5 أسباب لماذا تحتاج إلى استخدام محتوى الفيديو في وسائل التواصل الاجتماعي

نعيش جميعاً في بيئة سريعة الخطى وقد اعتدنا على الحلول السريعة. في العصر الرقمي المدعوم بالإنترنت اليوم، يمكننا الوصول إلى كل شيء ببضع نقرات فقط. في السنوات القليلة الماضية، اكتسبت مقاطع الفيديو كوسيلة للمحتوى شعبية كبيرة بين الجمهور.

نظراً لأنه من الأسهل فهم مفهوم ما أو التعرف على شيء ما باستخدام مقاطع الفيديو، يفضل الأشخاص مشاهدة المقاطع على قراءة النصوص. تساعدهم مشاهدة مقاطع الفيديو أيضاً في الاحتفاظ بالمحتوى المهم لمدة أطول.

محتوى الفيديو ومعدل الاستبقاء

ستندهش عندما تعلم أن المشاهدين يحتفظون بأكثر من 95٪ من الرسالة عند مشاهدة مقطع. وهذا أعلى بكثير مما هو عليه عند مقارنته بمعدل الاحتفاظ برسالة نصية لا تتجاوز 10٪. يمكن لمحرري الفيديو عبر الإنترنت مثل InVideo مساعدتك في إنشاء مقاطع فيديو تسويقية مذهلة بسهولة دون أي معرفة حصرية بالتحرير.

العلامات التجارية التي تركز على زيادة معدل الاستدعاء تستخدم مقاطع فيديو لتسويقها على وسائل التواصل الاجتماعي. تلعب وسائل التواصل الاجتماعي دورًا رئيسيًا عندما يتعلق الأمر بتثقيف الجمهور المستهدف حول العلامة التجارية وعروضها. دعنا نتعمق أكثر في 5 أسباب مهمة تحتاجها لاستخدام محتوى الفيديو لوجودك على وسائل التواصل الاجتماعي.

من السهل جذب الانتباه

هل تعلم أن مدى انتباه مستخدم موقع الويب يبلغ حوالي 8 ثوانٍ تقريبًا؟ إذا لم يكن لديك عرض أو محتوى مقنع على بوابتك عبر الإنترنت ، فمن المحتمل أن يغادر المستخدم موقع الويب الخاص بك في أقل من 8 ثوانٍ. مقاطع الفيديو ملفتة للانتباه وجذابة للغاية.

سيؤدي تعديل الفيديو المدروس جيدًا إلى إبقاء المشاهد مرتبطًا بالشاشات ويزيد من فرص مشاهدته لما تقدمه. يجب أن تكون الثواني القليلة الأولى من الفيديو مقنعة بما يكفي للمشاهد لمزيد من المشاهدة. يمكن لمقاطع الفيديو سهلة الهضم والنقية أن تصنع العجائب لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بك.

البحث الأمثل

يدرك معظم الناس أهمية استخدام محتوى الفيديو لقنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. مثلك تمامًا ، هناك الكثير من المنافسين الآخرين الذين يستخدمون مقاطع الفيديو لجذب عملائهم المحتملين. يساعد الفيديو الذي تم التقاطه بعناية والذي تم تعديله بشكل مثالي على تحسين موقع الويب الخاص بك بشكل أفضل لمنصات محرك البحث.

يعد تحسين محرك البحث أمرًا مهمًا للغاية عندما يتعلق الأمر ببناء وجودك العضوي. سيساعد على زيادة حركة المرور بشكل أكثر فعالية من حيث التكلفة. سيعزز هذا عائد الاستثمار التسويقي ويقلل أيضًا من اعتمادك على حملات الإعلانات المدفوعة. مطلوب أيضًا إنشاء عناوين وأوصاف وصور مصغرة مقنعة لتحسينها لعمليات البحث المجانية.

يعزز معدل التحويل

تعد مقاطع الفيديو مفيدة للغاية عندما يتعلق الأمر بتثقيف الجمهور حول فوائد المنتج أو الخدمة الجديدة التي تقدمها العلامة التجارية. يساعد على زيادة معدل التحويل لقنوات البيع الخاصة بك على الإنترنت. إن تحديد هدف لمقطع الفيديو الخاص بك مهم أيضًا لأنه يساعد في قياس نجاح النتيجة المرجوة.

يمكن أن تساعد العبارة المدروسة جيدًا للحث على اتخاذ إجراء للفيديو الخاص بك على زيادة معدل التحويل بشكل كبير. يدفع زر الحث على اتخاذ إجراء المشاهدين لاتخاذ الإجراء المطلوب. يعد إجراء التحويلات من خلال أشكال أخرى من المحتوى أمرًا صعبًا للغاية.

المراسلة الفريدة

لتأسيس علامة تجارية قوية في الصناعة ، يعد توصيل رسالتك الفريدة إلى الجمهور المستهدف أمرًا ضروريًا. يجب أن تكون قادرًا على توصيل رؤية العلامة التجارية للجمهور المناسب وحثهم على اتخاذ الإجراء المطلوب. باستخدام مقاطع الفيديو ، يمكنك بدء محادثة ممتعة مع جمهورك بأكثر الطرق سهولة. سوف يجبر جمهورك على التمسك بتواصلك ومعرفة ما لديك لتقدمه. إنها تساعد على إضافة لمسة شخصية وهي أيضًا أكثر تفاعلية.

يجب أن تركز العلامات التجارية على إنشاء محتوى يمكنه إبراز رؤيتها وقيمها. إنه يساعد على تأسيس السلطة وبناء الثقة على المدى الطويل ، وهو أمر مهم للغاية لإنشاء عمل مستدام.

الاستفادة من الاتجاهات لصالحك

يمكن لفيديو شائع سريع الانتشار أن يفعل المعجزات لعملك. يمكن أن يساعدك في إنشاء قائمة المتابعين / الجمهور بسهولة ، ويمكنك بسهولة تسويق عروضك الجديدة لقطاع أوسع من الجمهور. يمكن للمرء بسهولة إنشاء مقاطع فيديو جذابة باستخدام برامج تحرير الفيديو عبر الإنترنت مثل InVideo لإنشاء محتوى فيديو جذاب وسريع الانتشار.

يعد نشر المحتوى ذي الصلة هو مفتاح الفوز في العصر الرقمي. المفتاح لإنشاء محتوى فيديو ملائم وجذاب هو استخدام الموضوعات الشائعة حتى يتمكن الجمهور من الارتباط بها بشكل أكبر. يعد دمج اتجاهات الوقت الفعلي في تسويق الفيديو الخاص بك وصفة رابحة.

وسائل التواصل الاجتماعي وبناء العلامة التجارية

بالإضافة إلى النقطة المذكورة أعلاه ، تُستخدم مقاطع الفيديو أيضًا على نطاق واسع لمشاركة الأخبار العاجلة ، وزيادة ظهور العلامة التجارية ، والتخصيص ، وما إلى ذلك. سيساعد التخصيص في إنشاء قاعدة جماهيرية موالية ستظل متمسكة بعلاماتك التجارية على المدى الطويل. هناك حاجة ماسة إلى محتوى فيديو قصير مخصص يمكنه تلبية الاحتياجات المحددة لشريحة معينة من العملاء في عالم اليوم. إنه يوضح أن العلامات التجارية تهتم بجميع أنواع العملاء ولديها عروض ذات صلة لشريحة متنوعة.

لن يساعد التمسك بنهج “مقاس واحد يناسب الجميع” في بناء عمل مستدام على المدى الطويل. يمكنك استخدام مقاطع الفيديو لجعل عملك أكثر شفافية مع العملاء حتى يتمكنوا من الوثوق بعملك بسهولة. توفر قنوات التواصل الاجتماعي للشركات إمكانية التواصل مع عدد كبير من العملاء بطريقة شخصية أكثر. يساعد في بناء قاعدة عملاء مخلصين بسهولة ويستخدم أيضًا لإبقاء العملاء على اطلاع دائم بأحدث العروض التي تقدمها العلامة التجارية.

بناء العلامة التجارية هو المفتاح لإنشاء قاعدة عملاء مخلصين وزيادة قيمة العميل مدى الحياة (CLV). ستؤدي زيادة CLV إلى زيادة عائد الاستثمار التسويقي على المدى الطويل بسهولة. تعد مقاطع الفيديو طريقة مقنعة لجذب انتباه العملاء المحتملين وتخصيص عروضك. إنه أكثر شرحًا ويمكن استخدامه لنقل رسالة كبيرة بسهولة خلال فترة زمنية أقصر.

من الاستفادة من الموضوعات الشائعة إلى مصلحتك إلى زيادة معدلات التحويل وتحسين محركات البحث ، يمكنك تحقيق الكثير باستخدام مقاطع الفيديو على منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

أضف تعليق