تحميل وتثبيت واتساب الذهبي للاندرويد أخر اصدار

نبذة عن واتساب الذهبي

تطبيق WhatsApp Gold من ضمن تلك التطورات التي حدثت في المجتمعات العربية حيث قاموا هنا من التعامل مع البرامج الرئيسية ومن إدخال البعض من الشروط عليها والقوانين والمزايا بحيث تكون متناسبة وتكون لائقة ويكون بها هذا التقدم وهذا التحديث المذهل لكي يتعامل المستخدم ويتعامل الفرد بكل الاستطاعة الممكن في إجراء تواصل وفي إجراء تحدث يليق به وعلينا مواكبة تلك التكنولوجيا في الوطن العربي ولهذا أصبح هناك الشركات التي تهتم بالعلم والعلماء والمبرمجين ولدينا اليوم الكثير من المطورين.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

مما يجعلنا في مرتبة عالية للغاية والحياة أصبحت أسهل وأجمل، نحن نرتقي دائمًا إلىالأفضل ونتطلع إلى الأجمل لكي يكون الأمر يسير علينا ويكون لديك كامل التفوق والحريةفي ما نقوم به وعدم فرض علينا قيود غير جيدة ولا نحبها، وبغض النظر عن أي شوائب كانتفي السابق فهي الآن لا تتواجد بالفعل، كذلك سوف تجد عليه أنه يمكن به أن تمرح مع الأصدقاءى وأن تلعب أنت كذلك حيث يتواجد به ألعاب صغيرة وجميلة يمسكن تجربتها وهنا في حالة كنت تشعر بالملل ولا يتواجد لديك ما تفعله في وقت فراغك يمكن التحدث مع صديقك أو يمكن الدخول على قائمة الألعاب التي تكون عليه وستجد لعبة صغيرة به وتلك يمكن تجربتها.

إقرا ايضا :- تحميل واتساب ايرو اخر اصدار للاندوريد

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

وهي تكون ممتعة وتطلب منك التركيز والذكاء لكي تصل للنتائج والحل المتعلق بها، وهو يكون متكامل بهذا ولا يشعرك بالملل وستجد عليه كافة السعادة والمرح وهنا ستتمكن من ان تتحدث مع شخص غير مسجل لديك وإذا كنت لا تريد وضع الاسم ووضع الرقم في جهات الاتصال يمكنك الآن
أن تدخل على التطبيق وبعدها ستجد خيار التحدث مع رقم خارجي وبعدها سيتم وضعك في محادثة جديدة وبهذا سوف يتيح لك كل المزايا في الدردشة النصية والتكلم كما تشاء مما يجعلك تكون مع ما تريد ومع من تحب في أي وقت ويكون بينكم هذا التواصل السري، لذلك بكل تقدم يحدث عليك أن تكون سعيد وبكل خدمة تقدم لك يجب أن تفرح لما هو يساعد في أن يكون المستخدم قادر على حماية نفسه من أخطار التجسس.

مميزات واتساب الذهبي للاندرويد

ستتمكن من إجراء مكالمات مجانية عديدة الأغراض وعديدة المستويات وبها الكثير ومن المراحل والتي تكون بها النصوص وتكون بها الكتابة وبعد ذلك ستوفر الصوت سواء كان المباشر عبر مكالمات صوتية مثل التي تجريها على الشريحة ولكن الفرق أنها هنا مجانية وليست مدفوعة مثلها وكذلك المكالمات التي تخص الفيديوهات هنا فهي ممتعة وتجعلك تتواصل عبر الصورة كأن الشخص يجلس أمامك وأصبحت تستخدم في العديد من الأمور المهمة تلك سواء كانت في الاجتماعات أو غيرها من طرق البث لكي يتم التواصل عبر هذه بكل يمتعة وبكل تشويق وتلك تكون المستويات الثلاث التي تتواجد هنا عبر هذه المنصة .

تحميل وتثبيت واتس اب الذهبي للاندرويد
  1. اولا يجب علينا تحميل التطبيق من هذا الرابط “يتم تجديد اصداره باستمرار” : تحميل واتساب الذهبي او يمكنك تحميل Gbwhatsapp .
  2. بعد ذلك قم بتثبيت التطبيق من ملف الـ APK .
  3. اذا لم تكن قد فعلت تثبيت التطبيقات من المصادر غير الموثوقة سيظهر لك خيار لتفعيلها وبعد ذلك تكمل التثبيت.
  4. وبهذا تكون قد انهيت تثبيت الواتس الذهبي بنجاح ويمكنك اضافة رقم هاتفك لاستعادة محادثاتك القديمة.

شكرا لزياتك موقعنا ونحب ان نسمع رايكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *