برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت (net x)

أقدم لكم ببرنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت ، وتنزيل برنامج قطع الانترنت عن المتصلين معك علي نفس شبكة الواي فاي لنظام Android بدون روت، وبرنامج لحظر مستخدمي Wi-Fi بدون روت لنظام Android ويستخدم تطبيق (net x) لقطع إنترنت الآخرين ومستخدمي شبكة Wi-Fi وتقليل سرعة أولئك المتصلين بالإنترنت لنظام Android بدون روت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

وهذا التطبيق سوف يُغنيك عن تكرار عملية تغيير كلمة السر بحيث سوف انك سوف تتمكن من ادارة الشبكة وطرد الاجهزة الغريبة بشكل اسرع.


برنامج قطع النت عن المتصلين للاندرويد بدون روت

يبحث الجميع عن برامج التحكم في الانترنت علي هواتف الاندرويد وغيرها ، واليوم نقدم لكم برنامج قطع النت عن المتصلين ، قم بتنزيل تطبيق (net x) لنظام Android بدون جذر ، تطبيق net x لأولئك المتصلين بنفس الشبكة لنظام Android بدون جذر ، أو بعبارة أخرى هو برنامج لحظر مستخدمي Wi-Fi بدون روت، وقطع الإنترنت لأولئك الذين الاتصال بنفس جهاز التوجيه وهذا عن طريق الهاتف دون الحاجة إلى جهاز كمبيوتر مجانًا.

مع خصوصية تحديد السرعة وزيادة السرعة أو إبطائها كما يحلو لك ، لمن هم متصلون بالشبكة ، والتي يحددها التطبيق لقطع الإنترنت بدون روت ، وهذه الطريقة فعالة ومجربة مع جميع أنواع Wi-Fi وجهاز التوجيه ومودم الشبكة.

برنامج قطع النت عن المتصلين نفس الشبكة يمنع المستخدمين من الوصول الكامل إلى الإنترنت ، أو يحد من سرعة الإنترنت لديهم حتى لا يستهلكوا الكثير منها ، وكل هذا باستخدام net x بدون جذر.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يمكنك القيام بهذه العملية لأي جهاز متصل بالإنترنت ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو هاتف أو أي جهاز آخر ، وكل ذلك مجانًا وبدون تكلفة.
يتم قطع الإنترنت عن المتصلين دون إرسال أي شيء إلى المتصلين بالشبكة أو الأجهزة الأخرى وبدون التحكم بهم طبعا هذا أمر سهل ولا يحتاج إلى تعب وجهد.

ونوصيك ايضا بقراءة مقال برنامج فتح شبكات الواي فاي بدون روت والحصول علي كلمة سر الشبكة بسهولة

برنامج قطع النت عن المتصلين بدون روت net x

برنامج قطع النت عن المتصلين
برنامج قطع النت عن المتصلين

الطريقة التي سنشرحها تعمل مع جميع أجهزة توجيه “مودم الشبكة” مثل D link و Tp link وأجهزة التوجيه الأخرى ، كل ما عليك فعله يا صديقي هو تنزيل التطبيق ثم تظهر الأجهزة المتصلة معك وتفعل ما تريد معهم ، دون جعل جهات الاتصال الضعيفة بالشبكة تشعر أنك الشخص الذي قطع اتصالهم بالإنترنت.

قم بتنزيل تطبيق net x برنامج قطع النت عن المتصلين Android بدون جذر ، إن قطع الاتصال بالإنترنت عن أولئك المتصلين بالشبكة أمر مهم للغاية ، وليس من المهم القيام بهذه الخدعة الرهيبة “إغلاق الإنترنت” ، ولكن هناك أهمية كبيرة وراء ذلك وهناك العديد من الفوائد لإغلاق الإنترنت.

سوف يساعدك برنامج قطع النت عن المتصلين في :-

  1. قم بحماية شبكتك أو شبكة Wi-Fi من المتسللين والمتطفلين.
  2. إن تحديد سرعة الإنترنت بحيث لا يستخدم المشتركون الإنترنت كثيرًا يؤدي إلى استهلاك كل الرصيد.
  3. الحماية من الغرباء على الشبكة الذين لا تثق بهم ، على سبيل المثال ، يمكنهم اختراق جهازك أو سرقة حساباتك وكلمات المرور الخاصة بك لجميع حساباتك.
  4. تقليل الضغط الكبير على شبكتك.

مميزات برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت netcut pro

  • يمكنك بسهولة اكتشاف جميع الشبكات المتصلة بواسطة WIFI.
  • قم بتنشيط / إلغاء تنشيط الخط لأي شبكة متصلة بجميع أنواع الأجهزة.
  • يمكنك قطع الشبكة بين اثنين من المتصلين على الشبكة ، واختيار أحد جهات اتصال الشبكة كـ “بوابة” ثم قطع بقية المتصلين الآخرين ، بحيث لا يستطيع المتصلون التحدث مع بعضهم البعض.
  • يتم تشغيل Netcut Defender المدمج وإيقاف تشغيله بنقرة واحدة فقط.
  • افحص عنوان الإنترنت عندما تشعر أنه لا يزال هناك مستخدمون متصلون ولا يمكنك رؤيتهم.
  • اكتشف المتسللين والمتسللين ، إذا حاول شخص ما اللعب داخل الشبكة والاختراق ، فستتمكن من رؤيته مباشرة من خلال تطبيق net x.

، إلي هنا انتهي شرح أفضل برنامج قطع النت عن المتصلين معك علي نفس الشبكة بدون روت بكل سهولة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

ويمكنك ايضا معرفة أسهل طريقة تساعدك علي تغيير كلمة السر لجهاز الراوتر بكل سهولة ومن دون اي عقبات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *