حل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف بطريقة سهلة جدا

حل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف، حيث أنه كثير ما يحدث معنا موقف بسبب نسيان كلمة سر الهاتف. عندما ننسى كلمة السر الخاصة بنا هذا الأمر يمكنه جعلنا غير مقتدرين علي فتح الهاتف الاندرويد وذلك بسبب تنوع الحماية المختلفة التى ما نستخدمها علي الهواتف، سواء إذا كان رمز أو رسم لنقش معين أو تعين باسورد من أحرف أو أرقام مختلفة لكي نقوم بفتح شاشة الهاتف المحمول الخاص بنا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عادةً ما تكمن المشكلة في نسيان رمز المرور، بعد عدة محاولات فاشلة لفتح شاشة الهاتف نجد أنه لم تعد توجد هنالك فرص لكي نستخدم الجهاز من جديد. عامةً إن عملية تجاوز وحل مشكلة فتح كلمة المرور المنسية كثيرة جداً. لسوء الحظ لا يوجد طريقة واحدة معينة لكي نتخطب هذه الحماية. وهذا يجعلنا أن نضطر لكي نصل إستخدام العديد من الطرق كي نصل إلي آخر طريقة تكون قادرة على حل تلك المشكلة.

من خلال هذه المدونة سوف نتحدث عن أهم الطرق المفيدة لحل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف. فاليوم سوف نعرض عليكم أفضل واهم تلك الطرق الفعلية ويمكن تخطي قفل الهاتف وفتح الشاشة. مهما كان نوع كلمة السر في حالة إذا كان هاتفك أندرويد.

طرق حل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف

الطريقة الأولي:-

الطريقة الأولي لحل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف تدعم هذه الطريقة حل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف، ولحل مشكلة نسيت قفل النمط. هذه الطريقة تعمل على الهواتف الذكيه التى تعمل علي نظام Android 4,4 أو أقل.

هذه الطريقة تعمل علي تجاوز وتخطي نسيان النقش الذى عينته، كأنه نوع من أنواع الحماية للحماية من المتطفلين وتكون معتمدة على حسابك الخاص. أو ايميلك الذى أنشأته عند استخدامك للهاتف.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

إقراء ايضا:- حل مشكلة 0xc00007b في جميع الأنظمة.

تتميز هذه الطريقة بفك كلمة السر بسهولة أو حتي النقش. يمكن أن تقوم بتجربتها عن طريق أن تقوم بإدخال نقش بشكل خاطئ ولمدة خمس مرات بشكل متتالي وسوف تظهر لك رسالة علي شاشة هاتفك. تخبرك بأنك قد أدخلت النقش بشكل خاطئ ولمدة خمس مرات، ثم يخبرك بأنه عليك أن تنتظر حوالى 30 ثانية ومن تقوم بإعادة المحاولة مرة أخرى ومن جديد.

ووقتها يظهر أمامك خيارين والأول يكون عبارة عن أن تقوم بالإجابة على بعض أسئلة الأمان الخاصة أو تقوم بإدخال إيميل الجيميل وكلمة المرور الخاصة بالإيميل. أدخل بياناتك في تلك اللحظة سوف ترسل جوجل رسالة عبر الإيميل وتكون محتوية علي كلمة السر والذى يمكن من خلال فتح الجهاز وبدون رسم للنقش.

الطريقة الثانية:-

هذه الطريقة معتمدة علي استخدام تطبيق Unlock my screen.
هذه الطريقة فعالة جداً في حل مشكلة عدم تذكر الباسورد تعتبر هذه الطريقة مضمونة بنسبة 100%. ولكنها ممكن أن تسبب في فقدان لبيانات الهاتف.

هذه الطريقة معتمدة علي أساس إعادة ضبط المصنع للجهاز. أى أن يمكن للهاتف أن يعود إلي الوضع الذى كان عليه عند خروجه من المصنع. يمكن لهذا التطبيق أن يقوم بمسح أي بيانات أخرى قد تأتي فيما بعد مثل كلمة المرور أو رسم نقش لشكل الحماية.

يمكن لك أن تقوم لكي تتجاوز قفل شاشة الهاتف وحل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف:

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
  • قم بعملية إغلاق للهاتف بشكل نهائي وعليك أن تنتظر حوالى 30 ثانية.
  • قم بالضغط على زر التشغيل مع النقر على زر القائمة ومفتاح رفع صوت الهاتف.
  • الآن ستظهر لك شاشة.
  • القائمة الظاهرة أمامك الآن، يتم التعامل معها عن تحريك مفاتيح الصوت وذلك لكي نقوم بتحريك المفاتيح لكي نحتار الخيارات المتاحة.
  • قم باختيار Factory reset/ Wipe data إعادة ضبط المصنع / مسح البيانات.
  • عليك أن تنتظر حتي يتم بالكامل إعادة التعيين بالهاتف إلي وضع إعادة ضبط المصنع.
  • عند أن تنتهي من إعادة ضبط المصنع عليك أن تقوم باختيار Reboot System now إعادة تشغيل النظام الآن.
  • والان قد انتهت المشكلة

شكرا للمتابعة ونتمني ان ينال الموضوع اعجابكم ، إلي هنا يكون قد انتهي شرح طريقة سهل تمكنك من حل مشكلة نسيان كلمة سر الهاتف.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *