كيفية فتح نقش الهاتف عند نسيانه بطريقة سهلة

الآن أصبح من الضروري فتح نقش الهاتف عند نسيانه، و تأمين الهاتف برمز نطمي أو رقم PIN أو كلمة مرور. ويعتبر هذا الأمر، أمر مطلوب جداً لحماية الملفات والصور ومقاطع الفيديوهات وأيضاً لحماية البيانات الخاصة بنا. فدائماً ما يقوم الأشخاص بتأمين الهاتف يأحد الطرق التى ذكرتها في الاعلى للحماية من التطفل وحماية الخصوصية من أى شخص غريب.

نحن نعلم أن طرق الحماية وكلمات المرور أو الأنماط تعتبر من الأمور أو الأشياء التى دائماً تأتي فى الهاتف المحمول. كل ما علينا القيام به هو أن نقوم بتحديد النقش أو اختيار كلمة المرور وحفظها. ولكن إذا وقعت في خطأ نسيان كلمة المرور أو رسم النمط أو PIN، فسوف تنتهي بقفل هاتفك. الآن يمكننا المساعدة في الوصول لفتح الهاتف مرة أخرى من خلال تطبيق البعض من الحيل السهلة والبسيطة التي يمكنك أن تقوم بها بكل سهولة. عليك أن تتجاوز الأمان الخاص بالهاتف الخاص بك.

كيف فتح نقش الهاتف عند نسيانه أو كلمة السر

توفر لك أنماط القفل نوع من الحماية ولكنها متوسطة ويعتبر من السهل توقع النمط وفتحه بسهولة. وعلى الرغم من ذلك قد لا يمكن لأحد فتحه. ولكن صاحب الهاتف يمكنه تجاوز النقش أو النمط بكل سهولة.

إذا كنت لا تعرف النقش عليك أن تقوم بإدخال 5 مرات نقوش غير صحيحة. بعدها يتطلب منك أن تنتظر حوالى 30 ثانية قبل أن تقوم بعمل محاولات جديدة.
عندما تضغط على كلمة Ok سوف ترى خياران فى الأسفل. مثل نسيت كلمة المرور Forgot your password نسيت النمط Forgot Pattern. يمكنك أن تستخدم أحد الخيارات المتواجدة أمامك لكى تصل إلى الهاتف. عندما تضغط على كلمة Forgot your password. سوف يتطلب منك إعادة كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك Gmail ومن ثم إدخال كلمة المرور. وعندما تقوم بادخالهم بشكل صحيح سوف يتم إلغاء تأمين الهاتف الخاص بك.

لا من السهل تخطى كلمة المرور أو نقش الشاشة. مازالت هناك العديد من الطرق المختلفة التى تمكنك من تخطى كل هذا.
سوف أقدم لكل الأسهل من بين جميع الطرق.

الطريقة الأولى لـ فتح نقش الهاتف

تمكنك الطريقة الأولى من محو كلمة المرور أو النقش المستخدم لقفل الشاشة.هي إستخدام جهاز حاسوب والضغط على هذا الرابط …….
العثور على جهازي Find My Device. وتقوم بتسجيل الدخول فيه باستخدام حساب Gmail الذى هو مسجل على الهاتف المراد فك نمط حمايته. ثم إضغط على حذف البيانات.

محو نمط الهاتف

سوف تظهر لك رسالة تريد منك تأكيد حذف البيانات. عليك أن تقوم بالضغط على كلمة حذف البيانات. غى النهاية سوف يقوم الهاتف بعمل إعادة تشغيل وسوف تجد أنه تم الغاء القفل.
هذه الطريقة مجربة ومضمونة بنسبة 100% ولكنه حتى تكتمل تلك الطريقة عليك حفظ وتذكر بريد إلكتروني الخاص بك. الجيميل Gmail.

الطريقة الثانية لـ فتح نقش الهاتف

قبل أن تبدأ في تنفيذ هذه الطريقة ننصح بمحاولة أول طريقة. لانها تعد الأفضل.

لنبدأ فى الطريقة الثانية. عليك أن تقوم بإغلاق الهاتف المحمول الخاص بك والضغط على رز الصفحة الرئيسية مع زر الطاقة مع زر زيادة/ رفع مستوى الصوت طل هذا فى نفس الوقت.

فى النهاية، قم بالنقر على خيار مسح البيانات / إعادة إعدادات المصنع wipe data/factory reset العثور على جهازى Find my device. لكي تقوم بعمل ضبط المصنع للهاتف المحمول والبدء فى إستخدام الهاتف من جديد وتحديد كلمة مرور جديدة ونقش أو PIN جديد.

الطريقة الثالثة لـ فتح نقش الهاتف

هذه الطريقة تكون معتمدة على أن تقوم باستعادة حساب جوجل الخاص بك لكي تقوم بفتح الهاتف من جديد من خلال شاشة القفل. تعتبر هذه الطريقة من الطرق الإضافية الجديدة والتى هي يقوم حساب جوجل بتوفيرها لك. فحساب جوجل يكون مرتبط بكل الأجهزة التى تستخدمها وسوف يكون مفيد لك.

اضغط على كلمة Forgot your password نسيت كلمه المرور لكى تفتح قائمة جديدة هذا الخيار متوفر فقط على بعض الهواتف ليس كلها.
قم بإدخال بيانات حساب جوجل الخاص بك فى القائمة.
إضغط على كلمة تسجيل الدخول.
الآن سوف تستعيد فتح الهاتف المحمول وسوف تملك كل مميزات الدخول الكاملة.
سوف يتم أيضاً تغيير رمز الدخول كما تريد وتحب. هذا يعني أنه لن تقابل أى مشكلة في المستقبل.
عليك أن تتأكد من أنك قمت بإنشاء كلمة سر جديدة في وقت جيد حتي تقوم بتأمين هاتفك المحمول بكل سهولة. يمكنك أن تقوم بتجربة واحدة من هذه الطرق الرائعة.

الطريقة الرابعة لـ فتح نقش الهاتف

إذا قمت بإدخال كلمة السر أو نقش الدخول بشكل غير صحيح مرات كثيرة. فعليك إتباع الآتي. إذا كنت من مستخدمي هاتف سامسونج فهذه الطريقة حتماً سوف تناسبك.
إذا كنت من ممتلكين هاتف سامسونج جالاكسي، فسوف يكون بإمكانك أن تقوم باستخدام موقع سامسونج لكي تتحكم في قفل الشاشة.
المشكلة الوحيدة تكمن هنا أنه بعض المستخدمين لا يقومون أبداً فى تسجيل الهاتف فى حساب الشركة. لهذا فإن هذه الطريقة سوف تفيد من قام مسبقاً بالتسجيل في الشركة.

افتح موقع سامسونج على جهاز الحاسوب وقم بعمل تسجيل دخول من خلال التسجيل بمعلومات حسابك.
عليك أن تقوم بأختيار نوع الهاتف الخاص بك من خلال القائمة الظاهرة أمامك.
عليك أن تقوم بالبحث عن خيار يسمي Unlock my screen إلغاء قفل الشاشة على شريط جانبي. ثم قم بالضغط عليه والآن سوف يكون هاتفك المحمول مفتوح بأمان.

أضف تعليق