إصلاح مشكلة شحن iPhone و iPad [الشحن الوهمي]

إذا كنت تعاني من مشكلة شحن iPhone أو iPad ، خاصة إذا كانت المشكلة تتعلق بإيقاف الشحن أو إذا أصبح الشحن أبطأ من ذي قبل ، أو إذا لاحظت أن الشحن أصبح زائفًا ويختفي بسرعة ، فقد قمنا أدناه قائمة بعدد كبير من الحلول التي تساعد على حل هذه المشكلات بسرعة.

إصلاح مشكلة شحن iPhone أو iPad 2021

قد يعجبك أيضًا: كيفية تسريع أجهزة iPhone و iPad القديمة

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

تحقق من مأخذ الطاقة

يمكننا أولاً التأكد من أن مأخذ التيار الكهربائي في الحائط أو الوصلة الكهربائية يعمل بشكل جيد ، للتأكد من أن الحلول التالية لا تصبح مضيعة للوقت والجهد ، وربما يجب عليك تجربة مقبس حائط آخر أو مشترك ، وإذا استمرت المشكلة ، انظر الحلول أدناه.

تحقق من كابل الشحن

قد يكون كابل الشحن متسخًا بعض الشيء ، مما يتسبب في مشكلة شحن iPhone ببطء أو التوقف تمامًا ، لذلك تحتاج إلى تنظيف الشريحة الصغيرة التي يتم إدخالها في iPhone بقطعة قماش مبللة وتركها هناك قليلاً ثم حاول ذلك تحميل مرة أخرى.

إذا لاحظت قطعًا أو تشويشًا في كابل الشاحن ، فقد يكون هذا هو سبب مشكلة الشحن ، لذلك يجب عليك إما محاولة لصق الأجزاء بشريط لاصق ، ولا نضمن حل المشكلة بعد ذلك ، لذلك يمكنك بحاجة لشراء كابل شاحن جديد ، ويفضل أن يكون الشاحن الأصلي حتى لا يسبب مشكلة في البطارية.

لا ينصح بإدخال قطن أو أسنان في منفذ شحن iPhone لتنظيفه ، لأن المشكلة خطيرة ولا نضمن حل المشكلة ، ولكن قد تظهر مشاكل أخرى.

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

افحص البطارية

مع زيادة استخدامك لجهاز iPhone أو iPad ، يقل عمر البطارية ، كما هو الحال مع أي استخدام لأي تقنية أخرى.

يمكنك التحقق من سعة بطارية جهاز iPhone الخاص بك عن طريق إدخال الإعدادات ، ثم اختيار البطارية ، ثم قائمة “Battery Health” إذا وجدت أن السعة القصوى أقل من 50٪ ، فقد حان الوقت لتغيير بطارية iPhone لإصلاح المشكلة. ستصبح مشكلة شحن iPhone وأي حل آخر مضيعة للوقت أو المال.

إصلاح مشكلة شحن iPhone أو iPad 2021 [توقف او بطء الشحن او الشحن الوهمي] 2

إذا توقفت الشحن عند 80٪

في بعض الأحيان ، قد تحدث مشكلة شحن iPhone بشكل مختلف قليلاً مثل عندما لا يشحن هاتفك أكثر من 80٪ مما يعني أن الشحن يتوقف بغض النظر عن المدة المتبقية فيه. مأخذ التيار الكهربائي ، قد يكون السبب هو ارتفاع درجة حرارة الهاتف.

لذلك سوف يتم شحن iPhone عند انخفاض درجة حرارته أو عند نقله إلى مكان به درجة حرارة منخفضة ، مثل مكان مكيف ، وهذا أحد برامج الأمان التي أضافتها Apple من iOS .13 تقريبًا.

إذا كانت درجة حرارة الهاتف ليست عالية وحدثت مشكلة شحن iPhone ، خاصة بالنسبة لشحن 80٪ ، يمكنك محاولة إيقاف “شحن البطارية المحسن” ويمكنك القيام بذلك. عن طريق إدخال المعلمات ، ثم اختيار البطارية ، ثم ” “صحة” البطارية والقيام بها عن طريق تحريك الدائرة البيضاء أمام شحن البطارية الأمثل إلى اليسار.

إصلاح مشكلة شحن iPhone أو iPad 2021 [توقف او بطء الشحن او الشحن الوهمي] 3

حلول أخرى

يمكنك محاولة شحن جهاز iPhone الخاص بك باستخدام كابل شحن آخر لمعرفة سبب توقف الشحن أو تباطؤه.

يمكنك أيضا الذهاب مركز خدمة إصلاح معتمد لأجهزة iPhone أو iPad من أجل تحقيق أكثر مما تكون المشكلة إذا لم تستطع إيجاد حل في الحلول السابقة.

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هذه هي أهم الحلول التي يمكنك من خلالها تحديد سبب مشكلة شحن iPhone وكيفية إصلاحها بسهولة ، يمكنك تجربة الحلول السابقة أولاً قبل الذهاب إلى مراكز الخدمة ، ومن الأفضل أن يكون لديك مركز خدمة معتمد إذا لزم الأمر أثناء عمل نسخة احتياطية من بيانات هاتفك.

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *