الربح من جوجل ادسنس 1000$ شهريا

الربح من جوجل ادسنس هو إحدي طرق الربح من الانترنت المشهورة حيث يمكنك الربح عن طريق جوجل ادسنس عن طريق المواقع والقنوات والتطبيقات الخاصة بك .

الربح من جوجل ادسنس

تعريف عام وكامل عن شركة جوجل ادسنس Google Adsense. برنامج Adsense. شركة Google Adsense شركة اعلانية تكون تابعة لشركة غوغل. من خلال اشتراكك بها يمكنك كصاحب موقع ان تقوم بتحقيق الكثير من الارباح وذلك من خلال ان تقوم بوضع اعلانات بموقعك. كى نفهم الموضوع بصورة ادق من ذلك، علينا ان نشرح عن Google Edwards والذى قد اصبح اسمه فيما بعد باسم Google Ads.

جوجل ادس Google Ads:-

ى شركة تكون تابعة لشركة غوغل من خلال تلك الشركة يمكن لاى مسوق او حتي شخص معلن ان يقوم بالاعلان لكي يحصل على زائرين لاغراض تسويقية تعتبر شركة Google Ads الوجه الثاني لشركة Google Adsense، اى ان جوجل ادس و جوجل ادسنس وجهان لعملة واحدة كما نقول.

شركة جوجل هنا تعمل مثلها مثل الوسيط الاعلاني بين الشخص المعلن الذى يرغب في ان يحصل على زائرين والشخص الناشر الذى يود ان يحصل على ربح المال من خلال تلك الاعلانات فى الموقع الخاص به.

تنظم الشركة عملية شراء زائرين من خلال غوغل تدعى Google Ads، الشركة التى تعمل علي تنظيم عملية وضع الاعلانات في تلك المواقع التى تكون مشتركة فى النظام ويدعى google adsense. وتلك الشركة سوف يتم التعامل معها كناشر.

ماذا نحتاج حتي نبدا فى جني الارباح من خلال google adsense؟

  • نحتاج الى فكرة لانشاء موقع الكتروني جديدة وجيدة:
  • يجب ان نقوم باختيار فكرة لموقع ويب تكون متوافقة مع الاهتمامات الشخصية لنا، فى هذه الحالة يمكنك ان تقوم بكتابة المحتوي بنفسك.
  • فى حالة اذا كنت سوف تستعين بشخص آخر او اشخاص اخرين، فهنا يجب ان تتضمن وجود مصادر مستمرة لمحتوى الموقع.

نحتاج الى شراء استضافة و أسم نطاق:

هنالك العديد من الاختيارات فى تلك المرحلة، تناسب جميع الحالات، اذا لو كنت لا تمتلك عائد مادي كافٍ لكي تشترى استضافة واسم لدومين يكون مدفوع، عليك ان تكون مكتفى بدايةً بمدونة Blogger.

فى حالة اذا كنت تمتلك فائض لكي تستثمره، عليك ان تشترى استضافة تكون مدفوعة وتختار اسم دومين للموقع.

نحتاج الى انشاء موقع الكتروني:

اذا اخترت مدونة بلوجر فهى تعتبر اداة كاملة متكاملة لعمل الموقع الالكتروني. اما اذا كان الخيار هو انشاء الموقع عن طريق الاستضافة واسم الدومين كلاهما مدفوع.

عليك ان ترجع الى تلك المقالة: كيفية انشاء موقع الكتروني جديد.

نحتاج الى انشاء محتوى يكون حصرى ومفيد للموقع الخاص بك.

عليك ان تفحر فى محتوى حصرياً ومفيد ويقدم خدمات حقيقة لزوارك.

نحتاج الى استكمال التقديم فى برنامج Google Adsense.

نحتاج الى وضع الاكواد الخاصة بادسنس فى امكانها المناسبة فى الموقع الخاص بك حتى تحصل على الارباح وتبدأ فى جمعها.

صفات الموقع الذى سوف يقبل فى Google Adsense:-

1- يجب ان يكون الموقع متميز بمحتوى حصرى وله قيمة ويتوافق مع سياسات Google Adsense.

  • عليك ان تقوم بتقديم شئ يكون مفيد. هذه الطريقة سوف تجعلك تحصل على زائرين لموقعك من جهة ومن جهة اخرى ما تقوم بوضعه فى جوجل كأولوية فى قياس جودة كل ما تقوم بتقديمه من خدمات ومنها طبعاً خدمة Google Adsense. عليك ان تنشئ محتوى يكون متوافق مع سياسات Google Adsense.
  • اذا كنت تتسأل عن كمية المقالات التي يجب ان تكون منشورة فى الموقع، فعلى سبيل المثال يفضل ان يكون عدد جيد لا بأس به، مثلاً فى حدود 30 مقالة مثلاً.

-2- يجب ان يكون الموقع ذو تصميم جيد وسهل بالنسبة للزائر:

  • يجب عليك ان يكون لديك الخبرة الكافية والجيدة فى التعامل مع موقعك الخاص وذلك حتى يتم قبوله فى ادسنس، يتضمن هذا تصميم بسيط وجيد ويكون متوافق مع كل الاجهزة.
  • يجب ان تكون صفحات موقعك مرتبطة معاً وذلك لكي يتم التسهيل فى الانتقال بالنسبة للزائرين بين الصفحات الاخرى للموقع.

-3- يجب ان يحتوي الموقع على صفحات ادارية تكون قائمة على خدمة الزائرين. يجب ان يكون الموقع ذو صفحات ادارية والتى يكون الزائر دائماً بحاجتها وهى تمثل واجهة وصورة رسمية للموقع.

-4- يجب ان يحصل الموقع على اعداد جيدة من الزائرين.

  • حتي يقبل موقعك عن جوجل لكي تشارك فى Adsense، يجب ان يحتوى موقعك على عدد كاف من الزائرين يومياً.
  • هذا يكون معتمد على الجودة من جهة وعلى الخطة التسويقية من جهة اخرى.

شكرا علي حسن المتابعةوهنا نكون انهينا شرح طريقة الربح من جوجل ادسنس بكل سهولة.

أضف تعليق