استعادة حساب Snapchat المحظور بشكل دائم أو مؤقت

استعادة حساب Snapchat المحظور

استعادة حساب Snapchat المحظور يواجه العديد من مستخدمي Snapchat مشكلة حظر حساباتهم بشكل دائم أو مؤقت ، وهذه المشكلة شائعة للأشخاص الذين ليسوا على دراية بالمحتوى المحظور المنشور على Snapchat أو غير المعتادين على سياسات النشر على منصة Snapchat ، مما يؤدي إلى إغلاق حساباتهم.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

لذلك إذا كنت تبحث عن استعادة حساب Snapchat المقفل ؛ ستساعدك هذه المقالة في ذلك ، حيث سأقدم لك شرحًا مفصلاً عن كيفية التعافي حساب Snapchat محظور ؛ استمر في الشرح.

كيف يمكنني استعادة الـ Snap الخاص بي؟

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أن حظر حساب Snapchat ينقسم إلى قسمين:

  1. حساب Snapchat محظور بشكل دائم.
  2. حساب Snapchat محظور مؤقتًا.

لذلك ، إذا كنت تعرف نوع الحظر الذي تعرض له حسابك ، فانتقل إلى الخطوات التي تشرح بشكل مباشر حل المشكلة ، ولكن إذا لم تكن متأكدًا من نوع الحظر الذي واجهته ، فما عليك سوى اتباع الخطوات التالية بالترتيب ، وسأساعدك استعد حساب Snapchat الخاص بك بسهولة.

كيفية استرداد حساب Snapchat المحظور مؤقتًا

لكي تتمكن من استعادة حساب Snapchat الخاص بك ، ما عليك سوى حفظ البريد الإلكتروني وكلمة المرور المحفوظين في حسابك ؛ ثم اتبع هذه الخطوات:

 

  • اذهب إلى موقع سناب شات الرسمي.
  • بعد ذلك ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام بريدك الإلكتروني وكلمة المرور.
  • بعد ذلك سيطلب منك المرور عبر الأمان ، وهي مجموعة من الصور التي يجب عليك اختيارها للنظام للتأكد من أنك لست روبوتًا.
  • سيطلب منك بعد ذلك إدخال رمز التحقق الثنائي إذا كنت قد استخدمت هذه الميزة من قبل ، وكل ما عليك فعله هنا هو إدخال رمز التأكيد الذي وصل إلى هاتفك المحمول لتتمكن من تسجيل الدخول.
  • عند الانتهاء من جميع الخطوات السابقة ، ستظهر مجموعة من الخيارات تحت عنوان (إدارة حسابي).
  • أخيرًا ، سترى العديد من الخيارات المتعلقة بحساب Snapchat الخاص بك بما في ذلك خيار (فتح حسابي) الموضح في الصورة التالية ، انقر فوقه.
  • بعد النقر على خيار (فتح حسابي) ، ستظهر القائمة الموضحة في الصورة التالية.
  • انقر فوق الخيار لفتح حسابي ، لفتح حسابك مباشرة.
استعادة حساب سناب شات المحظور
استعادة حساب سناب شات المحظور

ملاحظة

إذا رأيت الرسالة معروضة باللون الأحمر “كما في الصورة على اليمين” بعد النقر على خيار فتح حسابي ، فهذا يعني أنه قفل مؤقت ، ويجب عليك المحاولة مرة أخرى بعد 12 – 24 ساعة ، لأن بعض أنواع المحظورات تصل من 1 إلى 14 يومًا ؛ لذلك لا تقلق ، حاول مرة أخرى لاستعادة حسابك.

حساب Snapchat محظور بشكل دائم

إذا رأيت الرسالة التالية ، والتي تفيد بأنه لم نتمكن من معالجة طلبك (تم إغلاق حسابك بشكل دائم)، هنا سنستخدم طريقة أخرى لاستعادة حسابك على Snapchat ؛ لكن لا تقلق لأنني سأزودك بكل الحلول الممكنة للتعامل مع حالات إغلاق حساب Snapchat ، وبهذه الطريقة سنلجأ إلى دعم فني.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

كيفية استرداد حساب Snapchat عبر الدعم الفني

هذه الطريقة ، كما أخبرتك سابقًا ، هي إرسال طلب إلى فريق دعم Snapchat ، ونعدك بعدم تكرار الخرق على الحساب ، حتى تتم استعادة حسابنا بشكل طبيعي ؛ لكي تفعل هذا، اتبع هذه الخطوات:

  • تابع جميع الخطوات السابقة التي شرحتها لك منذ فترة ، حتى تصل إلى الرسالة التي تخبرك بأن حسابك قد تم إغلاقه تمامًا.
  • ثم قم بالتمرير لأسفل حتى تجد كلمة (دعم) كما هو موضح في الصور أدناه.
  • عند النقر فوق خيار (الدعم) ، سيتم إعادة توجيهك إلى صفحة أخرى بها خيار الاتصال بنا ، انقر فوقه.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة تحتوي على مجموعة من الخيارات ، اختر الخيار الأول (تسجيل الدخول إلى حسابي).
  • ثم من الخيارات التي ستظهر اضغط على خيار (لا يمكن التسجيل) كما هو موضح بالصور.
كيفية استرداد حساب Snapchat عبر الدعم الفني
كيفية استرداد حساب Snapchat عبر الدعم الفني
  • بعد الانتهاء من الخطوات السابقة ، سيتم نقلك إلى صفحة الدعم ، والتي تمنحك بعض النصائح مثل عدم استخدام تطبيق آخر للوصول إلى حسابك أو عدم عمل روت لهواتف Android وما إلى ذلك. هنا ، انقر فوق “نعم” لإعلامهم أنك بحاجة إلى المساعدة.
  • ثم قم بالتمرير لأسفل لترى أنه قد تم ملء اسم المستخدم الخاص بك والبريد الإلكتروني الذي سيتم الاتصال بك لحل مشكلة تأمين حساب Snapchat.
  • تحقق من البريد الإلكتروني الذي ستدخله وتأكد من أنه يمكنك الوصول إليه ، لأن الرد من دعم Snapchat سيصلك على هذا البريد الإلكتروني.
  • قم أيضًا بملء رقم هاتفك وابدأ في كتابة مفتاح الدولة ، ثم رقم هاتفك بدون صفر ، على سبيل المثال ، إذا كانت الدولة التي تقيم فيها هي (المملكة العربية السعودية 966 ، الإمارات 971 ، الأردن 962 ، مصر 20 وما إلى ذلك بعد) ؛ استخدم مفتاح الدولة ، ثم اكتب الرقم مباشرة ، وافترض أن رقم هاتفك هو 0777777777 وأنت تعيش في المملكة العربية السعودية ، لذلك تحتاج إلى كتابة الرقم بهذه الطريقة (9667777777777).
  • في المربع الثالث ، من المخطط كتابة نص الرسالة التي سترسلها إلى فريق دعم Snapchat ، وكتابة وصف للمشكلة التي تواجهها والمساعدة التي تتوقعها منهم. يمكنك أيضًا نسخ نص الرسالة التالية وإرساله إلى فريق الدعم حيث أعددته لك في هذا الصدد.
أرسل رسالة إلى فريق Snapchat لاستعادة الحساب المعطل نهائيًا
أرسل رسالة إلى فريق Snapchat لاستعادة الحساب المعطل نهائيًا
  • أخيرًا ، بعد إرسال الرسالة ، انقر فوق خيار (إرسال) ، وانتظر 3-7 أيام ، وخلال هذه الفترة ، تحقق من صندوق الوارد الخاص بالبريد الإلكتروني الذي قمت بحفظه.

نص الرسالة التي سترسلها إلى فريق دعم Snapchat باللغتين الإنجليزية والعربية.

فريق الدعم العزيز.
تم قفل حسابي على Snapchat بشكل دائم لأنني استخدمت تطبيق Snapchat مُعدلاً تابعًا لجهة خارجية.
أعتذر عن سلوكي لن يحدث هذا مرة أخرى ، هل يمكنك من فضلك استعادة حسابي حتى أتمكن من استخدامه مرة أخرى ، وأعدك باستخدام تطبيق Snapchat الرسمي من المتجر الرسمي في متجر التطبيقات ومتجر Play.
تقبل احترامي وشكرا.

فريق الدعم العزيز.
تم قفل حسابي على Snapchat بشكل دائم لأنني استخدمت تطبيق Snapchat مُعدلاً تابعًا لجهة خارجية.
أعتذر عن سلوكي لن يحدث هذا مرة أخرى ، هل يمكنك من فضلك استعادة حسابي حتى أتمكن من استخدامه مرة أخرى ، وأعدك باستخدام تطبيق Snapchat الرسمي من المتجر الرسمي في متجر التطبيقات ومتجر Play.
تقبل احترامي وشكرا.

أخيرًا ، آمل أن أكون قد تمكنت من تقديم شرح بسيط ومبسط حول كيفية استرداد حساب Snapchat المحظور بشكل دائم أو مؤقت.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

عزيزي الزائر ، نسعى جاهدين لتوفير المعلومات الصحيحة والبرامج الخالية من الفيروسات ، لذلك لا تبخل علينا بكتابة رأيك في التعليقات. إذا أعجبك المقال ، وإذا لم يعجبك ، فاكتب لنا تعليقك ، حتى يساعدنا في تطوير وتحسين المحتوى الذي نقدمه.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *