استرجاع الهاتف المسروق عن طريق حساب جوجل

استرجاع الهاتف المسروق عن طريق حساب جوجل هو شيء مهم جدا وسهل جدا ايضا، ولكن هناك شروط لكي تتمكن من استرجاع هاتفك المسروق يجب ان تكون متاحة اثناء عملية البحث عن الهاتف.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

استرجاع الهاتف المسروق

ان استرجاع الهاتف المسروق عن طريق حساب جوجل الخاص بك هو موضوع ليس بحديث ولاكن قد لا يلتفت البعض الي الخواص المهمة الاخري الموجودة، والتي توفرها شركة جوجل غير خاصية تحديد المواقع للهواتف المفقودة سوف نتعرف عليها في هذا المقال تابع معي عزيزي القارئ.

اقرأ أيضاً : أنشاء حساب جوجل بدون رقم هاتف .

استرجاع الهاتف المسروق عن طريق حساب جوجل

هناك 4 طرق متاحة من شركة جوجل لكي تتمكن من استرجاع هاتفك المسروق وهذه الطرق سوف نتعرف عليها الان ونشرحها بالتفصيل منها تحديد الموقع واصدار رنين وقفل الهاتف واظهار رسالة علي الشاشة والآن دعونا نشرح لكم كل هذه الميزات بالتفصيل.

تحديد موقع الهاتف

توفر شركة جوجل ميزة تحديد موقع الهاتف ولكن يجب ان يتوفر الهاتف علي بعض الشروط لكي تتمكن من تحديد موقعه واهمها هو ان يكون الهاتف متصل بالفعل بالانترنت لكي تتمكن من تحديد موقعه والثانية هي ان يكون محدد المواقع العالمي GPS وبعد ذلك تضغط علي تحديد الموقع كما هو موضح بالصورة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
استرجاع الهاتف المسروق
استرجاع الهاتف المسروق

اصدار رنين من الهاتف

يمكنك ان تقوم بعمل اصدار رنين من الهاتف للعثور عليه، ولاكن تحن لا نستخدم هذه الميزة الا في حالة ان نشك ان الهاتف بالفعل قريب منا اي في المنزل علي سبيل المثال.

اقرأ أيضاً:- ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.

بعدها يمكنك ان تقوم بإصدار صوت رنين وهذا يسهل عليك عمليا العثور علي هاتفك اذا كان قريب منك كما هو موضح بالصورة.

استرجاع الهاتف المسروق
استرجاع الهاتف المسروق

قفل الهاتف واظهار رسالة علي الشاشة

بالتأكيد يا عزيزي يمكنك تن تقوم بقفل الهاتف واظهار رسالة علي شاشة الهاتف للسارق علي سليل المثال ان تقوم بكتابة رسالة فيها رقم هاتفك لكي يتمكن من التواصل معك ويمكنك استخدامها في حالة ضايع الهاتف الاندرويد منك بشرط ان يكون الهاتف أيضا متصلاً بالانترنت.

استرجاع الهاتف المسروق
استرجاع الهاتف المسروق

محو بيانات الهاتف

هناك طريقة اخيرة وهي ذات اهمية كبيرة وهي محو بيانات الهاتف الخاص بك نهائيا بشرط ان يكون الهاتف متصل بالانترنت، ولكن اذا كان الهاتف غير متصل بالانترنت عندما يتصل بالانترنت سوق يتم محو البيانات.

استرجاع الهاتف المسروق
استرجاع الهاتف المسروق

إلي هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة استرجاع الهاتف المسروق عن طريق حساب جوجل بكل سهولة.

نحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *