أفضل برنامج قفل التطبيقات للأندوريد بميزات رائعة

نقدم لكم أفضل برنامج قفل التطبيقات للأندوريد ميزات رائعة حيث اصبح معروف أن الهاتف المحمول الخاص بك هو من الأشياء الخاصة جداً. عليه نحتفظ بالرسائل النصية ومعلومات شخصية والعديد من الأشياء الخاصة والمهمة التي هي بالهاتف. حتي أننا دائماً ما نحتفظ بصورنا الشخصية ومقاطع الفيديوهات الهامة والشخصية، يتم حفظها في Gallery.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

إن قفل البرامج على أندرويد قابل البرنامج بسهولة وذلك عن طريق مجموعة من التطبيقات المتاحة والمجانية، والتى هي تتيح لك قفل تطبيقاتك عبر password أو بصمة الإصبع او الوجه او حتي عن طريق PIN أو عن طريق بعض الطرق الأخرى المختلفة والمتنوعة.

في حين أن معظم مستخدمين أندرويد كثيراً ما يبحثون عن أفضل البرامج لقفل التطبيقات غلي أجهزة أندرويد عن طريق إستخدام مستشعر بصمة الإصبع الخاص بجهازك أو غيرها الكثير والكثير من الوسائل فأنا اليوم هنا لأقدم لك ما تبحث عنه بشكل أفضل.

برنامج قفل التطبيقات

أقوي برنامج قفل التطبيقات على أجهزة أندرويد. هو تطبيق AppLock، يعتبر تطبيق AppLock من التطبيقات الأكثر سهولة في الاستخدام والاكثر راحة وشهرة وشعبية حيث أن تطبيق AppLock يمتلك شعبية كبيرة جداً من بين تطبيقات قفل التطبيقات الأخرى، حيث أن هذا التطبيق قد حصل بالفعل على أكثر من 100 مليون عملية تحميل. هذا التطبيق الرائع الذي حصل على كل هذه التنزيلات فهو يعد من أهم وأفضل التطبيقات الخاصة بقفل التطبيقات لنظام أندرويد.

مع تطبيق AppLock يمكنك قفل جميع التطبيقات التي تريد قفلها. إضافةً إلى انه يمكنك قفل العديد من الأشياء الأخرى مثل بيانات الهاتف و البلوتوث وايضاً قفل المكالمات الواردة أو الواى فاي و أى شيء آخر على أندرويد تقريباً.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

يمكن لك أن تقوم بإنشاء الكثير من ملفات التعريف للقفل مثلاً للعمل أو للبيت أو غير ذلك. هنالك عدة خيارات لكي تتأكد من أن قفل البرنامج يبدأ في موعد محدد أو حتى في موقع محدد. يتيح لك تطبيق AppLock إضافة رسائل نصية للتحذير مثل رسالة (توقف التطبيق) وتعد من أحد التحذيرات المقدمة من اندرويد علي المعتاد.

علاوة على هذا، يمكنك أن تختار ميزة إخفاء التطبيق وايضاً منع إلغاء تثبيت. ويمكنك أيضاً إعداد تأخر لإعادة القفل. ويمكنه تضمن وضع توفير الطاقة. ولهذا فإذا كنت من مستخدمي تطبيق AppLock عليك أن لا تقلق بخصوص استنزاف بطارية الجهاز.

بجانب إمكانية قفل التطبيقات. يمتلك هذا التطبيق، تطبيق AppLock خزانة للصور ومقاطع الفيديوهات ودعم أشياء إضافية. إن تطبيق AppLock هو على وجه التأكد أنه تطبيق مكتمل من الميزات وأنه يحتوى على الكثير من المميزات الفريدة والرائعة والتي قد تكون غير متوفرة في بعض التطبيقات. تطبيق AppLock يتمتع بسهولة عمله وأنه يعمل بدون أى مشاكل. يحتوى التطبيق أيضاً، تطبيق AppLock علي إعلانات ولكنها تعتبر إعلانات نادرة غير مزعجة ولن تؤثر بأى شكل على جريقة عمل التطبيق. هذا التطبيق مجاني ومتوفر علي متجر غوغل بلاي كما أنه يمكنك تحميل تطبيق AppLock عن طريق استخدام هذا الرابط.

تطبيق AppLock‏

أفضل برنامج قفل التطبيقات
أفضل برنامج قفل التطبيقات

تطبيق AppLock من أهم وأشهر التطبيقات المتخصصة في قفل التطبيقات. يعتبر تطبيق AppLock أهم برامج قفل التطبيقات فإنه تطبيق خالى من الإعلانات المزعجة كما أنه تطبيق مجاني. ولكن هذا التطبيق لا يحظى بأى شعبية على الرغم من كونه يستحق أفضل شعبية بين التطبيقات.

يتيح لك هذا التطبيق إمكانية قفل أى برنامج وذلك عن طريق عدة طرق مختلفة مثل استخدام بصمة الإصبع أو ميزة التعرف على الوجه أو من خلال إستخدام نقش معين أو استخدام رمز PIN أو حتي يمكنك إستخدام بعض الحركات المختلفة كهز الجوال لفتح تطبيق ما أو حتي إظهار رسالة خطأ.

إضافة لهذا فيمكن لهذا التطبيق قفل المكالمات الواردة وهنالك خيار لمنع تثبيت البرامج، وحتي إخفاء إشعارات مثل إشعارات تطبيق الواتسآب وبه هذا التطبيق باباً سرياً حتي يخفى التطبيقات ويشبه خدمة طلب أرقام.

يتيح لك هذا التطبيق التقاط الصور للأشخاص المتطفلين والذين هم يقومون بإدخال كلمة المرور بشكل خاطئ وذلك عن طريق الكاميرا الأمامية.
يتضمن هذا التطبيق الرائع مزايا أخرى، مثل خزانة للصور ومقاطع الفيديوهات وايضاً القدرة على التحقق من المشكلات الخصوصية ومسح سجل متصفح.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هذا التطبيق مجاني كما ذكرت. يمكنك التحميل من هنا.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *