تعلم طريقة عمل توقيع للايميل gmail بسهولة

 طريقة عمل توقيع للايميل gmail

عمل توقيع للايميل gmail هو ما يحتاج إليه صاحب الإيميل لتمييز رسائل البريد الإلكتروني الخاص به، عندما يقوم بمراسلة شركات التوظيف، حيث أن ذلك التوقيع يظهر في نهاية الصفحة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

قد يسعى البعض للحصول على ايميلات جاهزة gmail في حالة احتياجه السريع لايميلات فورية وسريعة وقد تكون الحاجة أشد لعمل توقيع للايميل gmail

فإذا كنت تمتلك عمل فإنه يعبر عن العلامة التجارية للعمل ويجعلها مميزة للعملاء، لذلك فهو يساعد في الترويج لفكرة فنية يوضح أداء الشركة أو المنتج لذلك لابد من تصميمه بإحترافية عالية.

عمل توقيع للايميل gmail

يساعد التوقيع في كون رسائل البريد الإلكتروني تتميز بالمصداقية، حيث أنها تميز كل المعاملات الإلكترونية المختلفة التي تتم عن طريق البريد الإلكتروني في حالة إرسال السيرة الذاتية لشركات التوظيف، لذلك سنوضح في السطور التالية طريق عمل توقيع للايميل gmail بخطوات بسيطة وسهلة:

إنشاء توقيع إلكتروني

جيميل هو واحد من أكثر المواقع التي يتم من خلالها تبادل رسائل البريد الإلكتروني، وخاصة أنه يتميز بواجهة مميزة وفريدة، ويسهل التعامل معها، وقد استطاع عملاق البحث جوجل أن يميز جيميل ببعض الإضافة حتى مع وجود واجهة بسيطة تعمل كشاشة عرض للرسائل البريدية، لذلك فهو يتم من خلاله عمل توقيع للايميل gmail.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

 بحيث يمكن أن يتم إضافة تضمين لكل المعلومات الخاصة بالشركة مثل كتابة اسم وشعار الشركة، كما يتم وضع معلومات التواصل مع الشركة، وإضافة اللون الذي يريده صاحب الشركة في التوقيع، لذلك فهو يسهل  إمكانية تعرف المستخدمين للعلامة التجارية الخاصة بالشركة، حيث يتم عمل توقيع للايميل gmail بالخطوات التالية:

  • يتم فتح تطبيق gmail من جهاز الحاسوب الخاص بالشخص.
  • نختار الإعدادات من الجانب الأعلي من اليسار، ثم يتم إختيار جميع الإعدادات.
  • بعد ذلك يتم إختيار قسم التوقيع، ثم يتم إضافة نص التوقيع في المربع الذي يظهر.
  • يمكن تنسيق الرسالة عن طريق إضافة صورة لها أو القيام بتغيير خصائص الخط.
  • يتم إختيار كلمة حفظ لإضافة بعض التغييرات في الصفحة.

تصميم توقيع ايميل مجاني

يوفر جيميل طريقة سهلة تمكن المستخدم من عمل توقيع للايميل gmail بشكل مجاني،  يتم فيه جمع المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدم، مع وضع صورة تكسب الشركة أو الشخص ثقة العملاء، كما أنها تساعد في إضافة لمسة ساحرة للبريد الإلكتروني الإيميل، حيث تتم خطواتها عن طريق التالي:

  • يتم الدخول للموقع وإكمال البيانات الشخصية في الخانات الخاصة بها مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف، والتخصص أو مجال عمل المؤسسة.
  • يوفر إمكانية إضافة صورة شخصية أو إرفاق أي ملف.
  • يتم إختيار إنشاء توقيع حتى يتم عمل نسخ التوقيع.
  • ثم يتم إضافة لصق للتوقيع في علبة البريد الإلكتروني في المكان الذي تم تخصيصه لوضع التوقيع، ليتم إرفاق التوقيع بشكل تلقائي في كل الرسائل التي يتم إرسالها من الايميل.

إضافة صورة لتوقيع الايميل

في حالة وجود توقيع لإيميل gmail  ويريد المستخدم إجراء بعض التعديلات عليه مثل إضافة صورة، بحيث أن تلك الصورة تحتوي نص بديل أو شعار خاص بالشركة أو يتم إضافة بطاقة العمل، أو إضافة صورة تحتوي توقيع يدوي، بحيث يتم إلحاق ذلك التوقيع بشكل تلقائي في نهاية كل الرسائل التي يتم إنشاؤها، فذلك يكون عن طريق خطوات بسيطة، حيث يمكن عمله من خلال جهاز الحاسب الآلي بتلك الخطوات التالية:

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
  • يتم فتح gmail واختيار الإعدادات الموجودة في أعلى يسار الصفحة، ثم يتم اختيار جميع الإعدادات.
  • ثم يتم تمرير الصفحة للأسفل عن طريق استخدام شريط التمرير، ويتم إختيار قسم التوقيع ليتم الضغط على مربع إنشاء جديد، ثم يتم إضافة النص أو تعديل التوقيع القديم إذا كان موجود وإضافة صورة عن طريق إختيار إدراج صورة.
  • بعد ذلك يتم اختيار زر تحميل بحيث يتم من خلالها إختيار صورة من الجهاز ويتم تحديدها.
  • الضغط على زر حفظ التغييرات الموجود في أسفل الصفحة.

وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة طريقة وخطوات عمل توقيع للايميل gmail مع توضيح الخطوات بطريقة سهلة وبسيطة، كما وضحنا طريقة إضافة صورة أو شعار للتوقيع نظرًا لأهمية ذلك التوقيع للمؤسسة أو الشركة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *