توثيق سناب شات والحصول على النجمة الصفراء

كيف يمكنني الوثوق في سناب؟ هذا السؤال يمسني كثيرا صفحة دعم YouTube على Facebook لذلك، أردت أن أكتب هذا المقال مصادقة حساب Snapchat الذي تم إجراؤه بواسطة طرف واحد ، أي أن شركة Snapchat نفسها تواصلت مع المشاهير وطلبت منهم التحقق من حساباتهم ، الأمر الذي تطلب الكثير من الشروط التي يجب استيفائها في حسابك ؛ وكان يستغرق وقتا أطول.

توثيق سناب شات

ومع ذلك ، فقد أصبح الأمر مختلفًا مع التحديث الجديد الذي أصدره Snapchat مؤخرًا ، حيث سمح Snapchat للمستخدمين بإرسال طلب إلى فريق الدعم حتى تتم مصادقة الحسابات ، ولكن في ظل ظروف معينة ، والتي يجب إكمالها في الحساب قبل إرسال المصادقة اطلب بنجمة Snapchat.

في هذه المقالة ، سأشرح بالتفصيل كيفية الحصول على النجمة الصفراء على Snapchat وما هي المتطلبات التي يجب تلبيتها في حسابك حتى تتم الموافقة على منحك إشارة المصادقة لحسابك.

شروط توثيق سناب شاتSnapchat بنجمة صفراء نجم

لكي يتم التحقق من حساب Snap الخاص بك ، ليس عليك أن تكون من المشاهير في عالم وسائل التواصل الاجتماعي التوثيق النجمي ومع ذلك ، يجب استيفاء الشروط التالية:

  1. يجب أن تكون مشاهداتك ما بين 30000 و 40000 مشاهدة على الأقل.
  2. أيضًا ، عليك التصوير بكاميرا سيلفي في كل فيديو ، وأنا لا أقول هنا أن كل لقطاتك بها كاميرا سيلفي وأنه غير مسموح باستخدام الكاميرا الرئيسية للهاتف ، لكن هذا يعني أن يظهر الوجه عند التقاط أي لقطة ، حتى ولو قليلاً.
  3. عليك أن تطلق النار بانتظام وبشكل منتظم.
  4. اتبع النصائح التي ذكرتها لك حول كيفية أن تصبح من المشاهير في Snapchat لأنها تحتوي على بعض النقاط المهمة التي ستكون ذات فائدة كبيرة لك.
  5. لا تقم بتنزيل مقاطع الفيديو من ألبوم الكاميرا وتأكد من التقاط الصورة التي تريدها على الفور.

هذه هي النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى توفيرها في حسابك من أجل الحصول على النجمة الصفراء ، والآن سوف أذكرك بكيفية إرسال طلب إلى فريق دعم Snapchat لتطلب منهم التحقق من حسابك ، ولكن انتبه إلى الملاحظة التالية.

لا ترسل طلب التوثيق إلى فريق الدعم حتى تستوفي جميع الشروط السابقة ، وخاصة الإشعارات ، لأنه إذا تم رفض طلبك ، فلن تتمكن من التقديم مرة أخرى حتى مرور 6 أشهر. انقضاء منذ تاريخ الأول طلب.

تحقق أيضًا من أفضل برامج تصوير السيلفي لهواتف Android هنا ولأجهزة iPhone هنا.

تحذير

لا تدفع أي مبلغ من المال لأي شخص يدعي أنه قادر على التحقق من حسابك على Snapchat حتى دون تطبيق الشروط السابقة ، لأن ذلك لن يحدث.

وإذا حدث أن حسابك قد تم توثيقه دون استيفاء الشروط ، فعند اكتشاف الاحتيال الذي ارتكبته من قبل فريق الدعم ، سيتم إلغاء تنشيط حسابك بشكل دائم ، ولن تتمكن من استرداده بسبب انتهاك قاعدة رئيسية. حالة سياسة استخدام Snapchat ، وستضيع كل مشاكلك.

كيفية التحقق من حساب Snapchat بنجمة صفراء

تعتمد هذه الطريقة ، كما أخبرتك سابقًا ، على ما إذا كنا سنقوم بالتحقق من حساب Snapchat عبر البريد الإلكتروني عن طريق إرسال طلب إلى Snapchat لمساعدتنا في مراجعة حسابنا والمصادقة عليه ، وبما أنه لا يوجد مربع أو صفحة على موقع Snapchat الرسمي ، سنرسل لهم بريدًا إلكترونيًا عبر Yahoo أو Gmail ، على سبيل المثال ؛ عبر هذه الخطوات:  أرسل Snapchat بالبريد الإلكتروني للتحقق من الحساب

  • افتح تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك (Yahoo أو Gmail أو حتى من جهاز الكمبيوتر الخاص بك).
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام البريد الإلكتروني المسجل في حساب Snapchat الخاص بك ولاحظ أنه يجب أن يكون هو نفسه البريد الإلكتروني الخاص بك على Snapchat.
  • أنشئ بريدًا إلكترونيًا جديدًا.
  • ستظهر 3 خيارات في بداية البريد الإلكتروني (المرسل ، الموضوع ، نص الرسالة).
  • انسخ هذا البريد الإلكتروني والصقه في حقل المستلم (snapstarrequestmena@snap.com).
  • في حقل الموضوع ، اكتب (تحقق من حساب Snapchat الخاص بي).
  • بالنسبة لنص الرسالة ، يمكنك كتابة النص التالي مع مراعاة تعديل اسم المستخدم والروابط الخاصة بصفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها باللون الأصفر لاسم المستخدم الخاص بك.

تحقق من حساب Snapchat عبر البريد الإلكتروني

عزيزي فريق الدعم
، أتمنى أن تحظى بيوم جيد
إذا كنت لا تمانع ، يجب أن أتحقق من حسابي على Snapchat بمجرد أن أتمنى لك وقتًا ممتعًا لأن لدي عددًا لائقًا من المتابعين وأنا نشط في التطبيق ، فأنا أتفاعل مع المتابعين والقصة بشكل يومي أساس
اسم المستخدم الخاص بي هو: إسم المستخدم
فيما يلي أيضًا الروابط الخاصة بكل حساب من حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بي
https://www.instagram.com/taamneh_ui/ انستغرام
https://twitter.com/daemtube1 تويتر
https://www.facebook.com/daemtube الفيسبوك
آمل أن تتمكن من التعاون معي في هذا الأمر لأنني أجد أن هذه المنصة أسهل في الاستخدام وممتعة من غيرها ، وسيساعدني التحقق من حسابي كثيرًا في توصيل المحتوى الخاص بي إلى عدد أكبر بكثير من الأشخاص وحماية هويتي وأصالتي .
شكرا و تحياتي

  • بعد إرسال طلب المصادقة ، سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك من قبل فريق الدعم يطلب منك شرح نقاط معينة لهم ، وهي:
  • لإرسالها من نفس البريد الإلكتروني المرتبط بحساب Snapchat الخاص بك ، كما أخبرتك سابقًا.
  • لإرفاق رقم هاتفك المسجل في حسابك على Snapchat بهم ، وهذا يساعد كثيرًا في عملية الحصول على النجمة الصفراء.
  • لإرسال فيديو سيلفي لك وأنت تقوم بالتصوير والإرسال إلى فريق الدعم ، اطلب منهم التحقق من حسابك ، ويمكنك إخبارهم بما يلي:

(مرحبًا بفريق Snapchat ، “أذكر اسمك واسم المستخدم على Snapchat” أريد منك مساعدتي في التحقق من حسابي على Snapchat لأنني أحب هذه المنصة ، وسيساعدني التحقق من حسابي كثيرًا في توصيل المحتوى الذي أقدمه إلى أكبر عدد من الأشخاص ، سيساعدني أيضًا في حماية هويتي ولقطاتي ، وأعدك بأنني لن أدفع أي أموال لأي طرف مقابل الوثائق التي قدمتها لك ، شكرًا لك)

  • الآن بعد أن انتهيت من إعداد الفيديو الخاص بك ، ستقوم بإرفاق النص التالي بالرسالة ، مع مراعاة تعديل بسيط لها ، وهو مصادقة حساب Snapchat برقم الهاتف المحمول ، لأنه يجب عليك كتابة رقم هاتفك المرتبط بـ Snapchat بدلاً من النص المعروض باللون الأصفر.

فريق الدعم العزيز
شكرًا على الرد ، يرجى ملاحظة أن عنوان البريد الإلكتروني الذي أرسل هذا البريد الإلكتروني منه هو نفس البريد الإلكتروني المرتبط بحسابي على Snapchat ورقم الهاتف المحمول هذا “962123456789” هو نفس الرقم المرتبط بحسابي
ويرجى أن تجد في المرفق فيديو سيلفي مسجل باحتياجاتك
شكرا مجددا و تحياتي الحارة

  • ثم انقر فوق خيار المرفقات وأضف الفيديو الذي التقطته لنفسك منذ بعض الوقت.
  • أخيرًا ، انقر فوق الزر إرسال.
ملاحظة

بعد تنفيذ جميع الخطوات السابقة ، يجب عليك الانتظار والتحقق من صندوق الوارد الخاص بك في غضون 1-4 أسابيع ، وتذكر عدم إرسال البريد الإلكتروني أكثر من مرة خلال فترة المراجعة ، وتأكد من عدم إغفال طلبك ، والتطبيق الخاص بك ستتم مراجعتها بالتأكيد ، وإذا استوفت متطلبات المصادقة ، فستحصل على نجمة صفراء وسيكون حسابك أحد الحسابات التي تم التحقق منها.

تنبيه مهم جدا: أذكرك بضرورة الحرص على عدم إرسال رمز التأكيد الذي يمكنك تلقيه كرسالة نصية قصيرة على هاتفك المحمول لأي شخص ، وتأكد من أن فريق Snapchat لن يطلب منك هذا الرمز لأي سبب من الأسباب ، سواء على مواقع التواصل الاجتماعي. أو عن طريق الرسائل القصيرة.

أخيرًا ، أتمنى أن أتمكن من تقديم شرح بسيط ومبسط لكيفية الحصول على Snapchat Yellow Star ، وكيفية توثيق حسابك.

عزيزي الزائر ، نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات ، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات. إذا أعجبك المقال ، وإذا لم يعجبك ، فاكتب لنا تعليقك ، حتى يساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

مقالات ذات صلة

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *