توثيق حساب الانستقرام مجانا بطريقة حصرية !

نريد جميعا توثيق حساب الانستقرام مجانا لاكن لكي تتمكن من توثيق حساب انستقرام الخاص بك يجب عليك اتباع بعض الخطوات والشروط التي سوف نقدمها لكم في هذا الشرج الجديد علي موقع تك أون لاين سوف نعلمك كيف توثق حساب الانستقرام الخاص بك مجانا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

توثيق حساب الانستقرام مجانا

كيفية توثيق حساب الانستقرام مجانا؟ شرح مبسط وخطوات بسيطة وسهلة يمكنك من خلالها أن تقوم بتوثيق حساب انستقرام الخاص بك من حسابك على انستجرام بأسرع وقت وبدون دفع أي أموال.

في موقع المرتقى سبق أن شرحنا مقالتين: التحقق من حساب Twitter وكذلك التحقق من حساب Facebook بعلامة الاختيار الزرقاء ، لذلك نعود ونكتب لك بمقالنا الحالي مستندًا جديدًا ، ولكن هذه المرة نحن يشرح مصادقة حساب Instagram ، حيث ستجد كل ما يتعلق بمصادقة Instagram من الشروط والخطوات وأشياء أخرى …

ما فائدة توثيق حساب انستقرام ؟

طريقة سهلة للتحقق وتوثيق حساب الانستقرام مثل المشاهير. Instagram هو تطبيق مجاني يتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت ، ويسمح لهم بتعديل وتحميل الصور ومقاطع الفيديو القصيرة من خلال تطبيق جوال ، ويمكنهم إضافة تعليق أو عنوان لصورهم ومنشوراتهم ، وكذلك استخدام الهاشتاج # hashtag لتوسيع المشاركة بين المستخدمين ، يوفر Instagram أيضًا خيارًا لجعل ملفك الشخصي خاصًا ، بحيث يمكن فقط لمتابعيك مشاهدة مشاركاتك ، “أسهل طريقة للتحقق من حساب Instagram مثل أحد المشاهير”.

ماهي خطوات توثيق حساب في الانستقرام  

لا يوجد سوى بضع خطوات بسيطة للغاية لكي تتمكن من توثيق حساب االانستقرام Instagram الخاص بك ، وستنتهي من تطبيق جميع الخطوات أدناه:

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

1- افتح تطبيق Instagram وقم بالوصول إلى ملف التعريف حساب الانستقرام الخاص بك.

2- اضغط على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا في حسابك.

3- اضغط على أيقونة الترس (Settings) أو ( )في أسفل الشاشة.

4- قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق طلب التحقق.

5- املأ الحقول التالية كما نخبرك هنا:
مثل اسمك واسمك الكامل والاسم الذي تعرفه على المنصة (المعروف باسم) وفئة حسابك أو فئة حسابك
(وسائل الإعلام ، المؤثرون ، العلامة التجارية ، إلخ) ، ثم قم بتحميل صورة من بطاقة هويتك أو جواز سفرك أو أي مستند قانوني مثل (الهوية) إذا كنت فردًا أو الهوية وجواز السفر أو شهادة السيارة مهما كان قانونيًا أو تجاريًا إذا كان لديك حساب Instagram for Business. حساب Instagram الاحترافي ، “أسهل طريقة للتحقق من حساب Instagram مثل أحد المشاهير.”

6- انقر فوق إرسال.

سيقوم فريق التحقق في Instagram بمراجعة طلبك ، وسيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني إذا تم قبول طلبك أو رفضه ، لكن لا تتوقع ردًا سريعًا على طلبك حيث لا يوجد حد زمني دقيق طوال مدة العملية. يستغرق الأمر شهورًا أو أسابيع أو أيامًا ، اعتمادًا على مدى سرعة التحقق من طلبك بواسطة إدارة فريق Instagram.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

، إلي هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة توثيق حساب الانستقرام مجانا وبطريقة بسيطة وسهلة بدون دفع أي اموال.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *