هو على iPhone.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
تحويل الاندرويد إلي ايفون

إقراء ايضا:- افضل 3 تطبيقات لتغيير شكل الهاتف بالكامل مثل الايفون

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *