جوجل تعلن رسمياً عن Android 12 لجميع الهواتف

اليوم في مؤتمر مطوري I / O 2021 ، أعلنت Google عن نظام Android 12 ، الذي قدم بالفعل عددًا من الإصدارات التجريبية على مدار الأشهر القليلة الماضية ، لكن هذه الإصدارات لم تشهد التغييرات التي كشفت عنها Google اليوم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

جوجل تعلن رسمياً عن Android 12

غيّرت Google تصميم نظام Android بالإصدار 12 وقالت إن هذا التغيير في التصميم لم يحدث منذ 2014 لأنه اعتمد لغة تصميم جديدة تسمى Material You وغيرت تصميم المنطقة. ‘تنبيهات ، منطقة تحكم سريعة في الإعدادات وشاشة القفل وشكل الساعة وتغيير ألوان الخلفية المتغيرة يعتمد النظام بأكمله على لون خلفية الشاشة.

قامت Google أيضًا بإجراء عدد من التغييرات على أمان النظام ، حيث إذا كان هناك تطبيق يستخدم الكاميرا أو الميكروفون ، عند فتحه ، ستظهر رموز صغيرة في الجزء العلوي من الشاشة لتظهر لك أن هذا التطبيق يستخدم كليهما. أو أي منها ، ويمكنك من خلال منطقة التحكم السريع في الإعدادات إغلاق الأذن حتى لا يتمكن هذا التطبيق من الوصول إليها.

إقراء ايضا : أفضل التقنيات الذكية لعام 2021

سيسمح لك هذا أيضًا بخداع التطبيق ليعتقد أنه يستخدم كاميرا الهاتف أو الميكروفون ، ولكنه في الحقيقة ليس كذلك ، وذلك باختياره سيظهر يسألك عما إذا كنت تريد أن يصل هذا التطبيق إلى الكاميرا أو الميكروفون وإذا لم تختر التطبيق سيعمل بشكل جيد لأن جوجل جعلته يبدو وكأنه يحقق كليهما. لكنها في الحقيقة لا تصل إليهم.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بالنسبة إلى إذن الوصول إلى الموقع ، فقد قدمت Google خيارين مع Android 12 ، وهما قدرة التطبيق على الوصول إلى موقعك بدقة ، ولكن عن طريق التقريب ، إذا اخترت تقريبًا ، فلن يتمكن التطبيق من الوصول إلى موقعك بالضبط الموقع ، ولكنه تقريبي فقط ، ويمكنك منحه الإذن للوصول إلى موقعك المحدد ، أو يمكنك إلغاء الإذن تمامًا.

ميزات Android 12

قدمت الشركة أيضًا ميزة تسمى Privacy Dashboard في Android 12 والتي ستوضح لك التطبيقات التي يمكنها الوصول إلى الميكروفون والكاميرا والموقع وعدد مرات الوصول إليها خلال اليوم.

من بين الميزات الجديدة في Android 12 الرسوم المتحركة الجديدة ، ووفقًا لجوجل ، ستجعل هذه الهواتف دون استثناء أكثر سلاسة ، حيث أدخلت الشركة الكثير من التغييرات في النظام نفسه لجعل الهواتف أكثر سلاسل دون الاعتماد على مواصفات أعلى.

بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل هواتف Pixel التي تعمل بنظام Android 12 كجهاز تحكم عن بعد لـ Google TV أو Chromecast مع نظام Google TV ، بالإضافة إلى سيارات Android. سيتمكن هاتفك الذي يعمل بنظام Android 12 من إلغاء قفله عن بُعد ، وسيتمكن مستخدمو Chromebook من الوصول إلى أحدث الصور التي التقطوها. يمكنك التقاطها على هواتف Pixel بنقرة واحدة فقط. تم العصور علي هذه المعلومات من موقع اخبار التقنية.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا للمتابعة، ونحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *