شركة جوجل تتيح مزايا جديدة لتطبيق “جوجل فويس”

مزايا جديدة لتطبيق “جوجل فويس”

أعلنت شركة جوجل عن إتاحة مزايا جديدة لعام 2021 لتطبيقها الشهير والمعروف جوجل فويس Google Voice.

فاد موقع “The Verge” التقني ، اليوم الخميس ، أن Google تسمح بإضافة معرف المتصل والمكالمات الفائتة والرسائل النصية إلى Google Voice.

أوضح الموقع أنه على الرغم من أن التحديثات واضحة ومباشرة ، إلا أنها تكتسب أهمية لأن Google لم تركز على تطوير التطبيق لفترات طويلة من الزمن.

تتيح لك الميزات معرفة المزيد حول المكالمات الفائتة في هاتفك الاندرويد وسبب مكالمة فائتة الواردة علي هاتفك الاندرويد، مثل تشغيل وضع الصوت “عدم الإزعاج” ، وتلقي التعليمات للتأكد من عدم حدوثها مرة أخرى (قم بإيقاف تشغيل وظيفة “عدم الإزعاج”).

تسهل Google أيضًا إعادة طلب المكالمات بكل سهولة علي عكس الماضي والتبديل إلى شبكة الهاتف المحمول إذا تسبب اتصال Wi-Fi في فشل مكالمتك.

ملحوظة هامة جداً !!!! هذا ابراء ذمة : بعض المقالات الموجودة علي الموقع هي مقالات مصنوعة فقط لوضع رابط موقع او تطبيق تم شرحه علي يوتيوب بمعني ان المقال موجود في وصف فيديوهات علي يوتيوب تشرح تطبيق او موقع معين ونحن نضع رابط هذا التطبيق او الموقع في مقال فقد لا تستفيد من كل المقالات الموجودة بعضها وليست كلها وقد يحدث ولا تعمل معك بعض الطرق بسبب ان معظم المقالات معاد صياغتها من مواقع اخري لوضع الرابط فيها وليس لشرح الطريقة الاساسية فإذا اتيت هنا من اجل شئ ولم تجده اتمني ان تسامحونا لاننا لم نقصد تضليل احد وهذا الكلام لا ينطبق علي كل المقالات ونتمني لكم التوفيق.

أضف تعليق