4 طرق انشاء كلمات مرور قوية وآمنة

طرق انشاء كلمات مرور قوية وآمنة يجب أن يعرفها أي مستخدم يريد حماية خصوصيته باستخدام التكنولوجيا الحديثة. تعد كلمات المرور القوية سيئة حيث يصعب تذكر معظمها ، بينما تكون حماية كلمات المرور سهلة التذكر ضعيفة. في هذه المقالة ، نتعلم الحيل لإنشاء كلمات مرور تحمي خصوصيتك وفي نفس الوقت ، لا يمكن نسيانها بسهولة.

كيفية إنشاء كلمات مرور قوية وآمنة

إن استخدام مدير كلمات المرور لإنشاء كلمات مرور لا يمكن تخمينها لا يكفي لأنه يستخدم كلمات مرور يمكن نسيانها ، لذلك عليك إعادة تعيينها عدة مرات وتصبح أكثر عرضة للتعرض لخصوصيتك ، وإليك أفضل الطرق لإنشاء كلمة مرور صعبة للتخمين ويسهل نسيانها في نفس الوقت.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

استخدم عبارة مرور معقدة

كلمة المرور المعقدة التي تتضمن أحرفًا كبيرة وأحرفًا إنجليزية صغيرة تعني أرقامًا ورموزًا. ترفض بعض المواقع التسجيل فيه إذا كانت كلمة المرور لا تتضمن كل شيء لأنها تعتبرها كلمة مرور ضعيفة. من الصعب فك التشفير أو التخمين.

يمكنك اختيار جملة كاملة مثل اقتباس مشهور أو عبارة لشخص ما ، ولكن بدلاً من المسافة ، استخدم رمز لوحة المفاتيح مثل علامة @ ، حيث لا يُسمح بالمسافات في الكلمات من الماضي.

إذا اعتقد بعض الخبراء أن الرموز التي لا تحتاج إلى الجمع بين زرين على لوحة المفاتيح هي أفضل ، أي إذا كان لديك رمز يمكن كتابته مباشرة بدون مفتاح التحول مثل = ، استخدم – الأفضل وهو واحد من أفضل الطرق لإنشاء كلمات مرور قوية وآمنة.

استخدم مولدات كلمات المرور

كيفية إنشاء كلمات مرور قوية وآمنة
كيفية إنشاء كلمات مرور قوية وآمنة

من أفضل الطرق لإنشاء كلمات مرور قوية وآمنة استخدام مولدات كلمات المرور. هناك العديد من البرامج والمواقع المتاحة عبر الإنترنت لإنشاء كلمات مرور قوية وعشوائية وغير متوقعة.

الجانب السلبي لهذا النوع من كلمات المرور هو أنه لا يسهل تذكرها ، ولكن عليك الاحتفاظ بها مكتوبة في قطعة من الورق أو في ملاحظة على الهاتف الخلوي أو على الكمبيوتر الشخصي في حالة عدم استخدام هذه الكلمات لفتحها أيضًا ، جعل كلمة المرور عرضة للسرقة من قبل المتسللين.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

ولجعل الأمور أكثر صعوبة ، استخدم مولد كلمات المرور لإنتاج كلمة مرور قوية وإضافة أرقام ورموز إليها ستتذكرها ، حتى إذا وجد المتسلل المكان الذي تحتفظ فيه بكلمة المرور التي تم إنشاؤها ، فلن يعمل معها لأنك أضفت إليها أرقامًا ورموزًا لا تعرفها.

فيما يلي أمثلة للمواقع الشائعة لإنشاء كلمات مرور صعبة:

  • مولد كلمة السر ، يمكن الوصول إليه من هنا
  • مولد كلمة مرور PiliApp ، استخدمه من هنا
  • مولد كلمة مرور عشوائي قوي أدخل الموقع الخاص من هنا

أنشئ كلمة مرور من أغنية شائعة

هذه طريقة فريدة لإنشاء كلمة مرور يصعب على الآخرين معرفتها ولكن يسهل عليك تذكرها ، وهناك عدة اقتراحات للقيام بذلك:

  • ادمج المقطع الأول من الأغنية مع رموز أو أحرف أخرى. اكتب الكلمات باللغة الإنجليزية واكتب الحرف الأول من كل كلمة في الأغنية بأحرف كبيرة.
  • اختر الحرف الأول من كل كلمة في المقطع الأول من الأغنية ، واكتب الحرف الأول بحرف كبير ، واجمعه مع رقم آخر مثل تاريخ ميلادك.
  • اجمع الكلمة الأولى من أغنيتين تريدهما. اكتب الحرف الأول من كل مقطع كبير وأنشئ كلمة مرور جديدة تمامًا.

اجعل كلمة المرور لأطول فترة ممكنة

كيفية إنشاء كلمات مرور قوية وآمنة
كيفية إنشاء كلمات مرور قوية وآمنة

كلما طالت كلمة المرور ، كلما طالت مدة كسرها. يمكنك معرفة مدى قوة كلمة المرور الخاصة بك والمدة التي سيستغرقها أي شخص لمحاولة تخمينها بأي برنامج أو وسيلة قرصنة عبر الموقع. kaspersky كلما طالت كلمة المرور ، كلما طالت مدة فك تشفيرها.

كانت أفضل طريقة لإنشاء كلمات مرور قوية وآمنة يستحيل  تخمينها. حاول دمجها معًا لإنشاء كلمة المرور الخاصة بك ، للعثور على كلمة مرور لا يستطيع أي متسلل معرفتها ولكن يمكنك تذكرها بسهولة.

شكرا لزيارتك موقعنا الالكتروني

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *