تطبيق منع الاعلانات من التطبيقات و المواقع و الالعاب نهائيا

تطبيق (AdGuard)يواجه الكثير من مستخدمي تطبيقات ومواقع الاندوريد مشكلة الاعلانات المزعجة ونقدم لكم اليوم تطبيق منع الاعلانات من التطبيقات و المواقع و الالعاب نهائيا بحيث سوف نقوم بتفعيل وضع منع الاعلانات نهائيا بدون اي مشاكل من الهاتف.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تطبيق منع الاعلانات

يعد تطبيق منع الاعلانات وهو تطبيق AdGuard يعد هذا التطبيق من أقوي التطبيقات التي تساعدك علي منع الاعلانات من التطبيقات والمواقع والالعاب علي هاتفك الاندرويد.

Ad Guard: أفضل أداة حظر إعلانات بدون جذر لنظام Android. عندما تتصفح الإنترنت أو تستخدم تطبيقات هاتفك ، قد تصادف مشكلة مزعجة وهي كثرة الإعلانات سواء في شكل صور أو مقاطع فيديو أو نصوص. إذا مللت من هذه الإعلانات ، وتبحث عن طريقة لإيقافها ، فستساعدك هذه المقالة بالتأكيد.

نحن نتحدث عن أفضل مانع إعلانات لنظام Android بدون جذر ، وهو AdGuard ، وهو برنامج منفصل عن باقي هذه البرامج لأنك لست بحاجة إلى عمل روت لهاتفك قبل استخدامه.

برنامج حظر الاعلانات بدون روت Ad Guard

يعتبر هذا التطبيق أفضل أداة حظر إعلانات بدون جذر على نظام Android. إنه أحد أفضل التطبيقات لحظر الإعلانات. على الرغم من العديد من المزايا ، إلا أن تطبيق Ad Guard له جانب سلبي ، وهو أنه ليست كل الخدمات التي يقدمها للمستخدمين مجانية ، لذلك من أجل حظر التطبيقات وإعلانات الألعاب ، ستحتاج إلى: يُعرف البرنامج المدفوع باسم adguard المتميز ، ويمكنك تنزيله وشرائه من خلال الموقع الرسمي لبرنامج Ad Guard.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

بينما بفضل الإصدار المجاني يمكنك منع إعلانات الإنترنت ، أو بعبارة أخرى يمكنك منع إعلانات المتصفح ، هذا التطبيق غير متوفر على Google Play ، ولكن يمكنك تنزيله من خلال الموقع الرسمي للتطبيق ، من قسم التنزيل في هذا مقالة – سلعة.

مميزات تطبيق AdGuard 

  • يحظر التطبيق الإعلانات بجميع أشكالها وعلى جميع التطبيقات ، كما أنه يحظر إعلانات الألعاب على هاتفك ، وبالتأكيد إعلانات المتصفح ، لأنه يمنع الإعلانات للمواقع التي تبحث عنها.
  • يمنحك مانع الإعلانات أيضًا سجلًا لجميع الإعلانات التي منعتها ، جنبًا إلى جنب مع اسم التطبيق الذي منع إعلاناته.
  • يمكنك أيضًا التحكم في التطبيقات التي تريد منع الإعلانات منها ، وهي ميزة قوية جدًا.
  • يتضمن التطبيق أيضًا قائمة بجميع العمليات التي قمت بها في جميع التطبيقات.
  • كما تحدثنا عن التطبيق ، لا يحتاج التطبيق إلى توفير صلاحيات الجذر على هاتفك لاستخدامه ، على عكس باقي التطبيقات الأخرى ، وتعتبر هذه الميزة من أهم فوائده.

تحميل برنامج منع الاعلانات

رابط التطبيق

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

أعتقد أن هذه الطريقة هي أفضل طريقة لمنع الإعلانات لأنه ، كما ذكرنا أعلاه ، لا تحتاج إلى توفير صلاحيات الجذر لاستخدامها ، على عكس الطرق الأخرى ، بما في ذلك معظم تتطلب منك توفير الجذر على هاتفك ، لذلك تحدثنا عن هذا التطبيق بدون باقي التطبيقات الأخرى على جهازك.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *