انشاء موقع ربحي كامل وربح 5000$ شهريا

مرحبا بك عزيزي الزائر معكم شوقي احمد ، في شرح انشاء موقع ربحي وهو ما طلبه الكثير في الفترة السابقة حيث سوف اعلمك طريقة انشاء موقع ربحي كامل للربح عن طريق جمع النقاط للمستخدمين وهي عن طريق منصات العروض مثل أدجيم، هذا الشرح الذي يدفع الكثير من الاشخاص العديد من الاموال لكي يقومو بعمل موقع ربحي كامل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة انشاء موقع ربحي كامل مجانا

لكي تتمكن من انشاء موقع ربحي بشكل احترافي يجب عليك ان تتبع بعض الخطوات التي سوف نشرحها في هذا المقال الجديد، سوف نعلمك بعض المتقطفات وكذلك سوف نترك لكم رابط التحميل لسكربت الموقع الربحي ايضا في نهاية المقال وفيديو شرح ايضا عن كيفية انشاء موقع ربحي كامل.

كيفية انشاء موقع ربحي ؟

خطوات سهلة جداً لكي تتمكن من انشاء موقع ربحي يجب عليك ان تمتلك استضافة ودومين (نطاق للموقع) وكذلك اسكربت الموقع لان هذا هو الأساس لكل شيء في الموقع الربحي تابع معي خطوات انشاء موقع ربحي بفكرة رائعة جدا سوف تعجبكم ان شاء الله.

خطوات انشاء موقع ربحي كامل

شراء الدومين والاستضافة

لكي تشتري موقع ربحي عليك اولا ان تملك دومين (نطاق) وايضا استضافة علي احدي الشركات وانا ارشح لك شراء استضافة من شركة نيم شيب لانها رخيصة الثمن وايضا سريع مقارنة بسعرها الرخيص.

امتلك الاسكربت الخاص بالموقع

ان الموقع مبني بأكود برمجية مختلفة نسميها الاسكربت والاسكربت عبارة عن ملفات تحتوي علي الموقع الربحي الذي سوف تقوم بإنشائه.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لكي تتمكن من انشاء موقع ربحي يجب ان تملك احدي الاسكربتات في الخاصة بعمل الموقع..

رفع الاسكربت علي الاستضافة

لكي تتمكن من انشاء موقع ربحي ويتم تشغيله بشكل صحيح يجب عليك ان تقوم برفع ملفات الموقع الربحي علي الاستضافة الخاصة بك وبعدها تبدء بإعداد الخيارات الاخري.

انشاء قاعدة بيانات الموقع الربحي

طبعا يجب ان يتم انشاء قاعدة بيانات للموقع الربحي وقاعدة البيانات هي الاساس لكل شيء لانها القاعدة التي يبني عليها الموقع الخاص بك وهي المسؤلة عن كل شيء في الموقع، وبعد انشاء قاعدة البيانات يجب ان تقوم بربط هذه القاعدة بقسم PHP وبهذا نكون قد قمنا بـ انشاء موقع ربحي بكل سهولة.

فيديو شرح انشاء موقع ربحي الجزء الاول

فيديو علي قناتنا علي اليوتيوب نشرح لكم فيه طريقة انشاء موقع ربحي سوف يفيدكم ويوضح لكم الطريقة وهذا هو الجزء الاول.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
فيديو انشاء موقع ربحي

فيديو شرح الجزء الثاني من انشاء الموقع

انشاء موقع ربحي

، إلي هنا انتهي شرحنا عن انشاء موقع ربحي كامل اتمني ان تكونو قد استفدتم ونحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *