افضل موقع بديل موقع صراحة ( يوجد به ميزة جديدة )

افضل موقع بديل موقع صراحة وهو موقع تم إطلاقه. هذا الموقع يحمل اسم “secretm” ، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً ودفع ملايين المستخدمين العرب للاشتراك فيه. يسمح لك بالتعبير عن آرائك. في سرية تامة بإرسال رسائل شتائم لأصدقائك دون الكشف عن هويتك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وبحسب الإحصائيات ، فقد تم تسجيل أكثر من 1.5 مليون حساب حتى الآن ، بالإضافة إلى 7 ملايين رسالة تم إرسالها إلى الموقع منذ إنشائه ، بما في ذلك رسائل من الشرق الأوسط ومصر وتونس والسعودية. على رأس الجدول ، تليها سوريا والكويت.

إقراء ايضاً :- الربح من الانترنت والسحب فودافون كاش 300 جنيع اسبوعيا.

افضل موقع بديل موقع صراحة

موقع “صريح” عبارة عن شبكة اجتماعية أنشأها هذا الشاب السعودي في نوفمبر الماضي ، لكنها أحدثت مزيدًا من الاضطرابات هذه الأيام ، وعلى الرغم من أن مؤسسها قال إنه أنشأ “صراحة” بشكل أساسي للموظفين.

افضل موقع بديل موقع صراحة
افضل موقع بديل موقع صراحة

حتى يتمكنوا من توجيه النقد إلى بصراحة مديريهم أو زملائهم ، إلا أنه سرعان ما خرج عن نطاقه وهدفه الأساسي وبدأ الناس في استخدامه أكثر ، وتم إرسال رسائل صادمة على الموقع ، غالبيتها من المصريين.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

إقراء ايضا :-

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *