عمل اعلان ممول على اليوتيوب ناجح بأعلي نتائج وأقل تكلفة !

مرحبا بك عزيزي الزائر في شرح طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب ناجح بأعلي نتائج وأقل تكلفة واستهداف صحيح والحصول علي أعلي النتائج بأقل التكلفة والحصول علي عدد مشتركين كبير لقناتك من ما يجعل قناتك تنشهر علي اليويتيوب بسرعة.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

طريقة عمل اعلان ممول على اليوتيوب

كيفية عمل اعلان ممول علي اليوتيوب؟ أحد الأسئلة التي يطرحها العديد من مستخدمي YouTube على أنفسهم ، وخاصة أصحاب القنوات الجدد. الإعلانات الممولة هي الطريقة الأفضل والأسرع لتشويه سمعة قناتك على YouTube بشكل كبير والحصول على عدد كبير من المشاهدات والمشتركين في فترة زمنية قصيرة جدًا.

تعتمد طريقة عمل الإعلانات الدعائية على YouTube على امتلاك حساب خاص للإعلانات على Google ثم ربطه بأي طريقة دفع متاحة لك مثل حساب مصرفي أو حتى بطاقة ائتمان.تتمكن من الدفع من خلاله. إعلان ممول لقناتك على YouTube. لذلك ، سوف نتعلم كيفية القيام بالإعلانات الدعائية على YouTube خطوة بخطوة بالتفصيل.

فوائد عمل اعلان ممول علي اليوتيوب

من أهم الفوائد التي يمكنك ان ستفيد منها عند عمل اعلان ممول علي اليوتيوب هي إذا كنت ترغب في الحصول على أكبر عائد على المشاهدات والمشتركين في قناتك في فترة زمنية قصيرة ، فكل ما عليك فعله هو إنشاء إعلان مدفوع على YouTube. يعرض Google المحتوى الخاص بك في أفضل النتائج على YouTube.

لذلك ، أنصح دائمًا أي شخص يريد تشويه سمعة قناته في فترة زمنية قصيرة بعمل إعلان ممول لقناته على YouTube. لذلك ، سوف نتعلم بالتفصيل كيفية أو كيفية الإعلان عن تمويل يوتيوب. فقط اتبع الشرح.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

افضل فيزا لعمل اعلان ممول علي اليوتيوب

بالطبع ، أفضل فيزا لإنشاء إعلانات يوتيوب دعائية في مصر هي Visa Bank Misr. لعدة أسباب منها حقيقة أنه يمكنك الحصول على جميع الخدمات المتاحة من فوري مثل سداد الفواتير وإعادة شحن الرصيد وغيرها. بالإضافة إلى إمكانية عمل إعلان برعاية على Facebook ، أو القيام بإعلان برعاية على موقع YouTube ، أو حتى ربطه بحساب PayPal. يمكنك أيضًا سحب الأموال من أي جهاز صراف آلي متاح. ومن ثم ، تعتبر تأشيرة بنك مصر أفضل تأشيرة متاحة لمصر للإعلان الممول على موقع يوتيوب.

خطوات عمل اعلان ممول علي اليوتيوب

فيما يلي الخطوات التفصيلية لإنشاء إعلان ترويجي على موقع YouTube:

  • قم بتسجيل الدخول إلى قناتك على YouTube أولاً ، ثم انتقل إلى قائمة مقاطع الفيديو الخاصة بك.
  • أنت تنتقل إلى الفيديو الذي تريد الإعلان عن إعلانات ممولة أو ترويجية له.
  • انقر على السهم بجوار خيار “تعديل الفيديو”.
  • انقر فوق ترقية أو ترقية.
  • بعد ذلك تحدد الميزانية التي ستستخدمها لترويج الفيديو ، وكذلك تختار العملة التي تريد التعامل بها.
  • ثم تحدد طريقة الدفع التي تريدها ، مثل حساب مصرفي معين أو بطاقة ائتمان.
  • يمكنك استهداف أي بلد للحصول على مشاهدات.
  • بعد ذلك ، سيُطلب منك ربط قناتك بحساب Google AdWords الخاص بك. لذا تأكد من إنشاء حساب على AdWords.
  • ثم تقوم بإضافة طريقة الدفع مرة أخرى ولكن في Google Adwords.
  • أخيرًا ، سيظل إعلانك قيد المراجعة حتى يوافق عليه فريق إعلانات Google.

هل يمكنني عمل اعلان ممول على اليوتيوب مجانا

هل يمكنك الإعلان عن قناتك مجانًا؟ يزعم بعض الأشخاص أنه يمكنك عمل إعلانات برعاية على YouTube مجانًا وبدون أموال ، لكن هذا ليس صحيحًا. حيث يتعين عليك دفع أموال إلى Google من أجل الترويج لمقطع الفيديو الخاص بك على قناتك على YouTube. لذلك ، لا توجد طريقة مجانية لإنشاء إعلانات مدفوعة على YouTube.

سعر عمل اعلان ممول في اليوتيوب

إذا كنت تتساءل عن تسعير الترويج على YouTube ، فإن سعر عمل إعلان ممول على YouTube يبلغ حوالي 5 دولارات مع خيار استهداف مجال معين أو بلد معين كما يحلو لك.

رابط الموقع

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

في هذا الموضوع ، تعلمنا بالتفصيل كيفية إنشاء إعلان برعاية على موقع يوتيوب. بالإضافة إلى معرفة أفضل تأشيرة لإنشاء إعلان ممول لقناتك على YouTube. تعرفنا أيضًا على فوائد الترويج لقناتك على YouTube. أخيرًا ، تحدثنا عن تكلفة عمل إعلان ممول على موقع يوتيوب. نأمل أن نكون قد ساعدتك. إلى اللقاء.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *