برنامج عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب وجميع مواقع السوشيال

السلام عليكم اعزائنا القراء، سوف نتحدث اليوم في هذه المدونة عن أفضل طريقة لعمل رقم أمريكي American number ومفعل علي الواتساب Whatsapp. بطريقة آمنه ومضمونة بنسبة 100%. لقد تسألت عن هل يمكنني أن أقوم بعمل رقم أمريكي American number ويكون مفعل علي تطبيق الواتساب Whatsapp؟ إجابتي كانت نعم، يمكننا عمل رقم أمريكي American number ويكون مفعل علي تطبيق الواتساب Whatsapp. ولكن كيف؟ وهل الطريقة مضمونة ام لا؟ .

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

رقم امريكي لتفعيل الواتساب

اليوم سوف أشرح لكم كيفية عمل رقم أمريكي American number بطريقة سهلة كالمعتاد وبسيطة جدا.

فقط استكملو الشرح وابقو معنا للنهاية.

في البداية، نريد اخبركم أنه هناك العديد والعديد من الطرق المختلفة لكي تنشأ حساب واتساب Whatsapp وايضا برقم أمريكي American number. معظم هذه الطرق لا تعمل لانها أصبحت من الماضي اى انها قديمة. ولا تنفعك وقد تسبب لك خسائر، لكن اليوم سوف اقوم بشرح افضل هذه الطرق واحداثها.

قبل العديد من الايام قمت بالبحث عبر شبكة الإنترنت عن كيف اقوم بإنشاء حساب واتساب Whatsapp وباستخدام رقم أمريكي American number. لم اجد النتيجة التي ترضيني ومعظم الفيديوهات التي شاهدتها لم تعطي لى أفضل النتائج فهي أصبحت قديمة كما ذكرت. 

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لكن اليوم في هذه المقالة سوف اجعلك تحصل على افضل طريقة والتي سوف تجعلك تقوم بعمل إنشاء الواتساب Whatsapp بطريقة سهلة وذكية جدا.

الحصول علي رقم أمريكي American number لتفعيل الواتساب Whatsapp.

لكي تقوم بتفعيل الواتساب Whatsapp وايضا برقم أمريكي American number وكأنك احد المقيمين في أمريكا، فأنت مازالت تحتاج إلي رقم هاتف بشكل افتراضي، هناك العديد من التطبيقات والمواقع التي تتيح لك رقم افتراضياً، ولكنها تطلب منك أن تقوم بدفع مبلغ من المال مقابل ذلك.

لكني في هذا المقال سوف اعطيك الطريقة المجانية المضمونة لك.

سوف اقدم لك افضل التطبيقات الصادقة والمجانية لعمل رقم أمريكي American number ويمكنك إنشاء الحساب في دقائق معدودة فقط.

فقط اتبع كل ما أقوله لك بالحرف الواحد، حتي تحصل علي رقم أمريكي American number وتقوم بتفعيل الواتساب Whatsapp.

تطبيق text free للحصول على رقم امريكي

هذا التطبيق العملي رائع جداً وسهل وآمن جداً، فهو متاح لجميع انواع الهواتف الذكية المحمولة مثل الاندرويد Android والايفون iPhone. ولذلك يمكن لجميع المستخدمين تحميل هذا التطبيق بكل سهولة من متجر جوجل بلاي Google Play Store وذلك للاندرويد Android وأيضاً متجر اب ستور App Store. كما يمكنكم ايضا استخدام موقع التطبيق نفسه.

كيف تحصل على رقم أمريكي American number للواتساب Whatsapp؟

عليك اتباعي عزيزى القارئ حتي تتعرف علي كل الإجراءات المطلوبة منك خطوة خطوة لكي تحصل على رقم أمريكي American number مجاني. هي طريقة سهلة جدا ورائعة ولكن كل ما عليك هو التركيز وإتباع هذه الخطوات بشكل بسيط جدا ودقيق.

خطوات الحصول على رقم امريكي 

1- عليك تحميل تطبيق text free وتقوم بتثبيته علي الهاتف المحمول الخاص بك من خلال المتجر الخاص بنوع الهاتف اذا كان اندرويد Android او آيفون Iphone 

2- بعد تحميل البرنامج وتثبيتها علي هاتفك المحمول الخاص بك. عليك القيام بتشغيل التطبيقات من خلال قائمة التطبيق الخاصة به.

ثم تقوم بالضغط على كلمة Sign up او تسجيل الحساب.

ثم تقوم بملئ إسم المستخدم وكلمة المرور. ثم وضع علامة أوافق ثم تقوم بالضغط على كلمة Up Sign حتي يتم تسجيلك في البرنامج.

3- تقوم بالنقر على كلمة Add Email Address ثم تقوم بإدخال عنوان البريد الالكتروني الخاص بك ثم تتضغط علي المتابعة. ثم تقوم بملئ رمز التحقق عند يصلك عبر البريد الإلكتروني الخاص بحسابك.

4- انقر علي كلمة تحديد ولايتك واختر ولاية كاليفورنيا ثم اضغط علي تحديد رمز المنطقة وحدد 06 ثم تقوم بالضغط على زر الحصول على رقم مخصوص وهو عبارة عن الرقم الأمريكي American number التي سوف تقوم باستخدام لكي تقوم سوف تقوم بتسجيل حساب الواتساب Whatsapp.

الان دعني ابارك لك لأنك أصبحت تمتلك رقم أمريكي American number من امريكا لواتساب Whatsapp مجاني.

تفعيل حساب الواتساب Whatsapp برقم أمريكي American number..

بما انك تميت الحصول على الرقم الأمريكي American number في الولايات المتحدة الأمريكية United States of America. لحساب الواتساب Whatsapp. هل تعرف كيف تستخدمه لإنشاء حساب الواتساب Whatsapp؟

اذا كانت الإجابة لا. فأتبعني.

1- قم بتحميل تطبيق الواتساب Whatsapp اذا لم يكن لديك حساب واتساب Whatsapp ثم تقوم بتثبيته علي هاتفك المحمول الخاص بك ثم تقوم بفتحه والضغط على كلمة Agree موافق وكلمة متابعة continue ثم حدد رمز 06 ثم ادخل الرقم الأمريكي American number الذى حصلت عليه من خلال التطبيق ثم أنقر علي كلمة Next التالى.

2- عندما تقوم بالنقر علي كلمة التالي سوف تظهر نافذة جديدة تحتاج الضغط فوق كلمة موافق. وبعدها سوف تلتقي رسالة عبر التطبيق تحتوي علي رمز التحقق ثم ادخاله في الواتساب Whatsapp.

إدخال رقم الواتس اب الوهمي

الان لقد تم إنشاء حساب الواتساب Whatsapp برقم أمريكي American number. الان أستمتع.

تغير رقم الواتساب Whatsapp برقم أمريكي American number جديد.

اذا كان بالفعل لديك حساب الواتساب Whatsapp مع رقمك الشخصي الخاص بك. وتريد تغيره الي رقم أمريكي American number.

اتبع هذه الخطوات:

1- افتح تطبيق WhatsApp الواتساب ثم اضغط علي رمز القائمة ثم اختار الإعدادات Settings ثم اضغط علي كلمة خيار الحساب.

2- يمكنك الضغط على كلمة تغير الرقم انقر فوق كلمة تغير الرقم ثم اضغط علي التالي ثم قم بإدخال رقم هاتفك المحمول القديم في الخانة الأولي. وفي الخانة الثانية ادخل الرقم الأمريكي American number الجديد ثم اضغط علي كلمة التالي.

3- انقر على كلمة تم ثم اضغط علي كلمة المتابعة ثم اختار كلمة الاتصال بي ثم ستجد مكالمة من خلال WhatsAp Call. وادخل otp علي WhatsApp الواتساب .

تطبيق TEXT FREE

تطبيق VPN

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

والان دعني ابارك لك لقد غيرت رقم الهاتف المحمول الخاص بك بنجاح.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *