الربح من تطبيق كواي Kwai (490 جنيه يوميا)

يعد تطبيق (كواي Kwai) أفضل بديل للتيك توك لربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات ودعوة الاصدقاء يمكنك الربح من تطبيق كواي Kwai وشحن رصيد الهاتف او تحويل الاموال علي الحساب المصرفي الخاص بك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ربح المال من تطبيق كواي Kwai

الربح من تطبيق كواي من اسهل طرق الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات، اطلقت شركة كواي الاعلان الرسمي لبرنامج الجوائز علي التطبيق قبل شهرين تقريبا حيث يمكنك الربح بعدة طرق منها مشاهدة الفيديوهات علي التطبيق أو دعوة الاصدقاء علي التطبيق.

إذا بحثنا في الإنترنت عن تطبيقات أو برامج تتنافس مع تطبيق Tik Tok العالمي ، فستجد الآلاف من التطبيقات المماثلة لنفس الغرض ، ولكن بعض تطبيقات Android تشبه إلى حد بعيد منصة tik tok ، فنجد أنها تختلف في بعض الميزات بين آخرون ، من بينهم يدفعون المال لمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة وحسابات paypal.

تطبيق kwai هو تطبيق صادق وموثوق وواحد من التطبيقات الجديدة في عالم صنع ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة ، وهو مشابه جدًا لتطبيق Tik Tok ،ويستحق المحاولة بسبب ميزاته ومواصفاته المتنوعة وأيضًا بكمية هائلة أنه يوفر لمستخدميه مقاطع فيديو رائعة.
بعد ظهور إعلانات تطبيق kwai على موقع YouTube وصفحات الويب المختلفة مع إعلانات إعلانات Google.

تبين أن kwai تطبيق جديد يستحق الاهتمام لأنه مفيد لمشاهدة مقاطع الفيديو.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الربح من كواي Kwai

يمكنك ربح المال من تطبيق كواي وكسب المزيد من الاموال عن طريق التطبيق، ربما لم تستخدم Kwai من قبل ، لكنك تعلم بالتأكيد أن هذا تطبيق لمشاهدة مقاطع فيديو مثل TikTok لأنه ظهر مؤخرًا كثيرًا في إعلانات YouTube وعلى صفحات الويب المختلفة مع إعلانات Google ، وهذا يعني أنه ليس كثيرًا تطبيق مشهور حتى الآن ، لكنه يقدم اقتراحًا مثيرًا للاهتمام: فهو يدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو فيه. بالطبع سوف تسأل نفسك.. هل Kwai تطبيق موثوق؟ هل يمكنك حقًا كسب المال من مشاهدة مقاطع فيديو Kwai؟

، حقق التطبيق 3.6 مليار دولار  امريكيا في النصف الاول من بداية عام 2020، أي أكثر من نصف ما حققه العام الماضي. في بورصة هونغ كونغ ، بلغت قيمة الشركة التي طورت هذا التطبيق 159 مليار دولار (أكثر بكثير من جبابرة مثل Twitter على سبيل المثال ، والتي تبلغ قيمتها 45 مليار دولار). تشير التقديرات إلى أن التطبيق يضم بالفعل أكثر من 300 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم ، على الرغم من أن التطبيق نفسه يذكر أن لديه 700 مليون مستخدم.

يقسم Kwai واجهته إلى قسمين رئيسيين: Discover and For you. سيعرض لك القسم الأول مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا من منطقتك بتنسيق معرض ، بينما سيعرض لك القسم الثاني مقاطع الفيديو التي اختارتها الخوارزمية لك وفقًا لأذواقك. في قسم “من أجلك” ، تظهر مقاطع الفيديو في دائرة بحيث يمكنك تخطيها عن طريق تمرير إصبعك سريعًا لأعلى أو لأسفل على الشاشة. تحتوي جميع مقاطع فيديو Kwai على زر لمشاركتها مباشرة على WhatsApp أو Instagram أو Facebook أو Twitter.

كيف تربح المال في  Kwai ؟

هناك ثلاثة طرق لربح المال من تطبيق كواي وهي مشاهدة الفيديوهات او عمل الفيديوهات او عمل دعوة للأصدقاء وهي الطريقة الافضل لربح المال من الرصيد.

1- تقوم بالتسجيل في التطبيق.

2- نقوم بالدخول الي خانة الربح.

3- تجد خانة موجود فيها الدعوات تقوم بإدخال كود الدعوة التالي : Kwai107476224

الفيديو الاول

الفيديو الثاني

رابط التطبيق

كود الدعوة :  Kwai107476224

بلوجر

جوجل سايت 

، اي هنا انتهي شرحنا اليوم عن أفضل تطبيق وهو تطبيق كواي وكيفية الربح منه مجانا.

نحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

121 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *