الربح من بيع التصاميم 200$ شهريا

هل فكرت يوما ما في استغلال مهارتك في التصميم في مجالات متعددت ؟ هل تعرف انه يمكنك الربح من بيع التصاميم ؟ بالتأكيد! يمكنك ذلك عزيزي الزائر عن طريق موقع امازون.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

الربح من بيع التصاميم

الربح من بيع التصاميم حيث يعتبر موقع امازون Amazon احد اهم المواقع التجارية الالكترونية المهمة حول العالم. يجلب موقع امازون حوالى 300 مليون شخص زائر شهرياً.

طرق الربح من بيع التصاميم

برنامج KDP:

هذا البرنامج مخصص لناشرين الكتب وللمؤلفين الذين يريدون نشر كتبهم بعد عناء ومشقة دور النشر العادية التقليدية والتي قد يمكنها ظلم الكاتب وذلك خاصة اذا كان ينشر اول مؤلف له ولم يكن حاصلاً على شهرة سابقة بين القراء.

برنامج FBA:

يختص هذا التطبيق بانه يتيح الفرصة للاشخاص الموردين لكي يبيعون بضائعهم على موقع امازون Amazon.

يعتبر هذا التطبيق مربح جداً وذلك اذا كان لديك خبرة سابقة فى مجال العمل التجاري وتريد ان تقوم بتوسيع القاعدة للوصول الى المشترين باعداد كبيرة وذلك من خلال امازون.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

قد يكون برنامج FBA لا يناسبك خاصةً انه لا يسمح للبعض من الدول العربية العمل والاشتراك فيه.

الدول العربية المتاحة للعمل من خلال برنامج FBA:-

  • مصر.
  • الأردن.
  • الجزائر.
  • تلك الدول العربية المسموح لها بالعمل والبيع فى السوق الامريكي وتكون البلاد مختلفة بالنسبة لمتجر امازون الامريكي وهو يكون صعب بعض الشئ.

ميرش باى امازون Merch By Amazon

يعتبر تطبيق Merch By Amazon لبيع التصميمات هو التطبيق الانسب لكل المستخدمين المبتدئين حيث ان تطبيق ميرش باى امازون لا يطلب اى رأس مال.

عندما تعمل مع Merch By Amazon فانت سوف تقوم باستهداف الاشخاص الذين يرغبون فى شراء الملابس من خلال تصاميمك الرائعة وذلك مقابل عمولة تحصل عليها والباقي يكون لامازون.

كيف يمكنني الحصول على الملابس ؟

وكيف يمكنني شحنها؟

عندما تقوم بالعمل على تصميم التيشريات هو كل ما عليك فعله هو ان تقوم بعمل تصاميم حصرية ومن ثم ترفعها على موقع امازون Amazon.

يبدأ موقع امازون يعدها بإدراج تلك التصميمات على المتجر وعند طلب واحد من تلك التصميمات تقوم بطباعتها ومن ثم تقوم بارسالها للمشترى ومن ثم تحصل على العمولة وانت جالساً فى المنزل.

كم يمكن لى ان اربح من خلال برنامج Merch By Amazon؟

الربح يكون مختلف من شخص لاخر؛ لان كل شخص يكون له اسلوبه وتصميمه الخاص فهنالك اشخاص يقومون بعمل رفع لتصميماتهم ومن ثم ينتظرون ان يحصلوا على المبيعات.

كلما قمت ببيع تصاميم اكثر كلما زاد وكثر ربحك. امازون يتيح لك ان ترفع ما يقارب 8,000 تصميم، متخيل الرقم؟ بمعني انه يمكنك ان تحصل على مبيعات كبيرة وثروة كبيرة من خلال ان تقوم ببيع ما يقارب 10 او 20 قميص او تيشرت لكل تصميم. متخيل كم حجم الارباح التى سوف تجنيها؟.

حتى تصل الى ذلك المستوى عليك ان تحصل على مبيعات كبيرة وحتى تحصل على المبيعات التى تريدها عليك ان تقوم برفع التصاميم الرائعة والحصرية.

نسبة الارباح من امازون تترواح من خلال 30% : 45% وكلما قمت ببيع التصاميم الكثيرة سوف تحصل على عمولة كبيرة.

مزايا Merch By Amazon:-

عندما تقوم ببيع التصميمات الخاصة بك فى Merch By Amazon فان الشركة تكون متكلفة بكل تكاليف التصنيع والشحن. انت هنا لن تخسر اى شئ الا الوقت الذى سوف تقوم به لكي تقضيه حتى تقوم بعمل التصميمات وتعتبر هذه ميزة مهمة تكون موفرة لك الراحة والتفرغ لكي تبذل قصارى جهدك حتى تنتج لنا افضل التصميمات.

يمكنك ان تعمل من اى مكان فى العالم، Amazon يتيح لجميع دول العالم فرصة للعمل، تكون بعض الدول غير متاحة للعمل، امازون تُتيح لك الفرصة لجميع الاشخاص الذين يمتلكون الخبرة خصوصاً في تطبيق Merch By Amazon.

يمكن جعل Merch By Amazon مصدر الدخل السلبية Passive Income. هو ان تقوم بنشر التصميم لمرة ثم يمكنك ان تحصل على المال بعدما تقوم ببيع التصميمات. طبيعة الحال ان تلك التصميمات على الاغلب لن تباع الا فى مواسم الاعياد وعندما يحل موسم الاعياد فهذا يعني انك سوف تبيع نفس التصميم لعدة مرات بمعني ان الاقبال يعلوا وينخفض.

بدائل Merch By Amazon

اذا كنت تعمل فى ميرش باى امازون فانه يمكنك ان تعمل مع بدائل Merch By Amazon وهذا يكون لك مصدر دخل اضافى مهم لك.

1- موقع اتسي Etsy:-

يعتبر موقع Etsy واحد من اهم المواقع بعد Merch By Amazon، ويعتبر موقع اتسي واحد من المواقع المشهورة جداً والتى يمكنها ان تُتيح لك بيع المنتجات الخاصة بك.

فكرة موقع Etsy قائم على انه يتيح لك الفرصة لكي يعرض الاشخاص منتجاتهم وبعدها يحصلون على مشترين وبعدها يحصلون على مبلغ مالي يتحصل عليها الموقع.

2- موقع RedBubble:-

ما يقارب 5 مليون زائر في الشهر يحصل عليهم موقع RedBubble، يوفر لك هذا الموقع امكانية لطبع التصاميم الخاصة بك علي اى شيء تريد ان تطبع عليه، مثلاً جرابات الهواتف المحمولة الى التيشرتات والقمصان والوسائد، يفضل ان تقوم باعلانات للمنتجات الخاصة بك وذلك حتى تتمكن من ان تحصل على مبيعات اخرى عن طريق هذا الموقع.

عندما ينخفض معدل الزائرين يمكنك ان تقوم بعمل حملات اعلانية تكون مدفوعة،وتعتبر هذه الطريقة نقطة ضعف وحيدة اعتباراً لامكانية طباعة التصميمات على الاشياء.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

3- موقع Zazzle:-

يعتبر موقع Zazzle موقع مشهور حيث انه يحصل حوالى 4 مليون شخص زائر ويعتبر موقع Zazzle موقع مشابه للموقع السابق ويمكنك من خلال موقع Zazzle ان تربح من خلال التصاميم المطبوعة على المنتجات المتنوعة وذلك من خلال متجرك الخاص.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *