ارخص استضافه وردبريس ( سريعة جداً )

ارخص استضافه وردبريس ، حيث أن الاستضافات الرخصية: الهدف من صناعتها:- فكرة صناعة الاستضافات الرخصية هى انها توفر بيئة عمل للمستخدمين اصحاب المواقع التى تكون مازالت فى البداية وتكون صغيرة ومتوسطة وتكون للاشخاص المبتدئين فى نشر الموقع الالكتروني وفى بداية الظهور على الانترنت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ارخص استضافه وردبريس

ارخص استضافه وردبريس – يعتبر سعر الاستضافات يزيد عن 5$ فى الشهر وتعتبر شئ ما عالق امام الكثير من الاشخاص المبتدئين واصحاب الاعمال المبتدئة. لهذا قامت بعض من شركات الاستضافات المواقع الاجنبية بالعمل على توفير ارخص استضافه للمواقع وبموارد جيدة تعمل على استيعاب هذا النوع من العمل. وذلك من اجل ان يشجعوا المستخدمين فى الحصول على استضافة جيدة وتكون مشتركة وبسعر رمزى والإضافة تساعد المستخدم على ان يقوم بتطوير الموقع.

إذا كنت تريد العثور على شركات استضافة ووردبريس جيدين، فانتقل إلى hostadvice.com/wordpress-hosting.

لماذا تكون الاستضافة رخيصة؟

تعتبر رخيصة لانها استضافة لمواقع مشتركة، من اهم وارخص انواع الاستضافات للمواقع الصغيرة والمواقع المتوسطة. وبالتالى فتعتبر مناسبة جداً للمواقع الصغيرة المبتدئة، وهي ارخص من الاستضافة الاستضافة السحابية و VPS السيرفرات الافتراضيه.

ارخص استضافة وردبريس WordPress

ارخص واهم شركة استضافة WordPress افضل ان انصحك بها هى ipage لانها الوحيدة التي يمكنها بالسماح لك بان تقوم برفع موقع واثنين واكثر على السيرفر نفسه.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
  • انصحك ابضا باستضافة HostGator يمكنك دفع 2.75 دولار بدل 5,90 دولار واضافة الى دومين مجاناً.
  • ننصح أيضاً بشركة Bluehost وتعتبر من افضل الاستضافات للوردبريس 2.95 $ شهرياً.

هل الاستضافة الرخيصة جيدة لموقعي؟

لا يعني شراؤك لاستضافة رخصية انك سوف تحصل على خدمة سيئة او ضعيفة بالعكس سوف تحصل على خصم رائع من شركة استضافة الويب التى تكون موجودة فى الدليل. مع انه يحتفظ بنفس الجودة وحتى نفس الاضافة بمساحات غير محددة.

إقراء ايضاً: ما هو النيتش Niche؟ كيفية اختيار النيتش للقنوات والمواقع

ارخص استضافه للمواقع سيئة

هنالك بعض الشركات الاستضافة رخيصة وانصحك بأن تبتعد عنها ؛ حيث انها لا تقدم خدمات جيدة. مثلا موقع Godaddy تعتبر اسم كبير فى عالم الاستضافة، ولكن فى الفترات الاخيرة اصبحت Godaddy من الشركات السيئة فى عالم الاستضافة وذلك لعدم وجود الدعم الفني الجيد والمشاكل الاخرى مثل بطىء السيرفرات.

لماذا تقوم الشركات بتقديم استضافة تكون رخيصة؟

لانه عرض يكون ترويجي والهدف منه مساعدة كل من يرغب فى البدأ موقع الكتروني بأقل تكلفة كما انه يريد ان يحصل باقات كاملة من الاستضافات والدومين والاضافات المميزة.

ارخص استضافات المواقع:

I Big 1.95$.
Name Sheep 1.18$.
godaddy 1$.
A to Hosting 1.99$.
Hostinger 2.59$.
HostGator $2.70.
Bluehost $2.65.
Webcom $1.95.
FastComet $3.48.
Dream Host $2.45.

إلي هنا انتهي شرحنا ليوم عن ارخص استضافة ووردبريس، اتمني ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ،

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لكم علي المتابعة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *