موقع تبادل زيارات اختصار الروابط مجانا

نقدم لكم اليوم افصل موقع تبادل زيارات اختصار الروابط وهو موقع (Click links) ومن لم يفهم الفكرة سوف نشرحها لكم بكل التأكيد يعد هذا الموقع من اشهر مواقع تبادل وشراء الزيارات لمواقع اختصار الروابط فالجميع قد يملك روابط مختصرة ويريد ان يحقق الربح من بعض هذه الروابط لذلك قررنا ان شرح لكم الطريقة لكي تستفادو وتجلبو المزيد من الزيارات الي الروابط النختصرة الخاصة بكم سواء كان موقع اختصار روابط خاص بكم او انكم تعملون عليه.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

موقع تبادل زيارات اختصار الروابط

يعتبر موقع Click links من اقوي مواقع تبادل الزيارات علي الروابط المختصرة، ولكن لماذا نحتاج ألي مواقع لتبادل الزيارات ؟ نحن نحتاج بعض هذه المواقع حينما نريد زيادة ارباح اختصار الروابط وفكرة هذا الموقع سهلة جدا وبسيطة سوف نشرحها لكم في الفقرات التلية :
كما ذكرنا لكم ان الغرض من هذا الموقع هو الحصول علي زيارات لموقع اختصار الروابط الخاص بك عن طريق عملية تبادل زيارات الروابط وهو ليس مجرد موقع تبادل زيارات بل انه موقع مبني علي فكرة زيادة ارباحك في جميع المواقع سواء كان موقع عادي ام موقع لختصار الروابط أو اي موقع اي ان كان وتريد ان تحصل علي المزيد من الزوار له.

شرح موقع تبادل زيارات الروابط المختصرة

نشرح لكم موقع Click links الشهير، لسوء الحظ ، فإن معظم الذين شرحوا الموقع لم يخبروك عن كيفية زيادة عدد زوار روابطك.وفي هذا الدرس ، سأشرح لك كل شيء في هذا المنشور.


بادئ ذي بدء ، تحتاج إلى التسجيل في موقع Click links، ​​وهي طريقة بسيطة جدًا لملء الحقول بما تحتاجه بسهولة ثم تسجيل الدخول إلى حسابك.
توضيح هام: ما هو موقع Click links؟


موقع Simply Guys المصمم باللغة العربية بنسبة 100٪ والذي صممه مبرمج مصري للحصول على زيارات للروابط القصيرة الخاصة بك عن طريق تقصير المواقع وكسب المال بسهولة.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

لقد جربت شخصيًا عدة مواقع لاختصار الروابط وأفضل موقع لاختصار الروابط هو موقع geturl ، حيث يصل سعره في الدقيقة إلى 8 دولارات للدول العربية.


وبفضل موقع Click links، ​​يمكنك الحصول على دخل يومي لا يقل عن 5 دولارات ، اعتمادًا على مجهودك الشخصي ، والطريقة التالية هي كل شيء:نضيف أكثر من رابط قصير! كيف ؟ يعاني البعض من عدم وجود زيارات لروابطهم القصيرة ، وبهذه الفكرة يمكنك جلب ومضاعفة عدد الزوار إلى روابطك المختصرة وتحقيق ربح يومي لا يقل عن 5 دولارات.

طريقة العمل علي الموقع

1. التسجيل بالموقع

 عبر الإيميل الخطوة الاولي توجه الي رابط الموقع في اخر التدوينة. وبعد ذلك تقوم بمليء البيانات كما هو موضح بالصورة ، وبعد ان تقوم بملئ البيانات توجه مباشرة الي صفحة تسجيل الدخول لكي تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك بدون اي مشاكل.

2. الحصول على النقاط 

تتوجه إلى صفحة التسجيل ثم تقوم بملئ الإستمارة بالمعلومات الخاصة بك. الطريقة المجانية عبر تبادل الزيارات تتوجه إلى صفحة التبادل ثم تقوم بزيارة الروابط بعد تجاوز الإعلانات ستجد صفحة تحتوي على الكود تقوم بنسخه ولصقه في  الخانة المناسبة و ستحصل على نقطة. الطريقة المدفوعة و هي عن طريق شراء النقاط عبر إحدى وسائل الدفع المتوفرة في الموقع مثل بايير وفودافون كاش وغيرها من وساءل الدفع الاخري.

3. إضافة رابطك المختصر الربحي

أخيرا تقوم بإضافة رابطك المختصر الربحي و تحصل على زيارات حقيقية لروابطك. اذا يمكنك أن تقوم بالحصول زيارات روابط قصيرة مربحة ، وتجميع النقاط ثم تحويلها إلى زيارات إلى روابطك.

وبهذا نكون قد شرحنا لكم موقع تبادل زيارات اختصار الروابط وهو يعد افضل موقع لتبادل الزيارات.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "


نحب ان نسمع رأيكم في التعليقات.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *