موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 25$ مع اثبات السحب

نقدم لكم فى شرح اليوم موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا وهو موقع (pubwalls) نحن نعلم جيدا ان الانترنت يحتوى على الكثير من مواقع ربح بطاقات جوجل بلاي play  ومعظم هذه المواقع يكون غير صادق ولكن بعد عمليه بحث كبيرة وجدت لكم موقع  رائع جدا لربح بطاقات جوجل بلاي ولا كي تطمئن اخي الكريم اثناء العمل على موقع، و قد شرحت الموقع باثبات السحب مع طريقه تنفيذ العرض ايضا تابع معي عزيزي القارئ وسوف تستفيد ان شاء الله.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا

 لاسيما انك تريد ربح بطاقات جوجل بلاي وطالما انك كنت دخلت الى هذا المقال فهذا يعني انك تبحث عن طريقه لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا وشحن العاب كان المفضله الشهيره مثل لعبه ببجي موبايل ولعبة فري فاير.
 الموقع الذي سوف نقدمه لكم اليوم موقع جميل جدا و يسمح به في بي ان على عكس المواقع الاخرى التي لا تسمح باستخدام في بي ان وذلك يرجع الى خوف صاحب الموقع من ان تعطيه منصه العروض حظر لحسابه.
 لذلك عزيزي القارئ تابع معي سوف اشرح فكره الموقع وكذلك سوف اشرح لك طريقه التسجيل في الموقع وأيضا سوف اعلمك كيفيه الربح من الموقع ،و كيفيه تنفيذ العرض داخل منصة العروض.

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا 2021

موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا سوف نتناول اهم ما يخص موقع جميل جدا وسهل في طريقة العمل عليه وسوف تتمكن من ربح بطاقات جوجل بلاي بدون اي مشاكل وبدون جمع الكثير من النقاط.
 فكره الموقع سهله جدا كل ما عليك هو ان تقوم بانشاء حساب جديد على الموقع قمتم تقوم بتشغيل الفي بي ان ولكن اخى الكريم يجب عليك التسجيل باستخدام في بي ان  وهناك بعض النقاط الهامه سوف اوضحها لك الان.

التسجيل في موقع ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا

 يجب عليك ان تقوم بتسجيل حساب جديد باستخدام الفي بي ان والمفترض انك قمت بتسجيل الدخول باستخدام في بي ان على دوله امريكا هذا يعني ان هذا الحساب اصبح امريكان لا يمكن الدخول عليه بدون الفي بي ان واذا قمت بالدخول باستخدام دولتك الاصليه او نسيت استخدام البيبي ان اثناء الدخول فسوف يتم حظر رقم من قبل منصة العروض.

خطوات التسجيل

اولا تكون بفتح في بي ان على الدوله التي سوف تستخدمها في الحساب ومن ثم تقوم بالدخول الى الموقع و تضغط على كلمه تسجيل حساب جديد وتملا البيانات الاسم والبريد الالكتروني وكلمه السر واسم المستخدم بعد ذلك قم بالدخول الى حسابك بدون اي مشاكل.

خطوات العمل علي الموقع

خطوط العمل على الموقع بسيطه جدا وسهله جدا جدا كل ماعليك هو استخدام منصه العروض أدجيم ومن ثم البدء في اختيار عرض معين اذا كنت تعرف احدي العروض التي من خلالها سوف تجمع النقاط لكي تربح بطاقات جوجل بلاي مجانا.
أفضل عرض لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا
يوجد عرض سهل من خلاله يمكنك جمع نقاطك لكي تتمكن من سحب بطاقة قوقل بلاي والحصول علي الكثير من اكواد بطاقات جوجل بلاي وهو عرض تطبيق هوجو كزينو للحصول علي اكثر من 2000 نقطة ويعد أفضل عرض للحصول علي النقاط بسرعو داخل الموقع ولكي تحصل علي كثير من نقاط العروض يمكنك تحميل بعض التطبيقات الاخري الموجودة داخل منصة العروض.

كيفية سحب بطاقات كوكل بلاي مجانا

بعد انجاز المهام التي سوف تجعلك تصل إلي الحد الادني لسحب بطاقة قوقل بلاي يمكنك ان تقوم بعمل طلب سحب ويتوفر الموقع علي خانتين لسخب رموز او بطاقات غوغل بلاي وهي بطاقة كوكل بلاي 5 دولار وأيضا بطاقة جوجل بلاي 10$ ويتوفر الموقع علي العديد من طرق السحب يمكنك شحن رصيد فودافون كاش من خلال أرقام فودافون او اتصالات او اورنج.
اظن فن الموقع ليس مقتصرا فقط على ربح بطاقة جوجل بلاي مجانا بل يمكنك الحصول على الهدايا الاخرى كما ذكرنا مثل رصيد على محفظه فودافون كاش او محفظه اتصالات كاش او محفظه اورنج كاش ويمكنك ايضا لربح رصيد على حسابك في بيل ويمكنك ايضا شحن شدات ببجي و شحن جواهر فري فاير وشحن الكثير من الالعاب الاخرى اذا 2000 بطاقة جوجل بلاي ليست الوحيده التي يمكنك رفعها داخل هذا الموقع.
الى هنا عزيزي القارئ نكون قد انتهينا من شرح افضل موقع يعطيك بطاقات جوجل بلاي مجانا وقد شرحنا بعض مهام التي يتطلبها الموقع، وقد شرحنا ايضا طريقه التسجيل الصحيحه بدون الحصول على حظر من الموقع وشرحنا لكم كيفيه الحصول على ارقام جوجل بلاي مجانا من الموقع وقد قدمنا لكم ايضا طريقه مضمونة لربح هذه البطاقات والحصول على هذه الاكواد بشكل مجاني اذن اتمنى ان تكون قد تعلمت كيفيه ربح أكواد جوجل بلاي مجانا من الموقع الذي قد منه لكم احبابي في الله.
شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

  1. مرحبا اخي كيف حالك اريد بطاقة جوجل بلاي 10 دولار مجانا لو سمحت اريد ان اشحن العابي ارجوك❤
    انا متابعك❤❤

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *