طريقة عمل حساب فيسبوك بحرف واحد طريقة سهلة جدا

طريقة عمل حساب فيسبوك بحرف واحد

طريقة عمل حساب فيسبوك بحرف واحد طريقة سهلة جدا، حيث يعد موقع Facebook من أكبر وأشهر المواقع على الإنترنت بشكل عام ، وهو أول مواقع التواصل الاجتماعي وأكثرها استخدامًا في العالم. في الواقع ، إن إنشاء حساب على Facebook ليس بالأمر الصعب ، ولكن لا يزال هناك الكثير ممن يحتاجون إلى شرح كيفية إنشاء حساب.

من وجهة النظر هذه وكمساهمة من الفائزين لجعل إنشاء حساب Facebook في متناول الجميع ، سأقدم لكم اليوم شرحًا بسيطًا وسهلاً للغاية لخطوات فتح الحساب.

سنتعامل مع الشرح هنا بأسلوب بسيط وسهل للغاية ، بحيث يمكن للجميع تطبيقه دون أي مشكلة. سنقدم شرحًا لمستخدمي تطبيق Facebook ، ثم نقدم شرحًا لمستخدمي المتصفح من خلال الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول.

طريقة عمل حساب فيسبوك بحرف واحد طريقة سهلة

حساب فيسبوك
حساب فيسبوك

يستخدمه معظم مستخدمي Facebook عبر الهواتف الذكية ، من خلال تطبيق Facebook الرسمي ، لذلك سنبدأ موضوعنا اليوم بكيفية إنشاء حساب Facebook من خلال الهاتف الذكي.
قبل البدء في هذه الخطوات ، تأكد من أن لديك هاتفًا ذكيًا متصلًا بالإنترنت (سواء عن طريق الاشتراك في خطة إنترنت ، أو عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi).

ملاحظة: إذا كنت تستخدم هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا من Apple ، فهذا يعني أنك تستخدم نظام تشغيل IOS ، ولكن إذا كنت تستخدم الهاتف (Samsung ، Huawei ، LG ، Nokia .. إلخ) ، فهذا يعني أنك تستخدم نظام تشغيل Android.

هنا ، نظرًا لأن نظام التشغيل Android هو النظام الأكثر استخدامًا في منطقتنا العربية ، فسنشرح لك خطوات إنشاء حساب Facebook من خلال هاتف ذكي يستخدم نظام Android ، وسنفترض أنك تستخدم اللغة العربية. .

طريقة عمل حساب فيسبوك
طريقة عمل حساب فيسبوك

ملاحظة: يتبع إنشاء حساب Facebook نفس الخطوات سواء كنت تستخدم تطبيق Facebook Android أو iOS. الاختلاف الوحيد هنا هو كيفية تنظيم البيانات وعرضها أمامك (وبالتالي ، مع مرونة بسيطة للغاية ، يمكنك تطبيق الشرح أدناه على نظام التشغيل iOS).

ملاحظة: يتيح لك Facebook إنشاء حساب عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني. هنا سننشئ حساب Facebook عبر البريد الإلكتروني ، ونوصي بذلك أيضًا. إذا لم يكن لديك بريد إلكتروني ، فيمكنك إنشاء بريد إلكتروني بسهولة ، وهنا شرح لكيفية إنشاء بريد إلكتروني في خدمات البريد الإلكتروني الأكثر شهرة وأهمية:

الحروف المستخدمة:-

ꓐ. ꓑ. ꓒ. ꓓ. ꓔ. ꓕ. ꓖ. ꓗ. ꓘ. ꓙ. ꓚ. ꓛ. ꓜ. ꓝ. ꓞ. ꓟ. ꓠ. ꓡ. ꓢ. ꓣ. ꓤ. ꓥ. ꓦ. ꓧ. ꓨ. ꓩ. ꓪ. ꓫ. ꓬ. ꓭ. ꓮ. ꓯ. ꓰ. ꓱ. ꓲ. ꓳ. ꓴ. ꓵ. ꓶ. ꓷ.

رابط فيسبوك لايت 

رابط vpn 

رابط البريد المؤقت

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

مقالات ذات صلة

يوجد تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *