تحميل جي بي واتس اب (GB whatsapp) اخر اصدار !

تحميل جي بي واتس اب (GB whatsapp) اخر اصدار مجانا هو موضوعنا اليوم ، السلام عليكم اعزائنا القراء ورحمة الله وبركاته. اليوم سوف نتحدث معكم عن تطبيق شغل بال الجميع وتمت عمليات البحث عنه علي شبكة الإنترنت هو تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app. هذا التطبيق عن تجربة شخصية وهو تطبيق رائع وجداً واستخدامه سهل ويوجد به عدة مميزات رائعة تجعله أفضل من الواتس اب Whatsapp الاخضر الرسمي الأصلي. فهي بنا نتحدث عن أهم التطبيقات التي نالت العديد من الأرقام البحثية علي شبكة الإنترنت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

جي بي واتس آب GB Whats app.

تعتبر نسخة جي بي واتس آب GB Whats app أحد أقدم النسخ الواتساب بلس Whatsapp plus المفضله وتعتبر هي أفضل تلك النسخ على الإطلاق.

قام مطورها بتطوير هذه النسخة ولكن عندما تلقى تحذيرات بشأن تلك التطورات المعدلة، قام بعمل توقف لهذه النسخ وتوقف عن إصدار العديد من التحديثات لها.

ولكن قام بعض المتطورون الآخرون إستكمال مسيرته واستكمال التعديلات والتطورات وقام المطورين بتعديل تطبيق الواتساب الأخضر الواتساب Whatsapp الرسمي الأصلي ثم قاموا بعمل أضافه العديد من المميزات الجديدة والتي هي تعتبر غير متواجده بالمرة في الواتساب الأخضر الرسمي الأصلي، مثل ميزه اخفاء double ticks. ولم يكتفوا بهذا فقط ولكنهم عملو علي عمل أضافه بعض الخواص الجديدة مثل خاصيه تغيير الثيمات والمظهر مميزات تعيين حالة الإتصال بالإنترنت Internet connection . هي الميزة الأهم وهي ميزة رائعة، يمكنك من خلالها استخدام العديد من حسابات الواتساب مرة واحدة في وقت واحد وخيار الخصوصية. في هذا التطبيق يحتوي على الاكثر من المميزات المتواجدة في الواتساب الأخضر الرسمي الأصلي الواتساب Whatsapp.

تحميل GB Whatsapp

يمكنك عزيزي القارئ تحميل و تثبيت نسخة جي بي واتسآب GB Whats app جانب النسخه الأصلية الرسمية واتسآب Whats app، وأيضاً يمكنك فتح رقم اخر واتساب على نفس الجهاز الخاص بك المحمول أو حتى القيام بعمل نقل الدردشات والجهات الإتصال في نسخه الواتساب الأصلي الرسمي ويمكنك أيضا إستخدامه بدلاً منه إذا كنت تفضل أو تريد ذلك.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لهذه النسخة، نسخة جي بي واتسآب GB Whats app عدة مميزات تجعلها أفضل من نسخة الواتساب الأخضر الرسمي الأصلي ، ويمكنكم ايضا  تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار

مميزات نسخة جي بي واتس آب GB Whats app

_ تدعم نسخة جي بي واتس آب GB Whats app ميزه الرد التلقائي السريع او ما يسمى أيضاً ميزة الرد الالي السريع، تعمل هذه الميزة الرائعة على تمكينك من إرسال رسالة لأي رقم بشكل ألى أو تلقائي دون أن تدخل بأي شيء.

– ميزه قطع النت عن الواتساب تقوم هذه الميزه بمنع الواتساب من الإتصال بالإنترنت Internet connection أي أنها تقوم بتعطيله فقط.

– ميزة إمكانية بث إرسال رسائل نصية من خلال هذه الميزة يمكنك إرسال رسائل نصيه إلى مجموعات كبيرة مرة واحدة وهذه ميزة مهمة جداً ورائعة. 

– ميزة القيام تصفية الرسائل من خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بعمل تصفيه الرسائل وهي تقوم بتوفير ميزة مهمة جداً هذه الميزة وهي عباره عن أن تقوم بمسح الدردشات القديمة.

– ميزة مشاركة المواقع مباشرة من خلال هذه النسخه، نسخة جي بي واتسآب GB Whats app تتيح لك مميزات مشاركه الموقع الجغرافي المباشر مع اصدقائك بأستخدام تطبيق جي بي واتس آب GB Whats app.

– الفلاتر و التأثيرات الكثيرة والرائعة يمكن لمستخدمي هذا التطبيق تطبيق عمل أضافه تأثيرات وفلاتر رائعة وفريدة لا توجد في الواتساب الأخضر الأصلي الرسمي، ويمكنك فعل هذا أيضاً أثناء قيامك بإرسال الصور ومقاطع الفيديوهات إلى جهات الإتصال الخاصة بك.

– ميزه إبطال الرسائل المتعددة من خلال هذه الميزة يمكنك إبطال إرسال الرسائل المضاعفة في وقت واحد مره واحدة.

 – ميزة دعم إرسال أكثر من 90 صورة واكثر : مقارنه الم على الواتس الاخضر الرسمي يمكنك من خلال تطبيق جي بي واتسآب GB WHATS APP. ارسال اكثر من 85 الى 90 صوره في مره واحده كما يمكنك ايضا ارسال مقاطع فيديوهات تكون الميجابايت في اكثر من 40 ميجا بايت مره واحده كما يمكنك ايضا ارسال مقطع صوتي اكثر من 90 ميجا الى جميع جهات الاتصال الخاصه بك مره واحده

– الموضوعات والسمات والوان التطبيق التي لا حصر لها في تطبيق يمكنك من خلاله انشاء تقسيم جديد خاص بك ايوه تغيير شكل التطبيق وتعديل الوانه كما يحلو لك 

– ميزة تحميل الحالات: يدعم تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app. ميزة تحميل الحالات هي تعد ميزة أخرى رائعة وهي عبارة عن انك تقوم بتحميل الصور ومقاطع الفيديوهات وحتي الحالات المكتوبة باستخدام هذه الميزة الرائعة.

– ميزة التغيير في الخط في التطبيق جي بي واتسآب GB Whats app: يدعم ميزة تغير الخط في تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app ويمكنك أيضاً بتغير الخط في التطبيق كله الذى يحلو لك . تحتوي نسخة جي بي واتسآب GB Whats app علي عدد كبير جداً من الخطوط العربية والأجنبية الرائعة.

– ميزة حفظ الرسائل: يمكنك أن تتطلع وتتحقق من الرسائل المحفوظة التي تم ابطالها من جهات الإتصال والمجموعات الخاصة بك. 

– ميزة تعديل جهات الإتصال: يمكنك تغيير الرؤية لجهات الاتصال المعينة الخاصة بك في معرض الصور Gallery .

– ميزة وضع علامة على الرسائل التي لم تقرأ بعد : من الاشعار يمكنك وضع علامة على الرسائل التي قد قرأت. 

– ميزة تحديد جميع الدردشات مره واحده: من خلال تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app يمكنك أن تختار جميع الدردشات في وقت واحد من خلال الشاشة الرئيسية.

– ميزة إخفاء حالة الإتصال الخاصة بك : يمكنك من خلال تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app، اخفاء حالة التسجيل الصوتي الخاصة بك. 

– ميزة أحسن جودة للصورة: من خلال تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app يمكنك إرسال صورة واضحة ورائعة وعالية الدقة. 

– ميزة سجل التسجيل الخاص بك: وغير كل هذه المميزات كلها يمكنك رؤيه سجل السجل لكل جهات اتصالك مرة واحدة. 

– ميزة اللغة : اللغة في تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app تعتبر من أفضل المميزات فمن خلال هذه الميزة الرائعة يمكنك تحديد اللغة من الضياع الافتراضي.

– ميزة الأخطار : من خلال تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app يمكنك الحصول على الاشعارات عندما يقوم أحد جهات الإتصال الخاصة بك بتغير صورة الملف الشخصي الخاص به. 

– ميزة الاخطارات المنبثقة: من خلال تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app يمكتك إخفاء الاشعارات من خلال هذا التطبيق من الشاشة.

ميزة الأمان: يوفر لك تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app الأمان والخطط الرائعة المتطابقة. 

– ميزة ضد الحظر: هذه النسخة امنه جدا وضد الحظر.

حتى تتمكن من تثبيت تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app

الهاتف المحمول الخاص بك، عليك فعل شئ مهم عليك فعله هو عمل نسخة احتياطية للدردشات الخاصة بك الموجودة على تطبيق الواتساب الخاص بك، وإذا كان التطبيق الأصلي الرسمي فهذا يعد شيء رائع وذلك إذا كنت تريدها و تريد الاحتفاظ بها. إنما إذا كنت لا تريدها فلا تفعل عمل نسخة احتياطية.

– لهذا التطبيق عدة مميزات تطبيق جي بي واتسآب GB Whats app عليك بتحميله الآن.

للتحميل اضغط على :  تحميل تطبيق gbwhatsapp جي بي واتس اب 7.60 احدث اصدار.

شاركونا رأيكم إذا اعجبتكم مقالة اليوم أم لا وإذا كنتم تريدون شيئاً نتحدث عنه المرات القادمة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شاركونا في التعليقات اعزائنا القراء.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *