رسالة فك حظر الواتساب في اقل من 24 ساعة “مضمونة”

هل تبحث عن طريقة سهلة لفك حظر الواتساب عن رقمك أو رسالة فك حظر الواتساب وتريد استرجاع رقمك مرة  اخري للعمل سواء كنت تستخدم الواتساب بيزنس او الواتساب العادي إليك الطريقة المجربة، والتي وسف تساعدك علي فك الحظر عن رقم الواتساب الخاص بك.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

فك حظر الواتساب

مرحبا بكم اعزائي الزوار موقعنا الالكتروني اسمي شوقي احمد وانا يوتيوبر مصري منذ اشهر قليلة حصلت على مشكلة كبيرة وهي ان رقمي على الوتس اب قد تم حظرة وبحثت عن فيديوهات كثيرة لحل مشكله هذا الحظر عن الواتس، ولكني لم اجد الحل الى ان قمت بتجربة شخصيه سوف اوجهها لكم لكي تقوموا بتجربتها، وهي سهلة جدا وبسيطه جدا جدا.

 اذا كنت تستخدم وتساب العادي او وتساب بيزنس فالطريقة ستنفع معك ولكن الطريقة ستكون مضمونة 100% اذا كنت تستخدم الوتساب بيزنس وقد حصلت على تقييد او حظر على رقمك وقد يحدث ذلك بسبب ان شخص ما قام باستخدام برنامج لكي يسبب لك حظر عن طريق ارسال رسائل مزعجة او الى ما ذلك.

 ومنذ أيام قليلة  قد وجدت الحل لرفع الحظر عن whatsapp الخاص بي وبدون استخدام اي رسائل للوتساب وغيرها وهناك طريقة اخرى عن طريق ارسال الرسائل الى شركة الواتساب سوف اترك لكم رسالة عليكم فقط التعديل بها وسوف اقوم ايضا بشرح التجربة الخاصة بي حتى اقوم بايجاد حل للجميع واذا لم يكن الحظر لديك سهل ولم تستطع فكه فاخبرني في التعليقات واترك رقمك على الوتساب في التعليقات وسوف اتواصل معك لكي اساعدك.

يرجي قراءة المقال جيدا ونسخ الرسالة ووضعها في تعليق لنساعدك في فك الحظر . . . .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

كود لفك حظر واتس اب

 قد يتساءل بعض الاصدقاء هل هناك كود معين لفك حظر الواتساب او لحل مشكلة الواتس عموما في الحقيقة ان واتساب لا يعتمد هذه الرسائل، وان الوتس اب يعتمد بشكل كلي على المراجعات اليدوية او على الاقل بشكل جزئي وسوف اقوم بتوضيح تجربتي اليكم.

 وبهذا نعرف انه لا يوجد كود لفك حظر واتس اب او لفك الحظر عن الواتس عموما.

رسالة فك حظر الواتساب

فك حظر الواتس اب

في الحقيقه ايضا انه لا يمكن استخدام رساله واحده ل فك حظر الواتساب بل يجب على كل شخص ان يقوم باستخدام هذه الرسالة التي سوف اتركها لكم بطريقته الخاصة فلا تنسخها وتلصقها وترسلها لان الكثير سوف يفعل ذلك وبالتالي لن تستطيع ان تقوم بفك الحظر عن رقمك لان الوتساب سوف يعتبر هذه الرسائل هي الرسائل مزعجه لشركتهم.

 وانصحك ايضا حتى لا تحصل على حظر مره اخرى بعد الفك ان شاء الله، وحل مشكلة فك حظر الواتساب ان لا تترك رقمك في تطبيق لان بعض التطبيقات والبرامج تستخدم الارقام في ارسال رسائل مزعجة وهذا هو السبب الرئيسي في الحصول على حظر وحتى تتمكن من رفع شخص حذرك استخدم الرساله التاليه وقم بارسالها على البريد الالكتروني الذي اسفل الرساله.

الرسالة :  مرحبا فريق الدعم اعتقد وبحسن نيه انه قد تم حظر رقمي هو (تضع رقمك بكود الدولة الخاص بك) على الواتساب عن طريق الخطا وانا لم اقم باي شيء مخالف لسياسات الوتساب واعتقد انه بحسن نيه ان هذا الحظر ايضا تم بشكل تلقتائي عن طريق الخطا ارجو مراجعه حسابي مرة اخرى واعادة تشغيله.

الرسالة الثانية :

“عزيزي فريق دعم الواتساب،

أكتب إليكم اليوم لطلب فك حظر حسابي على الواتساب. لقد تم حظر حسابي عن طريق الخطأ، وأنا أعتقد أنه من المهم أن يتم فك الحظر عني في أقرب وقت ممكن.

أنا أستخدم الواتساب منذ سنوات عديدة، وأنا لست على دراية بأي قواعد أو شروط انتهكتها. أنا أعتقد أن حظر حسابي كان خطأً، وأنا أطلب منكم فك الحظر عني في أقرب وقت ممكن.

أنا أدرك أنكم قد تكونون مشغولين، لكنني أطلب منكم أن تنظروا في طلبي على وجه السرعة. أنا أعتمد على الواتساب للتواصل مع عائلتي وأصدقائي، وأنا أحتاج إلى فك الحظر عني في أقرب وقت ممكن.

شكرًا لكم على وقتكم واهتمامكم.

مع خالص التقدير، [اسمك]”

قد يتسأل البعض عن : تم حظر حسابي في الواتس اب ماذا أفعل؟ او ما هي أفضل طريقة لــ فك حظر الواتساب عن الرقم.

نموذج فك حظر الواتساب العادي: من هنا نموذج فك حظر الواتساب بيزنس : ارسل الرسالة علي هذا البريد smb_web@support.whatsapp.com

إليك الحل الأن بدون ارسال رسائل.

وكانت هذه رسالة لفك حظر الواتساب عن رقمك وحل مشكلة الحظر.

كيف أفتح حظر الواتساب؟

إذا تم حظر حسابك على الواتساب، فقد تشعر بالإحباط لأنه لا يمكنك التواصل مع أصدقائك وعائلتك. ولكن لا تقلق، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمحاولة فك حظر حسابك.

الخطوة الأولى: تحقق من رقم هاتفك.

أول شيء يجب عليك فعله هو التحقق من رقم هاتفك المحمول الذي قمت بتسجيله في الواتساب. إذا كان الرقم غير صحيح، فيمكنك تغييره من خلال إعدادات الواتساب.

الخطوة الثانية: أعد تشغيل هاتفك.

إذا لم يكن رقم هاتفك صحيحًا، فيمكنك محاولة إعادة تشغيل هاتفك. هذا قد يساعد في حل المشكلة وفك حظر حسابك.

الخطوة الثالثة: اتصل بدعم الواتساب.

إذا لم تنجح الخطوات السابقة في فك حظر حسابك، يمكنك محاولة الاتصال بدعم الواتساب. سيتمكن فريق الدعم من مساعدتك في تحديد سبب حظر حسابك واتخاذ الخطوات اللازمة لفك الحظر.

قد يعجبك ايضا : كيفية جدولة رسالة واتساب على الاندرويد وآيفون

أسباب حظر الواتساب

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حظر حسابك على الواتساب. إليك بعض الأسباب الأكثر شيوعًا:

  • انتهاك شروط خدمة الواتساب.
  • إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو مسيئة.
  • استخدام الواتساب لأغراض غير قانونية.
  • استخدام الواتساب لنشر محتوى ضار أو مضلل.

كيفية تجنب حظر الواتساب

يمكنك تجنب حظر حسابك على الواتساب، وتقوم بــ فك حظر الواتساب من خلال اتباع هذه النصائح:

  • اقرأ وافهم شروط خدمة الواتساب.
  • تجنب إرسال رسائل غير مرغوب فيها أو مسيئة.
  • لا تستخدم الواتساب لأغراض غير قانونية.
  • لا تستخدم الواتساب لنشر محتوى ضار أو مضلل.

إذا كنت تعتقد أنك قد تم حظر حسابك على الواتساب عن طريق الخطأ، يمكنك محاولة الاتصال بدعم الواتساب للحصول على المساعدة في فك حظر الواتساب.

تجربتي في فك حظر الواتساب عن الرقم الخاص بي

 كما اخبرتكم في بداية المقال انني قد حصلت على حظري منذ ايام وانا اضع رقم الوتساب في المواقع الخاصة بي وهناك شخص ما حظرني، ولكي افك هذا الحظر قد عانيت لايام ولكني قد وجدت الحل.

 في الحقيقة كنت استخدم الوتساب بيزنس وعند الدخول الى الوتساب بشكل عادي كعادتي كل يوم وجدت الرسالة تقول انه قد تم حظر رقمي من استخدام الوتساب وفي نهاية الرسالة مكتوب انه يمكنني استخدام الوتساب على الوتساب العادي وليس البيزنس، وقد قمت بتنزيل الوتساب العادي بالفعل وتجربة الرقم عليه وقد تم فتح الرقم ولم يكن هناك حظر على الوتساب العادي، ولكن بعد دقائق بسيطة قد حصلت مرة اخرى على حظر على الوتساب العادي وكان سبب الحظر هو انني قد تم ارسال الكثير من الرسائل الي والتي تسببت في ان يشك الوتساب في انني ارسل رسائل مزعجة او الى ما ذلك.

قد يهمك : كيفية تشغيل الواتساب علي الكمبيوتر بدون برامج

 ظهر لي خيار ارسال رقمي للمراجعة قد قمت بارسال رقمي للمراجعة بدون اضافة اي رسائل للمراجعى من قبل الدعم وفي خلال ساعات قليلة قد تم رفع الحظر عن رقمي في الوتساب العادي.

بدات الان في تجربة الوتساب بيزنس لكي اجد ان الوتساب بيزنس ايضا بعد تثبيت الوتساب العادي وتسجيل الدخول عليه وحل مشكلة الحظر التي اخبرتكم بها في الاعلى وجدت ان الوتساب بيزنس يعمل بدون اي مشاكل وبدون حظر وبهذا قد قمت برفع الحظر عن رقمي في الوتساب.

 خلاصه التجربة : انه عندما تحصل على حظر في الوتساب بيزنس تقوم بتنزيل الوتساب العادي سوف تجد ان هناك الرسالة تقول لك ان رقمك تم حظرة مؤقتا سوف ترسل الرقم لي المراجعة وبعد المراجعة في خلال ساعات سوف يتاكدوا ان رقمك ليس مخالف وسوف يعيدون تشغيله مرة اخرى على الوتساب العادي والوتساب بيزنس ايضا وبهذا سوف يتم فك حظر الواتساب عن رقمك.



،وهذه كانت تجربتي في حل مشكله حظررقمي على الوتساب.

نصائح لكي لا يتم حظر رقمك مرة اخري

رسالة فك حظر الواتساب

 اليك بعض النصائح عزيزي القارئ لكي لا تحصل على حظر مرة اخرى في حسابك وهذه أشهر الطرق التي قد تسبب حظر لحسابك في وتساب.

لا تقم بعمل مكالمات متكرره لشخص معين لان الوتساب سوف يعتبرها مكالمات مزعجة واذا قام الشخص بالابلاغ عنك سوف يتم حظر رقمك لا تقوم باستخدام برامج ارسال رسائل مزعجة مثل رسائل تهنيج الوتساب والى ما ذلك لا تقم باستخدام تطبيقات لتنزيل حالات الوتساب التي تطلب منك ادخال رقمك استخدم الوتساب الرسمي ولا تستخدم اي نسخ معدلة.

 لا تقم بارسال ما قد تظن انه بشيء قد يكون مخالف لسياسات الوتساب والمخالف هنا اقصد به الفيديوهات او الصور المخلة عليك ان تمتنع عن ارسال ايضا الرسائل بها اي شتائم نهائيا لان هذه احد اكبر أسباب حظر الوتساب وحظر الاستخدام على الرقم الشخصي الخاص بك.

يمكنك ترك تعليق اسفل المقالة وسوف نحاول مساعدتك في حل المشكلة ورفع الحظر عن رقمك، ونتمني ان يتم فك حظر الواتساب عن رقمك

أهم الأسئلة:

ماذا اكتب لفريق دعم واتساب لفك الحظر؟

إذا تلقيت رسالة “لقد تم حظر رقم هاتفك من استخدام واتساب”، فيرجى التواصل مع فريق الدعم للحصول على المساعدة. يمكنك التواصل مع فريق الدعم عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. ستجد عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف على موقع واتساب الإلكتروني.
يرجى العلم أن فريق الدعم قد لا يكون قادرًا على فك حظر حسابك إذا كنت قد انتهكت شروط الخدمة.

كيف ارسل شخص مسوي لي حظر في الواتس؟

إذا قام شخص ما بحظرك على واتساب، فيمكنك استخدام خدعة الدردشة الجماعية للتواصل معه مرة أخرى. للقيام بذلك، ستحتاج إلى إنشاء مجموعة جديدة وإضافة الشخص الذي حظرك وشخص متبادل بينك وبينه. بمجرد إنشاء المجموعة، يمكنك إرسال رسائل إلى المجموعة، وستتمكن جميع الأعضاء من رؤية الرسائل، بما في ذلك الشخص الذي حظرك.
يرجى ملاحظة أن هذا ليس حلاً دائمًا. إذا اكتشف الشخص الذي حظرك أنك تستخدم هذه الخدعة، فقد يقوم بحظرك مرة أخرى.

كيف افك الحظر عن رقمي؟

افتح تطبيق “الهاتف”.
انقر على رمز المزيد في الزاوية العلوية اليمنى من الشاشة.
انقر على “الإعدادات”.
انقر على “الأرقام المحظورة”.
بجانب الرقم الذي تريد إزالة حظره، انقر على رمز المسح (X).
انقر على “إزالة” لتأكيد.
سيتمكن الشخص الذي قمت بإزالته من الحظر الآن من الاتصال بك وإرسال رسائل نصية إليك.

لماذا تم حظر رقمي؟

حظر الارقام غالبا يكون بسبب ارسال رسائل مزعجة او رسائل مسيئة او استخدام الواتساب في نشر الكراهية الخ…

الخاتمة

 وفي الختام قد عرضنا عليكم تجربتي الشخصية في فك حظر الوتساب وتجربة اخرى عن طريق ارسال رساله على على الوتساب لشركه الوتساب شخصيا وشرحنا لكم الخطوات كامله والتجربه كاملة، واذا واجهت اي مشكلة تواصل معنا على البريد الالكتروني او على اي وسائل التواصل الاجتماعي التي نوفرها في الموقع يمكنك ان تترك ايضا تعليق لكي نساعدك في حل مشكلتك واخبر اصدقائك انه قد تم حظري واحكي لهم تجربتي لان مضمون الموضوع يعتمد على التجربة.

 الشركة لا تحب الرسائل المزعجه وإعادة ارسالها لاشخاص اخرى مثل رسائل العيد ورمضان وغيرها لا تكرر هذه الرسائل وارسالها الى المستخدمين الاخرين واتمنى ان يكون المقال قد نال على اعجابكم ونحب ان نسمع رايكم في التعليقات والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

266 تعليقات

  1. لقد تم حظر رقمي بدون أي سبب رغم أنني لم أنتهك معايير المجتمع او أي شرط من شروط إستخدام واتساب أو أي سبب أخر يُعد إنتهاك لسياسة واتساب،
    لذلك أرجو منكم إعادة النظر في حظر حسابي واتساب ورفع الحظر عن رقم حسابي واتساب بأسرع وقت ممكن وشكرا+967773553672.

  2. لقد تم حظر رقمي بدون أي سبب رغم أنني لم أنتهك معايير المجتمع او أي شرط من شروط إستخدام واتساب أو أي سبب أخر يُعد إنتهاك لسياسة واتساب،
    لذلك أرجو منكم إعادة النظر في حظر حسابي واتساب ورفع الحظر عن رقم حسابي واتساب بأسرع وقت ممكن وشكرا
    +967777308088

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *