أفضل 25 موقع لتحميل الموسيقي بدون حقوق

 25 موقع لتحميل الموسيقي بدون حقوق يهتم منشئو المحتوى بتوفير مواد لمحتوياتهم ، ومن بين هذه المواد هم موسيقى بلا حقوق والمؤثرات الصوتية بجميع أنواعها ، واليوم أقدم لكم 25 موقعًا مجانيًا ومهنيًا لهذا الغرض.

25 موقع لتحميل الموسيقي بدون حقوق

جئت اليك اليوم 25 موقع لتحميل الموسيقي بدون حقوق ، على الرغم من أنه يحتوي على مسارات مدفوعة يمكنك استخدامها لغرض القيام بأي شيء متعلق بصناعة المحتوى أو إنشاء مقاطع فيديو إعلانية ، ولكن ما أود إبرازه هو قراءة وصف كل مسار في هذه المواقع المختلفة للتأكد من ذلك يمكن استخدامه لأغراض تجارية لضمان عدم وجود مشكلة في المستقبل.

أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, 1000 متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب

1_ موقع mixkit

يحتوي على 62 مسارًا المؤثرات الصوتية بالإضافة إلى أنواع أخرى منموسيقى بلا حقوق تم سحبه وترخيصه للاستخدام على موقع إنفاتو ، ويتضمن أيضًا مجموعة من مقاطع الفيديو المجانية والقوالب الجاهزة لإنشاء مقدمات والمزيد.

قم بزيارة موقع هنا

2_ موقع مكتبة الصوتيات

الموسيقى مرتبة حسب مجال الموضوع ، فالموقع بسيط ولا يحتوي على عدد كبير من الفيديوهات الموسيقية ولكنه ذو جودة عالية.

قم بزيارة موقع هنا

أرخص موقع شراء متابعين تيك توك حقيقيين بضمان, 1000 متابع بسعر 1$، موقع فلورز شيب

3_ خذ نغمات موقع site

يتضمن موسيقى بلا حقوق مجاني وبعضها مقابل رسوم ، ولكن بسعر منخفض. يتضمن مجتمعًا من المبدعين يمكنك الانضمام إليه والبدء في نشر عملك ، سواء كان ذلك للبيع أو مجانًا. كما أنه يوفر ميزة عمولة تسويق وربح مقابل كل عملية شراء تتم من خلال الرابط الخاص بك.

قم بزيارة موقع هنا

4_ موقع snapmuse

موسيقى بلا حقوق مرتبة حسب المجالات ، بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع ، بأسعار مغرية إلى حد ما ، مقارنة بمنصات بيع الموسيقى الأخرى.

قم بزيارة موقع هنا

5_ موقع الموسيقى

موقع تعليمي بشكل أساسي لمبدعي المقطوعات الموسيقية التي تم إنشاؤها منذ ذلك الحين 6 سنوات يحتوي على أكثر من 180 مقالة تعليمية لقد انتهى 200 ألف زيارة وقناته على اليوتيوب 15 ألف مشترك.

يحتوي على ما يحتاجه جميع منشئي المحتوى من بين المؤثرات الصوتية والمسارات المختلفة المنظمة حسب مجال الموضوع ، بعضها مجاني وبعضها مدفوع.

قم بزيارة موقع هنا

6_ موقع الموسيقى ashamaluev

هذا الموقع مملوك لأوكراني يُدعى ألكسندر ، والمعروف أكثر بلقب ashamaluevmusic .. يحتوي الموقع على بعض مقاطع الفيديو الموسيقية الاحترافية الرائعة التي يحتاجها أي منشئ محتوى ، ولكن يجب عليك التحقق من وصف كل قطعة وقراءتها لمعرفة إمكانية ‘l’ للاستخدام لأغراض تجارية ، بعضها مجاني وبعضها يجب شراؤه.

قم بزيارة موقع هنا

7_ موقع مربع الصوت

المؤثرات المرئية والصوتية وموسيقى بلا حقوق هذا ما يحتويه الموقع في مناطق مختلفة ، بالطبع بعضها مجاني وبعضها يجب شراؤه.

ميزة التسويق بالعمولة متاحة على هذا الموقع لكسب كل اشتراك مدفوع.

قم بزيارة موقع هنا

8_ جيب تعديل

ليست مجرد منصة للنشرموسيقى بلا حقوق وتأثيرات صوتية مختلفة ، لكنها تحتوي على أدوات مجانية لمنشئي محتوى YouTube الذين سينمون قنواتهم.

يمكنك الانضمام إلى مجتمع صانع المسار على هذا الموقع لنشر عملك.

قم بزيارة موقع هنا

9_ موقع متفائل

يتطلب اشتراكًا مدفوعًا للاستمتاع بمزيد من الميزات والمسارات ، ولكنه يتضمن قدرًا كبيرًا من الموسيقى المجانية والخالية من حقوق الملكية ، ومناسبة لأي استخدام ، حتى لأغراض تجارية.

قم بزيارة موقع هنا

عشرة_ وباءه

الموقع مدفوع بالكامل وليس مجاني ، لكنه يقدم لك نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد ، وبعد ذلك ستحتاج إلى الاشتراك لمواصلة استخدام الموقع ، ولكن خلال هذه الفترة ستتمكن من الاستمتاع بالمسارات على هذا الموقع والتنزيل معهم.

قم بزيارة موقع هنا

11_ موقع موسيقى الخلفية

موسيقى بلا حقوق مجاني تمامًا مع مؤثرات صوتية صالحة لأي استخدام ، تم إنشاء الموقع من عام 2018.

قم بزيارة موقع هنا

1 2_ حسنًا موقعه على الويب

الموقع هو الأفضل بين جميع المواقع من حيث كمية ونوعية الفيديوهات الموسيقية التي يحتويها ، بعضها مجاني والبعض الآخر مدفوع.

قم بزيارة موقع هنا

13_ موقع موسيقى مجاني

من اسم الموقع ، فإنه يوفر موسيقى بلا حقوق مصنفة حسب المجال ، يمكن تنزيل جميع المقاطع مجانًا من هذا الموقع.

يمكنك التسجيل وتصبح عضوًا ونشر الموسيقى الخاصة بك وعرضها للتنزيل.

قم بزيارة موقع هنا

14_ الموقع غير محمي بحقوق النشر

ليس هذا فحسب موسيقى بلا حقوق يوفر هذا الموقع صورًا خالية من حقوق الملكية مع منصة تصميم خاصة تتضمن قص الأصوات ودمجها وتثبيتها على الصور والعديد من الميزات الأخرى.

قم بزيارة موقع هنا

15_ موقع موسيقى الحلزون

صحيح أن الموقع تركي لكنه يضم بعض الفيديوهات الموسيقية الرائعة بدون حقوق. يمكنك تصفح الموقع من Google Chrome وتشغيل الترجمة الآلية لحل مشكلة اللغة.

قم بزيارة موقع هنا

16_ موقع aigei

موقع باللغة الصينية ، وهذه هي عيوبه الرئيسية ، لكنه بالتأكيد يستحق ذلك لأنه يحتوي على موسيقى بدون حقوق ملكية واحتراف بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية.

قم بزيارة موقع هنا

17_ موقع cctrax

موسيقاها مجانية تمامًا ومرتبة حسب النوع ، بالإضافة إلى الموسيقى ، فهي تتضمن أيضًا مقاطع فيديو. بدون حقوق أيضا.

قم بزيارة موقع هنا

18_ موقع jamendo

يجب عليك التسجيل في الموقع لتتمكن من تنزيل الموسيقى الخاصة به ، إذا كنت موسيقيًا أو مبتكرًا للموسيقى ، فإن الموقع يوفر لك إمكانية التسجيل ونشر الموسيقى الخاصة بك عليها.

قم بزيارة موقع هنا

19_ موقع اغاني دانو

هذا الموقع مملوك لشخص يدعى Dan-O over 20 الفا قطعة موسيقية من مختلف الأنواع ، كما أنها توفر مقالات تعليمية في مجال الألعاب والمجالات الأخرى المتعلقة بالموسيقى ، الموقع مجاني بالكامل.

قم بزيارة موقع هنا

20_ موقع مجاني

إنه أشبه بمجتمع صغير لمشاركة كل شيء عن منشئي المحتوى موسيقى بلا حقوق بالإضافة إلى مقاطع الفيديو ، بعضها مجاني والبعض الآخر يُباع.

قم بزيارة موقع هنا

21_ موقع audionautix

الموقع ملك للمنتج والملحن ومهندس الصوت جايسون شو يتضمن مقاطع موسيقية مدفوعة بالإضافة إلى مقاطع فيديو موسيقية مجانية ويتم تنظيمها بطريقة سلسة مما يجعل عملية العثور عليها على الموقع أسهل.

قم بزيارة موقع هنا

23_ موقع ccmixter

من الضروري جدًا قراءة تفاصيل ووصف كل قطعة موسيقية على هذا الموقع للتأكد من عدم وجود مانع من استخدامها لأغراض تجارية حيث يختلف الوصف من قطعة إلى أخرى. إلى أخرى مع الموسيقى التي يتعين عليك دفع ثمنها استخدامه بالإضافة إلى المقاطع المجانية ، يحتوي هذا الموقع على لوحة تحكم للفنانين حيث يمكنك التسجيل كمبدع موسيقى وأنت تنشر عملك.

قم بزيارة موقع هنا

24_ نقرة.

يأتي مع خطط اشتراك متعددة ، بما في ذلك خطة مجانية ، لكنه يقدم ميزات محدودة بما في ذلك عدد محدد من التنزيلات كل شهر لا يمكن تجاوزه ، كما يوفر الموقع خيار عرض عملك عليه للبيع في أي وقت. نسبة محددة. فوائد.

قم بزيارة موقع هنا

25_ موقع موسوبين

موقع أمريكي يقدم موسيقى بلا حقوق مجاني تمامًا ، منظم في قوائم حسب المجالات ، ولديه أيضًا ميزة تنمية أعمالك عليها.

قم بزيارة موقع هنا

" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام, بأرخص سعر في السوق، موقع فانزاتي "

هذه هي أشهر المواقع المجانية للتنزيل موسيقى بلا حقوق إذا كنت ترغب في الحصول على مواد مجانية وخالية من حقوق الملكية لإنشاء المحتوى ، فقد قدمت في مقال سابق 22 موقعًا مجانيًا ومهنيًا لتنزيل مقاطع الفيديو الخالية من حقوق الملكية وأيضًا لتنزيل المؤثرات المرئية وقوالب الخاتمة والخاتمة ، يمكنك قراءة المقال عن طريق النقر هنا .

هل ترغب في العمل بدوام كامل ومستمر؟ تعلم استراتيجيات العمل الحرّ خطوة بخطوة، واكتشف أسرار تحقيق الربح من الإنترنت من خلال دورة مكثفة خاصّة على mobtakren. اعرف المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *