ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والسحب اتصالات كاش 350$ شهريا

يعد Givvy Videos افضل تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والسحب اتصالات كاش للمبتدئين وسنشرح لكم في هذا المقال التطبيق وكيفية الربح منه وطريقة سحب ارباحك علي Etisalat Cash بكل سهولة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والسحب اتصالات كاش

طبعا كما نقول في المثل العربي ان “الجواب باين من عنوانه” وبما إنك دخلت للمقال إذا انت تريد ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والسحب اتصالات كاش من خلال هذا المقال سنشرح لكم تطبيق Givvy Videos وهو تطبيق تم انتاجه من خلال الشركة الموثوقة والكبيرة Givvy ويمكنك الحصول علي المال مقابل مشاهدة فيديوهات مثل فيديوهات الريلز علي التيك توك او اليوتيوب، ومقابل ذلك ستحصلون علي المال.

شرح تطبيق Givvy Videos لربح المال علي اتصالات كاش

في الخطوات البسيطة التالية سنشرح لكم برنامج Givvy Videos لربح المال من مشاهدة الفيديوهات والسحب اتصالات كاش.

قد يعجبك: كيفية رفع فيديو ريلز الفيسبوك من الكمبيوتر والهاتف.

اولا. تحميل التطبيق

اولي خطوات العمل علي التطبيق هي تحميله والتطبيق متوفر علي اجهزة الاندرويد فقط ولم يتم اصدار نسخة من التطبيق علي الايفونات ويمكنك تحميل التطبيق من هنا.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

ثانيا. التسجيل في التطبيق

بعد تحميل التطبيق يلزم تسجيل حساب جديد ان لم يكن لديك حساب بالفعل في التطبيق وخطوات التسجيل سهلة جدا ويمكنك ان تتخطي كل الخطوات المعقدة مثل التطبيقات الاخري حيث يمكنك تسجيل حساب جديد في التطبيق من خلال حسابات التواصل الاجتماعية حيث يمكنك:-

  • تسجيل الدخول بستخدام فيسبوك
  • تسجيل الدخول بستخدام جوجل.

اقراء ايضا: الربح من مشاهدة الفيديوهات والسحب فودافون كاش 50$ يوميا.

ثالثا. العمل علي التطبيق

شرح تطبيق Givvy Videos لربح المال علي اتصالات كاش

فكرة العمل علي التطبيق سهلة جدا، بدلا من ان تضيع وقت طويل علي منصات الفيديوهات دون جدوي ودون ان تحصل علي المال يمكنك بدء مشاهدة الفيديوهات في التطبيق وهي فيديوهات قصيرة “ريلز” بالضبط مثل فيديوهات الريلز علي التيك توك، انستقرام، فيسبوك، يوتيوب. وطبعا هناك ايضا فيديوهات طويلة، وكلما زادت نسبة الدقائق في الفيديوهات ستزيد ارباحك داخل التطبيق.

ويمكنكم ان تشاهدو تلك الفيديوهات التي يقدمها منشئو المحتوي العاملين علي التطبيق من جميع انحاء العالم والحصول علي نقاط، تلك النقاط يمكن ان تسحبوها كرصيد علي محفظة الكترونية او بايبال او حساب بنكي، ويأتي هنا السؤل وهو كيف ستحصلون علي الارباح في محفظة فودافون كاش؟ سنقوم بشرح بسيط عن طريقة التحويل بين البنوك الالكترونية وبعضها تابعو الشرح في الفقرات التالية.



يمكنكم ايضا ربح المال من خلال دعوة الاصدقاء علي التطبيق، حيث يسمح التطبيق للمستخدمين بمشاركة رابط او كود الدعوة الخاص بهم مع الاصدقاء ومجرد تسجيل صديق لك والبدء في العمل علي التطبيق ستحصل علي مجموعة من النقاط التي يمكنك استبدالها بالمال في التطبيق.

رابعا. سحب المال علي اتصالات كاش

لكي نقوم بسحب الارباح بعد ان تعلمنا طريقة ربح المال من مشاهدة الفيديوهات والسحب اتصالات كاش يجب ان نقوم بالدخول لهذا المقال من هنا. وستجد شرح كامل لموقع يسمح لك بتغيير الاموال بين البنوك الالكترونية والمحافظ الالكترونية وبعضها من ويدعم الموقع اكثر من 20 بنك وطريقة مختلفة لتحويل الاموال بين البنوك الالكترونية وبعضها بدون أخذ عمولة مرتفعة.


إلي هنا وقد انتهينا من شرح مقالنا اليوم حول طريقة الحصول علي المال من خلال مشاهدة الفيديوهات والسحب علي مفحظة اتصالات كاش ونتمني ان يكون المقال قد حاز علي اعجابكم، وسكون سعداءءبتقديم المساعدات لكم في أي وقت من خلال الاتصال بنا او ترك تعليق بالمشكلة او الطلب الذي تريدونه وسنرد عليكم في اقرب وقت.



شارك علي :


ادعمنا بالمشاركة ليستفيد غيرك

صلي علي النبي محمد


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *