طريقة ايجاد واختيار الكلمات المفتاحية لجوجل

اختيار الكلمات المفتاحية والبحث عنها سواء علي جوجل او اليوتيوب امر مهم لاصحاب القنوات علي اليوتيوب والمواقع ايضا مثل بلوجر ووردبريس.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

الكلمات المفتاحية ( الكلمات الدلالية ) ما هي؟

الكلمات الرئيسية والتي تكون معبرة عن المحتوي الخاص بصفحات موقعك او النشاط التجاري الخاص بك، تريد الحصول على نتائج فى محرك البحث، بشكل واضح. الكلمات الدلالية هى العبارة التي يقوم الزوار باستخدامه فى محركات البحث لكي يعثر على الموقع.

اختيار الكلمات المفتاحية المناسبة تساعدك هذه العملية فى ان تحصل على افضل الترتيبات الاولى فى محرك البحث وتحقيق النجاح بشكل جيد فى عالم التسويق الالكتروني.

افضل المواقع والادوات البحثية للبحث عن الكلمات المفتاحية المناسبة:-

اداة keywordtool:

تعتبر اداة keywordtool هى البديل المفضل لمخطط الكلمات المفتاحية من جوجل. عندما تقوم بالبحث عن كلمات مفتاحية فإن هذه الأداة تعطيك ما يقارب 760 كلمة تكون جاهزة ومقترحة لكل عبارة بحثية. تعتبر اداة keywordtool اداة موثوقة جداً. يمكنك ان تستخدمها دون ان تنشئ اى حساب. تساعدك اداة keywordtool فى انها تتعرف على كلمات مفتاحية تكون طويلة.

اداة Google Keyword Planner:

جوجل يمتلك اداة مجانية لكي تبحث عن كلمات رئيسية ومعرفة كم البحث كما انها تقوم بتقديم الكثير من المميزات فى اجراء البحث ومعرفة تكاليف الاعلان وسعر الضغطة لتلك الكلمات. اداة Google Keyword Tool سوف يساعدك فى الحفاظ على الاداء والتحسين بجهد قلبل ووقت قليل عبر طريق ايجاد الكلمات الفعالة للنشاط التجارى.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هى اداة تقوم بتوضيح الكلمات المفتاحية التى تكون قد جنت عدد كبير من البحث وشغلت اتجاهات جوجل لفترة . من خلال هذه الاداة يمكنك معرفة الكلمات المفتاحية المهمة فى تلك الفترة. يمكنك عمل البحث عن الملمات المفتاحية ومعرفة ما الجديد الذي له صلة.

من خلال العمليات البحثية سوف تحصل عليها مؤاشرات غوغل وكم البحث عن تلك الكلمة ويمكنك ان تصل بسرعة كبيرة الى افكار جديدة لكي تنشئ محتوي مستقبلى.

اداة Ahrefs KeyWord Explorer:

تعتبر اداة Ahrefs KeyWord Explorer هى الاداة الاولى فى العالم، تعتبر هذه الاداة غير مجانية، ولكنها الافضل فى خلق الكلمات المفتاحية. هذه الاداة مدفوعة بالكامل. اذا كنت تريد الحصول على اداة جيدة لكي تحصل على كلمات مفتاحية بشكل دقيق عليك ان تستخدم تلك الاداة.

لا تساعدك هذه الاداة فى الحصول على كلمات مفتاحية فقط، ولكنها تعطي لك الكثير من البيانات التي يمكن لك ان تستخدمها لكي تحسن النتائج الخاصة بمحركات البحث.

مميزات الاداة Ahrefs KeyWord Explorer:

تقدم اداة Ahrefs KeyWord Explorer كل ما تحتاج اليه فى ان تحصل على افضل النتائج فى المحركات البحثية ويتعرف على الموقع بشكل دقيق من حيث كلمات مفتاحية التى يتم استخدامها الزوار على المحركات البحثية لكي تعثر على الموقع الخاص بك.

  • يمكنك ان تراقب المنافسين بشكل دقيق.
  • تساعدك هذه الاداة على معرفة العبارات البحثية وعدد الروابط الخارجية الخاصة بالموقع.
  • يعمل على التقييم بشكل عام ومعرفة عدد كلمات مفتاحية.
  • سوف تتمكن من معرفة نقاط ضعف ونقط قوة المنافس.

كيف تختار كلمات مفتاحية مناسبة؟

بين انواع كل الكلمات الدلالية هنالك طريقة واحدة فى الامر هنا، وهى فكرة استهداف الكلمات المفتاحية الغير قصيرة اى الطويلة التى تتألف من 3 كلمات او 4 كلمات او اكثر.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

تعتبر الكلمات الدلالية افضل الطرق للظهور فى الصفحة الاولى فى المحرك البحثي بسرعة. تساعد عملية استهداف العبارات البحثية الطويلة فى عملية تحسين المحركات البحثية للموقع الخاص بك وبعدها تحصل على نتائج تباعاً وذلك يكون على عكس الكلمات الدلالية القصيرة والتى تكون منافستها عالية وتحتاج الى استراتيجيات فنية تكون معقدة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *