عمل رقم امريكي للواتساب مجانا (3 ارقام بضغطة واحدة)

من منا لا يحلم ان يقوم بعمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب مجانا، يبدو ان الكثير يبحث عن طريقة عمل رقم امريكي للواتس اب مجانا من خلال تطبيق رائع لعمل ارقام مجانية للواتساب.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

عمل رقم امريكي للواتساب مجانا

طريقة عمل رقم امريكي للواتساب مجانا، نقدم لكم زوار موقع Tech Online في هذا الموضوع شرحا عن برنامج يمنحكم رقما امريكيا للواتس اب يمكنك من خلاله تفعيل الواتس اب بسهولة ودون الخوض في الكثير من التعقيدات يمكنك الحصول على المزيد الرقم مع هذا البرنامج الرائع والمجاني.

بالإضافة إلى ذلك ، لن نستخدم أي برنامج VPN من نوع vpn. وفي موضوع سابق شرحنا لكم تفعيل الواتساب برقم وهمي 2021 | كيفية عمل رقم أمريكي وهمي ولكن البعض اشتكى من صعوبة الخطوات لذلك جعلنا هذه الطريقة سهلة.

كيفية عمل رقم امريكي للواتس اب للاندرويد

هناك العديد من الطرق ومقاطع الفيديو على الإنترنت واليوتيوب حول كيفية الحصول على رقم وهمي لتفعيل الواتساب ولكن للأسف معظم هذه البرامج ستعمل معك لفترة وجيزة ثم تتوقف ثم يقوم WhatsApp بإغلاق هذا الحساب وحظر الرقم التنشيط. ولكن اليوم في هذا الموضوع سنشرح طريقة تسمح لك باستخدام برنامج يمنحك رقمًا أمريكيًا وهميًا مدى الحياة مجانًا طالما أنك تستخدم البرنامج طوال الوقت.

برنامج يعطيك رقم امريكي للواتس اب

لبدء خطوات إنشاء رقم أمريكي لتطبيق WhatsApp ، انتقل إلى متجر Google Play من خلال الرابط الذي سأتركه أدناه ، وابدأ بتنزيل تطبيق لتفعيل WhatsApp لنظامي Android و iPhone

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

. ، قم بفتحه واضغط على كلمة Register لتتمكن من إنشاء حساب جديد ثم تسجيل الدخول.

عمل رقم امريكي للواتس

رقم امريكي للواتساب
رقم امريكي للواتساب

في البداية سيسألك التطبيق عما إذا كان عمرك أكثر من 16 عامًا ، انقر فوق كلمة متابعة لبدء باقي خطوات التسجيل والحصول على رقم أمريكي مزيف ، وبعد ذلك ستجد أكثر من خيار لإنشاء حساب في البرنامج سواء عبر Facebook أو Google أو عبر البريد الإلكتروني آخر ويجب أن يكون بريد Gmail صالحًا للعمل معه وليس بريدًا مؤقتًا أو مزيفًا ، ستصلك رسالة في صناديق البريد الإلكتروني مع تفعيل الرمز ، اكتبها في البرنامج لتفعيل رقم ، ثم اكتب اسمك وعمرك ، هل أنت ذكر أم أنثى ، ثم يتم ذلك.

سيتم نقلك لصفحة جديدة مع خيار استخدام موقعك الجغرافي وكلمة تخطي او تخطي اضغط عليها وفي الصفحة التالية ستجد رقم امريكي للواتس اب يمكنك تغيير الرقم بالضغط على مختلف كلمة واحدة للحصول على رقم آخر ، ثم اضغط على متابعة.

انتقل الآن إلى WhatsApp ، ثم ابدأ خطوات التنشيط المعروفة ، وعندما تكتب الرقم اكتب رقم البرنامج الذي حصلت عليه وابدأ بالرقم 1 ، ثم انقر على الباقي التالي. سيتم إرساله إلى البرنامج ، لكنه يفعل ليس لديك كود تفعيل الواتساب ، لأن هذا التطبيق سيطلب منك شراء حساب معه من أجل الحصول على الكود ، في هذه الحالة ، اذهب إلى WhatsApp مرة أخرى واضغط على خيار “ اتصل بي أو اتصل بي ” ، على الشاشة لك سوف تجد مكالمة واردة لك ، افتحها وستجد هناك كود تفعيل الواتس اب ، اكتب البرنامج وقم بتنشيطه مع استكمال باقي الخطوات المعروفة.

رابط التطبيق

رابط VPN

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

إلي هنا انتهي شرح طريقة الحصول علي رقم امريكي لتفعيل الواتساب وسوف تحصل علي 3 ارقام دفعة واحدة.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *