كيفية عمل خط احمر تحت تعليق فيسبوك وخطوط وأشكال أخرى

كيفية عمل خط احمر تحت تعليق فيسبوك وخطوط وأشكال أخرى حيث لاحظ جميع المسوقين على مواقع التواصل الاجتماعي على Facebook مؤخرًا ظهور شيء جديد يمكن أن يكون مميزًا ويتم نشره في جميع محركات بحث Google ، بإضافة الخط الأحمر أو رمز السيجارة أسفل التعليقات ، وتم الكشف عن هذه الحالة في النهاية على أنها ليست كذلك. إحدى ميزات Facebook.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لكن هذه مجرد خدعة للصور فقط ، وكان هناك الكثير من الاستفسارات في الساعات الأخيرة حول كيفية إضافة الخط الأحمر في التعليقات المنشورة على Facebook ، حيث إنه أحد الأشياء الشائعة جدًا بين الشبكات الاجتماعية. مواقع التواصل.

 إزاي تعمل خط احمر تحت التعليق في الفيس بوك؟

عمل خط احمر تحت تعليق فيسبوك ، ليس من ميزات فيسبوك الجديدة ، بل خدعة نفذها المشتركون ، كما قال مثل كل الخطوط الحمراء والسجائر تحت أو تحت ، التعليقات هي مجرد أكواد بسيطة أو صور يتم تنزيلها على الهواتف المحمولة ويتم إرسالها مع التعليقات فقط.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ويوضح أيضًا أن ما تم تداوله هو مجرد خدعة ، كما يقول على لسانه ، وهو اختصار له: إنه مثل أي صورة عادية يتم وضعها مع جميع التعليقات ، ولكن الصورة لها تصميم خاص ومميز ، وبالتالي يظهر أن بالطريقة التي يعرفها جميع المسوقين على Facebook ، كما لو كان خطًا أحمر. ، أو السجائر.

كيفية عمل خط احمر تحت تعليق فيسبوك

  • الطريقة المتاحة لإضافة خط أحمر في تعليقات Facebook هي كما يلي:
  • افتح أي تعليق مرفق بأي رسالة بخط أحمر.
  • ثم انقر فوق الخط لفتحه كصورة.
  • ثم احفظ الصورة على هاتفك.
  • ثم اكتب التعليق الأخير وانشره مرة أخرى بالصورة التي تحتوي على الخط الأحمر.
  • يتم اتباع نفس الخطوات إذا كنت تريد الرد بصورة سيجارة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *