حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك !!

يظهر للكثير من مستخدمي متجر جوجل بلاي مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك عندما يريدون تحميل تطبيق معين من علي متجرة google play وبطريقة حصرية وسوف نستخدم في هذه الطريقة ، طريقة تحويل متجر جوجل بلاي الي امريكي بكل سهولة بدون استخدام فيزا او اي طرق غير شرعية.

حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

غالبًا ما نتجول داخل تطبيق متجر Google Play ، والذي يتم تثبيته على أي هاتف يعمل بنظام Android. يحتوي متجر Google Play على آلاف وربما مئات الآلاف من التطبيقات المتعددة في جميع المجالات سواء كانت تعليمية – ترفيهية – صحية – مجتمع – …. وغيرها من التصنيفات.

قد تحتاج إلى تثبيت تطبيق معين ، وعند البحث عنه ، لا تجده في متجر جوجل بلاي ، أو قد يظهر لك في نتائج البحث ، ولكن هناك رسالة مزعجة تقول لك ، هذا العنصر غير متوفر في بلدك ، وهذه الرسالة تنص على أن التطبيق لك تريد التثبيت على هاتفك ممنوع من البلد الذي تتواجد فيه. أنت فيه ، ولكن لا تقلق ، ليس الأمر صعبًا.

، فهناك المزيد والمزيد من الطرق والأساليب التي تمكنك من تثبيت أي تطبيق محظور في الخاص بك. البلد ، خلال السطور التالية نشرح معًا ثلاث طرق مختلفة لحل مشكلة هذا العنصر غير متوفر في بلدك.

خطوات حل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك

لحسن الحظ ، يمكننا تصفح متجر Google Play من هذا المكان وكأننا نعيش في الولايات المتحدة ، وهذا بفضل تطبيقات VPN ، وهي تطبيقات تمكننا من تصفح الإنترنت من أي مكان في العالم ويفضل أن يكون ذلك من الولايات المتحدة. ، لا داعي للتفاصيل حول تطبيقات VPN ، ودعونا نوضح كيفية استخدامها ، وهذا في تحويل متجر Google Play Store إلى متجر Play أمريكي ، وبالتالي لدينا جميع الميزات داخل متجر Google Play ، وتنزيل أي تطبيق نقوم به. تريد مهما يكن.

  1. احذف بيانات متجر Google Play ، وأجبِر على إيقاف التطبيق من خلال مدير التطبيقات في الإعدادات.
  2. قم بتثبيت أي تطبيق VPN.
  3. افتح تطبيق VPN ، وقم بإجراء اتصال CONNECT.
  4. تصفح متجر Google Play ، وقم بتنزيل ما تريد دون أي مشاكل.

يمكنك اتباع هذه الخطوات وسوف يتم تحويل المتجر الخاص بك الي متجر امريكي بكل سهولة سوف يتم حل مشكة هذت العنصر غير متاح في بلدك وسوف تتمكن من تحميل جميع التطبيقات بدون أي مشاكل من متجر جوجل بلاي.

رابط التطبيق

إلي هنا انتهي شرحنا اليوم لحل مشكلة هذا العنصر غير متاح في بلدك، نحب ان نسمع رأيك عزيزي الزائر فإضا كان لديكم اي سؤال او استفسار اتركوه في التعليقات وسوف نرد عليكم في أقرب وقت ممكن

أضف تعليق