5 خطوات حل مشكلة بطء الانترنت في كل الدول

يعاني العديد من مستخدمي الانترنت من بطء الانترنت ونأتي لكم اليوم بحل مشكلة بطء الانترنت وهو حل جذري سوف يساعدك علي مشكلة بطء الانترنت في كل الدول مع عدم الاقتران بشركة معينة فهذه الحلول الخمسة هي حلول نهائية سوف تجعل الانترنت لديك سريع جدا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

خطوات حل مشكلة بطء الانترنت

حل مشكلة بطء الانترنت التي ظهرت خصوصا بهد أن أصبحت شبكات WI-FI الجيدة أكثر أهمية من أي وقت مضى – سواء كنت في حاجة إليها للدراسة عن بُعد ، أو العمل من المنزل ، أو لمجرد بث أحدث عرض على Netflix أو Disney Plus لإبقاء الأطفال مشغولين.

وفقًا لـ cnet ، لا يزال بإمكان مزودي خدمة الإنترنت تقييد الإنترنت وإبطاءه من الناحية القانونية ، مما يحد من النطاق العريض الخاص بك إذا قمت بالبث من YouTube أو Hulu أكثر مما يريدون وتوفير اتصالات أبطأ لمواقع الويب المنافسة.

لحسن الحظ ، هناك حل لبعض هذه المشاكل ، بما في ذلك شبكة افتراضية خاصة. بشكل أساسي ، يحتاج مزودو خدمة الإنترنت إلى رؤية عنوان IP الخاص بك لإبطاء اتصالك بالإنترنت ، لكن شبكات VPN تحمي هذه الهوية على الرغم من وجود قيود وعيوب بها.

سواء أكنت بحاجة إلى تغيير موقع جهاز التوجيه الخاص بك أو كنت بحاجة إلى التفكير في الحصول على VPN ، فإليك كيفية إصلاح WI-FI التالف.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

الخطوة الأولى.. تشغيل طرق استكشاف الأخطاء وإصلاحها المعتادة

الخطوة الاولي لكي تتمكن من حل مشكلة بطء الانترنت إذا كان WI-FI الخاص بك بطيئًا ، وتعتقد أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك يبطئ اتصالك بالشبكة ، قبل القفز إلى هذه الاستنتاجات ، من المهم الاطلاع على قائمة استكشاف الأخطاء وإصلاحها المعتادة ، والتحقق من وجود جهاز التوجيه الخاص بك في موقع محطة مركزية في منزلك ، قم بتغيير موضع الهوائيات الخاصة بها ، وأعد التحقق من أمان الشبكة ، وما إلى ذلك.

الخطوة الثانية.. اختبر «سلامة» الإنترنت

الخطوة الثانية لكي تتمكن من حل مشكلة بطء الانترنت بمجرد أن تتأكد من عدم وجود تفسيرات مباشرة لمشكلات WI-FI الخاصة بك ، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها الحصول على قياس أكثر عمقًا لصحتك على الإنترنت ، بما في ذلك اختبار بسيط من خلال M-Lab. سيؤدي هذا إلى التحقق من سرعة الاتصال لديك ، وتقييم ما إذا كان مزود خدمة الإنترنت لديك يقدم أداءً ثابتًا ، بغض النظر عن المحتوى الذي تصل إليه ، فإن هذا المقياس ليس مثاليًا ، ولكنه مكان جيد للبدء في هذا الصدد.

الخطوه الثالثة.. البحث عن شبكة VPN موثوقة

الخطوة الثالثة لكي تتمكن من حل مشكلة بطء الانترنت يجب عليك تجربة اختبار صحة الانترنت عن طريق VPN لكي تتمكن من الحصول علي سرعة انترنت جيدة علي الاجهزة التي تستخدمها واحيانا تكوت سرعة الانترنت عليها بطيئة.

الخطوة الرابعة.. قارن سرعة الأنترنت مع VPN

الخطوة الرابعة لكي تتمكن من حل مشكلة بطء الانترنت هي القيام بعملية اختبار لسرعة الانترنت لديك علي احدي المواقع المعروفة مثل Fast.com أو Speedtest.net وقارن هذه النتائج بنفس نتائج الاختبار عندما تكون شبكة VPN الخاصة بك نشطة علي الجهاز نفسه، واستخدام أي VPN يجب أن يقلل سرعتك بشكل كبير ، لذلك يجب أن تظهر اختبارات السرعة فجوة في سرعة VPN النشطة أبطأ بكثير من سرعة VPN السلبية.

لكن يجب أن تعرف ايضا ان شبكة VPN تخفي أيضًا عنوان IP الخص بك أو الذي يستخدمه مزودو الخدمة لتحديد هويتك علي الانترنت، لذلك إذا كان اختبار السرعة الخاص بك مع أحدي شبكات الـ VPN أسرع من دون شبكة VPN، فقد يعني ذلك أن الروتر أو مزودخدمة الإنترنت الخاص بك يستهدف عنوان IP الخاص بك لإبطاء سرعة الإنترنت لديك وهنا يكمن ان يسبب مشكلة أيضا

الخطوة الخامسة.. إصلاح مشاكل الإنترنت الخاص بك

وهذا هو الجزء الصعب أيضا، حتى إذا اكتشفت مؤخراً أن مزود خدمة الانترنت لديك هو السبب في عملية بطء الانترنت، فقد لا يكون هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لكي تحسن من سرعة الانترنت وتقوم بـ حل مشكلةبطء الانترنت لديك ، ولكن يوصى باستخدام أفضل مزود خدمة.منطقتك ، يوفر Measurement Lab مورد جيد للعثور على معلومات خاصة بمنطقتك ، ويمكن أن يرشدك إلى مزود خدمة إنترنت أكثر موثوقية.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

لا يمكن لشبكة VPN أن تحل مشكلة الاتصال السيئ أو أسباب أخرى وراء بطء خدمتك ، ولكنها يمكن أن تبطئ مزودي خدمة الإنترنت لديك ، لذلك اتصل بمزود خدمة الإنترنت وتهدد بتغيير المزودين إذا استمر في إبطاء مزود خدمة الإنترنت. يمكن أن تستجيب بشكل إيجابي لمثل هذه الأساليب عند استخدامها.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

  1. Kwai365232658 كود الربح
    حمل برنامج كوين وادخل الكود واربح فلوس كتيرhttps://s.kwai.app/s/dK44f3lj
    حمل تطبيق كواي الان واربط رمز الدعوة خاصتي!
    إجمالي تراكمي للارباح يصل إلى 1000 ج.م

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *