Windows 11 وتاريخ إصداره وميزاته

على الرغم من تسريب المعلومات حول هذا الأمر قبل أيام قليلة ، يمكنك الآن إلقاء نظرة على Windows 11 والاطلاع على بعض ميزاته الجديدة بنفسك ، وربما كان العالم يستعد أكثر للتحديث. Windows 10 ، وهو التحديث الخاص تسمى صن فالي. ، ولكن يبدو أن كل الأنظار كانت على الحدث. ننتظر يوم 24 يونيو لمعرفة ما نتوقعه من الجيل الجديد من Windows.

Windows 11 Windows وتاريخ إصداره وميزاته

تاريخ إصدار Windows 11

قد يكون من الصعب تحديد تاريخ دقيق لإصدار Windows 11 ، لكننا سنتعلم المزيد عن الجيل التالي من Windows في حدث “Next Generation of Windows” في الساعة 11:00 صباحًا بالتوقيت الشرقي والساعة 8:30 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ . من المحيط الهادئ.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

يمكنك مشاهدة الحدث مباشرة هنا لمعرفة ما إذا كان الحدث سيخبرنا بالمزيد عن Windows 11 حقًا ، أم أن رئيس Windows لديه رأي آخر.

هل سيتم تنزيل Windows 11 لمستخدمي Windows 10 مجانًا؟

يتوقع مطورو XDA أن تقدم Microsoft ترقيات مجانية لمستخدمي Windows 10 وأن هذه الترقيات قد تصل إلى مستخدمي Windows 7 و Windows 8 و 8.1 ، لكننا لسنا متأكدين من هذه التفاصيل بعد ، فسنضطر إلى ذلك. لذا انتظر الحدث التالي في 24 يونيو.

ميزات Windows 11

إعادة تصميم تطبيق الإعدادات

ستلاحظ أن تطبيق الإعدادات أصبح أكثر تنظيماً ويشبه الهاتف الذكي إلى حد كبير ، وهو ما يمكنك ملاحظته في الصورة المسربة أدناه.

بالإضافة إلى وجود القائمة اليسرى التي تحتوي على عدد من الخيارات الرئيسية للتنقل بسرعة بين الخيارات وتخصيصها بسهولة دون الحاجة إلى العودة إلى الشاشة الرئيسية.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب
قم بتنزيل الإصدار التجريبي من Windows 11 Windows وتاريخ الإصدار والميزات

إعادة تصميم واجهة المستخدم

في صور Windows 11 التي تم تسريبها ، ستلاحظ الزوايا الدائرية لمكونات واجهة مستخدم نظام التشغيل ، بالإضافة إلى تضمين قائمة بدء عائمة ، على غرار Windows 10x الذي تم إيقافه مؤقتًا.

يوجد شريط المهام الآن في منتصف الشاشة ، ولكن لا يزال بإمكانك إعادته إلى اليسار باستخدام الإعدادات ، وستلاحظ أن هناك أيضًا قسمًا مخصصًا للأدوات و “الأدوات” وتطوير Windows. كما أنه سيساعد تختار الموضع الدقيق للنافذة وأنت تقوم بتكبيرها.

قم بتنزيل الإصدار التجريبي من Windows 11 Windows وتاريخ الإصدار والميزات
قم بتنزيل الإصدار التجريبي من Windows 11 Windows وتاريخ الإصدار والميزات
Windows 11 Windows وتاريخ إصداره وميزاته 2
Windows 11 Windows وتاريخ إصداره وميزاته 3

خلفيات جديدة وأصوات واجهة المستخدم

كما هو الحال مع أي تحديث لنظام Windows ، ستجد بعض الخلفيات الجديدة الرائعة ، وصوت بدء تشغيل جديد ، وربما صوت بدء تشغيل مستوحى من Windows 10x تم إيقافه مؤقتًا.

Windows 11 Windows وتاريخ إصداره وميزاته 4

مركز تحكم جديد

ستلاحظ أنه تم إعادة تصميم مركز التحكم وتحسين وظائفه. على سبيل المثال ، لن تحتاج إلى فتح صفحة الإعدادات للتبديل بين شبكات Wi-Fi أو أجهزة Bluetooth في نظام التشغيل ، ويمكنك توسيع قوائم مركز التحكم. المركز ، وبينما تم تصميم الميزة لنظام التشغيل Windows 10 X ، فقد يتم تضمينها في نظام التشغيل Windows 11 الجديد.

سوف تجد الإخطارات في قسم منفصل. في قسم منفصل أعلى لوحة الإعدادات السريعة ، ستجد زر مسح الكل لإزالتها فقط.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "
قم بتنزيل الإصدار التجريبي من Windows 11 Windows وتاريخ الإصدار والميزات

لم يتبق سوى أسبوع على انطلاق الحدث ، مما قد يغير الكثير من معرفتنا بنظام التشغيل Windows ، ونرى المستقبل الجديد الذي يمكننا رؤيته في Windows 11 ، لكننا ما زلنا غير متأكدين من بعض المعلومات المتعلقة بتاريخ الإصدار وما إذا كانت الترقية المجانية ستكون متاحة لمستخدمي Windows 10 و Windows. هل سيتم بالفعل إلغاء Windows 10x أم ستكون هناك خطط أخرى لتأجيل إطلاق Windows 11 ، لكن بالطبع سيكشف الحدث عن الإجابات التي ستثير العديد من المستخدمين لأي شيء يتعلق بمستقبل Windows للجيل الجديد.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *