تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد مجاناً اخر اصدار

قد حاز تطبيق تروكولر برايم جولد truecaller على شهرة كبيرة بين الكثير من المستخدمين في عدة سنوات. يمتلك التطبيق الرائع العديد من المميزات ومن تلك المميزات هي – معرفة أى شخص مجهول الهوية ويمكنك أيضاً منع وصول الرسائل المزعجة إليك ويوجد بهذا التطبيق مجموعة من المزايا والتى جعلت إعداد الأشخاص المستخدمين لهذا التطبيق فى ازدياد كبير جداً. لذا فإن اليوم سوف نتحدث عن تطبيق تروكولر برايم جولد وكل ما يحتوى عليه من مزايا رائعة او خصائص تجعل التطبيق من أفضل التطبيقات التى لا يمكن أن نستغنى عنها.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق تروكولر برايم جولد

تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد مجانا
تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد مجانا

يحتوى تطبيق تروكولر برايم جولد على عدة مميزات قد جعلت الملايين من المستخدمين حول العالم قاموا بتحميل التطبيق واستخدامه. وقد جعلته أيضاً من أشهر التطبيقات على الإطلاق على متجر غوغل بلاي.

احتوت نسبة تنزيلاته على الملايين عالمياً ليس لمستوى مصر فقط بل عالمياً. حرصت الشركة المصنعة لتطبيق تروكولر برايم جولد على إضافة بعض من التعديلات المتميزة. مثل ميزة تسجيل المكالمات سواء إذا كانت المكالمات الواردة أو المكالمات الصادرة.

يحتوى تطبيق تروكولر برايم جولد على قاعدة بيانات كبيرة من أسماء المتصلين وبالتطبيق خانة للبحث. من خلال تلك الخانة أو المربع معرفة من هو صاحب الرقم. من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تعرف هل الرقم المتصل مصنف كرقم مزعج كما يممكنك القيام بحظر الرقم.

تم تطوير التطبيق لكي يصبح لك أن تعرف أسم صاحب الرقم ومعرفة الصفحة الشخصية الخاصة به على الفيسبوك، يمكنك أن تعرف مكان صاحب الرقم ومعرفة كل المعلومات عنه من خلال هذا التطبيق.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

هذا التطبيق يعمل على على أى جهاز يدعم نظام الأندرويد. يستخدم هذا التطبيق حول العالم حوالى 250 مليون شخص عالمياً. هذا التطبيق يدعم البحث عن الأرقام الدولية والمحلية. من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تتواصل مع الأصدقاء وذلك عن طريق خدمة رسائل تروكولر للدردشة Truecaller Chat Messages. هذا التطبيق يحافظ على خصوصية المستخدمين حيث أنه يجعل سجل الهاتف غير متاح للبحث.

مميزات تطبيق تروكولر برايم جولد

يحتوى تطبيق تروكولر برايم جولد على الكثير من المزايا التى جعلت منه أكثر شعبية بين التطبيقات الأخرى والتى يفضلها الكثير من المستخدمين العالميين.

  • تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد مجاناً ويمكنك تحميله من هنا.
  • من خلال هذا التطبيق يمكنك أن تعرف هوية الشخص المتصل ويمكنك معرفة صورته من خلال ملفه الشخصي.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تعرف بيانات الرسائل المجهولة ومن ثم تقوم بتحديد أصحاب تلك الرسائل.
  • يمكنك أن تقوم بتسجيل المكالمات.
  • يمكنك أن تعرف من قام بالبحث عنك. ومن قام بزيارة ملفك الشخصي.
  • يمكنك أن تبحث عن أى رقم تريده سواء كان رقم دولى أو محلى.
  • يمكنك أن تقوم بحظر جميع المكالمات المزعجة.
  • كما يمكنك حظر مكالمات الدعاية وشركات التسويق.
  • يمكنك القيام بحظر الرسائل الإعلانية المزعجة.
  • يمكنك أن تقوم بإجراء إتصالات بطريقة سريعة ومباشرة من خلال التطبيق.
  • يقوم هذا التطبيق بالتنبيه عند وجود أرقام متصلة مزعجة وايضاً يميزها باللون الأحمر.
  • يعد تطبيق تروكولر برايم جولد هو أكبر دليل للأرقام الدولية والمحلية.
  • تستطيع من خلال التطبيق أن تبحث عن أى رقم في العالم وذلك من خلال معرفة اسم مالك الهاتف.
  • يمكنك القيام بإجراء إتصالات مجاناً مع الأصدقاء من خلال التطبيق، إذا كانوا يستخدمون نفس التطبيق.
  • يمكنك أن تقوم بإرسال رسائل لكل مستخدمي التطبيق.
  • يحتوى التطبيق علي ثيمات بألوان جديدة ورائعة للغاية.
  • يمكنك أن تنشئ بروفايل خاص لك. ومن ثم تضف إليه البيانات التى تريدها.
  • يمكنك أن تجرى مكالمات صوتية بجودة عالية وبصوت عالى وواضح.

يعتبر تطبيق تروكولر برايم جولد لأجهزة أندرويد وايفون هو أحد اشهر التطبيقات لمعرفة هوية المتصل من خلال رقم الهاتف الخاص به. كما ذكرت أن هذه التطبيق يحتوى على قاعدة بيانات كبيرة وخانة لمحرك البحث. من خلال هذا التطبيق يمكن للمستخدم التعرف علي المتصلين الذين هم غير موجودين في قائمة الهاتف وقائمة الأرقام المزعجة.

تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد

يمكنك تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط.
الطريقة:-

  • اضغط على الرابط الذى أمامك سوف يتم التوجه بك إلى الموقع الرئيسي ومن خلاله يمكنك أن تبدأ في عملية التحميل من خلال كلمة تحميل download.
  • بمجرد أن تبدأ في عملية التنزيل سوف يستغرق وقتا قصيراً.
  • الملف حجمه صغير جداً.
  • يمكنك تن تبدأ في عملية التثبيت على الجهاز الخاص بك من خلال أن تقوم بالضغط على الملف مرتين ومن ثم يبدأ البدء في التثبيت وتفعله.

استخدام تطبيق تروكولر برايم جولد

تطبيق تروكولر برايم جولد
تطبيق تروكولر برايم جولد

إن عملية تثبيت تطبيق تروكولر برايم جولد تتم في خطوات بسيطة. بدايةً عند فتح الملف سوف تظهر أمامك شاشة قم بالموافقة فيها على شروط وسياسات التطبيق وذلك بوضع علامة (صح) أمام الخانة الخاصة بها. ومن ثم تضغط على كلمة install تثبيت وبعدها سوف تبدأ عملية التثبيت في خلال دقائق معدودة سوف تنتهي العملية بالنجاح. كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالضغط على كلمة انتهاء Finish ومن ثم تبدأ في تشغيل التطبيق ومن ثم انشاء حساب خاص جديد وذلك من خلال رقم الهاتف الخاص به.

تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد تحميل مجاني وسهل وآمن وذلك من خلال الرابط الخاص المتواجد بالموقع الرسمي للتطبيق في عملية بدء التحميل مباشرةً.

إمكانية عمل ملف شخصي من تطبيق تروكولر برايم جولد

عند الإنتهاء من تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد والانتهاء من تثبيته يمكنك أن تقوم بتفعيله برقم هاتف خاص بك ثم تقوم بعملية صنع الملف الشخصي الخاص بك وتكتب به ما تريد من بيانات مثل الإسم كاملاً وإضافة صورة شخصية لك وموقع لك وعنوان بريد إلكتروني خاص بك.

كما يمكنك أن تضف الروابط الخاصة بك بمواقع التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك وتويتر وإنستجرام. وهذه المعلومات سوف تظهر للأصدقاء الذين عم قاموا بأستخدام تطبيق تروكولر برايم جولد. وتظهر كل المعلومات لمن يقم بالبحث عنك برقم هاتف خاص في التطبيق.

يمكنك أن تضيف لنفسك وصف خاص. من خلال أن تقوم بكتابة الخدمة التي يمكنك تقديمها أو الوظيفة الخاصة بك مع أنه يمكنك حذف أسمك من هذا التطبيق إذا اردت ذلك.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

إلي هنا انتهي شرح طريقة تحميل تطبيق تروكولر برايم جولد مجانا بدون أي مشاكل ، ونحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *