أفضل تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بدون اعلانات

يبحث العديد من مستخدمي يوتيوب عن تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب والاهم ان يكون هذا التطبيق مجاني ونقدم لكم اليوم برنامج تنزيل فيديوهات اليوتيوب مجانا وبدون اعلانات مزعجة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب
من منا لا يريد ان يقوم بتحميل الفيديوهات من تطبيق يويتوب بجودة عالية ، طبعا الكثير يريد ذلك ولهذا نقدم لكم طريقة من خلالها يمكنكم تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب بسهولة علي اي هاتف اندرويد والتي هي بطريقة حصرية يبحث عنها الكثير من الأشخاص.

تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

يتوفر الانترنت علي الكثير من برامج تحميل الفيديوهات من اليوتيوب ومن ضمن هذه البرامج هو تطبي ( سناب تيوب ) وتطبيق tubemate وهم افضل البرامج المجانية لتحميل اي فيديو من اليوتيوب بشكل مجاني.
تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب
تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب
طبعا جميعاً نعرف ان يوتيوب لا يسمح بتحميل اي فيديو علي هاتفك بشكل مباشر بل يسمح لك بتحميل الفيديوهات علي التطبيق نفسه، و يمكنك من خلال التطبيقات التي نشرحها لكم ان تقومو بتحميل اي فيديو علي youtube مجانأ وهناك بعض المميزات في هذه البرامج سوف نتعرف عليها.
هذا التطبيق ممتاز وهو افضل أداة لتحميل اي فيديو من يوتيوب اذا كنت نبحث عن طريق معين يمكنك القيام بتحميل الفيديوهات من خلاله كل ما عليك هو متابعة الشرح معي  للنهاية.

أفضل تطبيق تنزيل الفيديوهات من اليوتيوب

يمكنك تحميل الفيديوهات من هذا التطبيق بجودة عالية hd والعديد من الجودات المختلفة علي الرغم من ان بعض الهواتف قد لا يعمل معها التطبيق الا انك يمكنك تنزيل اصدار قديم من التطبيق.
 
يتوفر هذا التطبيق الخاص بتنزيل الفيديوهات من اليوتيوب علي خطط مجانية واخري premium بدون اعلانات مزعجة او قد يسميها البعض النسخة المدفوعة او pro، ويسهل عليك هذا التطبيق تحميل الفيديوهات من منصة فيسبوك ايضا وليس يوتيوب فقط.
 
هذا التطبيق غير متوفر للكمبيوتر حاليا ويمكنك انباه خطوات التحميل السابقة فقط علي الهاتف الاندرويد بدون اي مشاكل لتحميل اي فيديو مجانا..
هناك تطبيقات سهلة جدا يمكنك من خلالها تحميل المقاطع صوتا وصورة او صوتًا فقط وهذا ما يميزها عن غيرها من التطبيقات، ومن ضمن هذه التطبيقات هو :-
 

تطبيق snaptube لتنزيل الفيديوهات

يعد تطبيق snaptube ضمن افضل التطبيقات للاندرويد لتحميل الفيديوهات بشكل مجاني وهناك طريقتين لتحميل الفيديوهات سواء صوت وصورة او صوت فقط من التطبيقات والطريقة الاولي هي :-
 
ان تقوم بالدخول الي التطبيق وتبحث عن الفيديو الذي تريده وبعد ذلك تقوم بالضغط علي كلمة downloader وتقوم بختيار جودة الفيديو حسب ما تريد انت وتقوم بتنزيل الفيديو سوف تجده علي هاتفك الاندرويد android
 
الطريقة الثانية سهلة جدا وهي كالتالي :-
تقوم بالدخول الي تطبيق YouTube وتقوم بالبحث ايضا عن الفيديو الذي تريده وبعد ذلك تقوم بالدخول الي الفيديو وثم تقوم بالضغط علي علامة المشاركة سوف تبحث عن تطبيق سناب تيوب وتضغط عليه سوف يظهر لك تحميل الفيديو اما فيديو او صوت فقط mp3. وايضا يمكنك تحميل شائع المحتويات من علي المنصات الاخري مثل Facebook مباشر علي هاتفك المحمول ومن كل منصات التواصل الاجتماعى بسرعة وبسهولة.
 

مميزات تطبيق snaptube

  • التطبيق سهل الاستخدام.
  • يوفر لك سهولة في التصفح.
  • يمكنك تحميل اي فيديو.
  • يمكنك تحميل المقطع كا صوتًا.
  • لديك الكثير من خيارات الجودة.
  • سوف يتم تحميل المقاطع علي جهازك.
  • الكثير من المميزات الاخري التي لا غني عنها
معلومات عن تطبيقsnaptube
اظن ان هذه الطريقة وهذا التطبيق سوف يكون ضمن التطبيقات المفضلة علي هاتفك حيث يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات صوتاً وصورة او صوتًا فقط من ما يميز هذا التطبيق ايضا انه اشهر التطبيقات لتحميل الفيديوهات وهو مدعوم لجميع الأجهزة.
 

إلي هنا نكون قد تعرفنا علي تطبيق جديد لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن تجربة شخصية وقريبا سوف يتوفر هذا التطبيق علي اجهزة iphone، ومن أهم الأشياء التي  نريدها هي ان كان لديكم اي سؤال او استفسار بخصوص التطبيق الرائع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب يمكنكم ترك تعليق سوف نرد عليكم.كذلك نشكرم جدًا علي زيارة موقعنا الالكتروني ونتمني ان تكونو استفدتم من شرح اليوم وكا عادة موقعنا نرحب بكم في اي وقت.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

79 تعليقات

  1. و الله احسنت يا جدعان كمل انت اسطورة و اطلبك كسبني في مسابقتك مشان اربح كارت غوغل بلاي ارجوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *